الجزائر تكسب مالاوي بثلاثية وتبتعد بالصدارة ومصر تتخطى بوتسوانا بثنائية

الجزائرحقق المنتخب الجزائري انتصاره الرابع على التوالي بتغلبه على ضيفه منتخب مالاوي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من تصفيات كأس الامم الافريقية 2015 .

افتتحت الجزائر التسجيل مبكراً عندما وقع مهاجم نادي بورتو البرتغالي ياسين الابراهيمي على الهدف الاول منذ الدقيقة الثانية على بداية الشوط الاول ، وفي الحصة الثانية وعند الدقيقة الاولى منه ضاعف مهاجم نادي ليستر سيتي الانجليزي رياض محرز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني .

وعند الدقيقة 55 استطاع المهاجم اسلام سليماني تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز الجزائر بثلاثية بيضاء .

وبهذا الفوز رفع المنتخب الجزائري رصيد الى النقطة 12 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد مالاوي عند النقطة الثالثة في المركز الرابع والاخير .

فيما حقق المنتخب المصري فوزه الثاني في التصفيات بعد ان جدد انتصاره على ضيفه منتخب بوتسوانا بتغلبه عليه بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة السابعة من تصفيات كأس الامم الافريقية التي ستقام العام المقبل .

وبهذا الفوز رفع المنتخب المصري رصيده الى النقطة السادسة في المركز الثالث ، فيما توقف رصيد الخاسر في المركز الاخير من دون اي نقطة .

كما استطاع حامل اللقب المنتخب النيجيري من الثأر من مباراة الذهاب بتغلبه على ضيفه المنتخب السوداني بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الاولى من تصفيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم والتي ستقام عام 2015 .

وبهذا الفوز رفع المنتخب النيجيري رصيده الى النقطة الرابعة ، فيما توقف رصيد المنتخب السوداني عند النقطة الثالثة .

و حقق منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية فوزاً ثميناً بتغلبها على منتخب ساحل العاج بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء ضمن الجولة الرابعة والاولى من مرحلة الاياب لحساب المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الامم الافريقية 2015 .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ساحل العاج عند النقطة السادسة في المركز الثالث ، فيما رفعت جمهورية الكونغو رصيدها الى النقطة السادسة ايضاً ولكن في المركز الثاني بفارق الاهداف .

و حقق المنتخب التونسي فوزاً ثميناً بتغلبه على ضيفه المنتخب السنغالي بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة السابعة من تصفيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم 2015 .

ويدين نسور قرطاج بهذا الانتصار بفضل لاعب خط الوسط فرجاني ساسي الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقائق الاخيرة من وقت بدل الضائغ من عمر الشوط الثاني

وبهذا الانتصار رفع المنتخب التونسي رصيده الى النقطة العاشرة في المركز الاول ، فيما توقف رصيد المنتخب السنغالي عند النقطة السابعة في المركز الثاني .

التعليقات

1 تعليق
  1. الموج الازرق جاكم
    1

    المنتخب الجزائري افضل منتخب عربي حاليا

    Thumb up 6 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:12 ص
110