مدرب الخليج يذكر بهزيمة الاتحاد الموسم الماضي

جلال قادري: استغلينا فترة التوقف والمهمة صعبة وليست مستحيلة

جلال قادرياعتبر الكابتن جلال قادري المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الخليج مواجهة فريقه أمام الإتحاد (غداً الجمعة) مباراة قوية خصوصاً وأنها تأتي أمام النادي المتصدر والذي لم يخسر أي نقطة في الدوري حتى الآن، وقال قادري: سنغادر لجدة بهدف إيقاف إنتصارات الإتحاد وهو أحد أعرق الأندية السعودية و نتمنى أن يكتب لنا التوفيق في هذه المهمة التي أعتقد بأننا استعدينا لها بشكل جيد.

وأضاف : حاولنا استغلال فترة التوقف بشكل جيد وفعلاً أعتقد أن صفوف فريقنا شبه مكتملة والغيابات معدومة ، أجرينا مباريات ودية كانت مفيدة لنا و بعض التمارين التقوية واللياقة وإن شاء الله سنكون على قدر الحدث ونداً لأشقائنا بنادي الإتحاد.

وأكمل : سنعلب المباراة للفوز ولكسب نقاط المباراة الثلاث ولا أعتقد أن هذا بالشيء المستحيل خصوصاً وأن الخليج في الموسم الماضي قد انتصر على الإتحاد وأقصاه من كأس ولي العهد لذلك فالطموح موجود و نتمنى أن نكون أول من يوقف الإتحاد وفي حال لم نوفق بكسب النقاط الثلاث فكسب نقطة من أمام الإتحاد سيعد شيء جيد جداً.

وعن جاهزية اللاعبين الأردنيين العائدين مساء أمس الأول من الأردن بعد المشاركة مع المنتخب الأردني قال: تابعنا بشكل جيد ما يقوم به اللاعبين في المعسكر و الحمد لله فهم لا يعانون من أي مشكلة لياقية أو اصابة و بلا شك سيكونوا ضمن المشاركين في المباراة .

وعن استبعاد اللاعب شريف عدنان عن المباراة بعد تلقيه ثلاث بطاقات صفراء قال : شريف لاعب قتالي ومؤثر وبلا شك سيخسره الفريق في مباراة مهمة ولكن الخيارات البديلة أيضاً لاعبين واعدين يمكن الإعتماد عليهم وهي فرصة لهم للظهور أمام أحد أعتى الفرق السعودية و أنا أثق بهم تماماً وأتمنى أن يوفق من سيلعب منهم.

التعليقات

2 تعليقان
  1. راقي مطنوخ
    1

    ههههههههه
    ذكرى حلوه لكبير الشرقية امام رصيف جدة
    الله يوفقكم بالفوز عليهم ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:19 م
  2. safer.alwatan
    2

    الخليج والفتح والعروبه والفيصلي رايح جاي كلها اندية الوسط مسخرة صغير جده العام الماضي
    وكاد ان يهبط لولا الله ثم فوز الاهلي على الاتفاق!! :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:29 م
102