أبو نخاع يدعم أندية عسير

طلال ابونخاع

رصد عضو مجلس إدارة نادي ضمك وأمين عام النادي الاستاذ طلال أبو نخاع مبلغ 200 ألف ريال مكافئات للاعبي الفرق السنية بالنادي في حال تأهلهم إلى الدوري الممتاز .

كما أعلن عن تبرعه بمبلغ 100 ألف ريال لباقي أندية المنطقة في حال تأهل أحد الفرق السنية إلى الدوري الممتاز , وصرح أبو نخاع قائلاً إن هذه المكافئات تأتي إيماناً مني بمدى أهمية الفئات السنية وأنهم النواة الحقيقية لمستقبل النادي ولرياضة المنطقة بشكل عام التي أصبحت تعاني في الفترة الأخيرة .

وشدد على أهمية تفاعل رجال أعمال المنطقة وابناءها والقيام بدورهم تجاه اندية المنطقة وأخص بالذكر أهالي مدينتي الخميس الذين لهم أيادي بيضاء تجاه نادينا ضمك منذ قيامه وحتى الآن مقدم شكره للجميع على دعمهم اللا محدود للنادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. محب ماجد والهريفي
    1

    لو ان رجال اعمال خميس مشيط يكونون مجموعة دعم لنادي ضمك لكان الأن في الممتاز , ووصول نادي ضمك للمتاز يعتبر دليل على تطور المنطقه وأهلها وبيكون وصول الأنديه اللمتازه للعب مع نادي ضمك عامل استراتيجي للسياحه ولكل من يحضر تلك المباريات , وأتمنى ان نسمع من رجالات خميس مشيط خاصه المقتدرين بالعمل وباسرع وقت لدعم نادي ضمك فهو الواجهه الحقيقيه لأندية الجنوب ,حيث سبق وأن وصل لدور الأربع لكاس الملك وكان من المفروض ان يتأهل للمباراه النهائيه ولكن فهل نسمع خبر جميل مثل ماسمعناه من ابونخاع اتمنى ذلك…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:09 م
112