يزيد الراجحي ثالثاً ببطولة العالم للراليات

توج سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي بالمركز الثالث ضمن الترتيب النهائي للسائقين ببطولة العالم للراليات 2012 لفئة الـ أس 2000 في إنجاز عربي غير مسبوق يسجل لرياضة المحركات السعودية والعربية على حد سواء بعد أن خطف المركز الثالث خلال منافسات رالي إسبانيا الجولة الـ 13 من جولات بطولة العالم للراليات ، والجولة الثامنة و الأخيرة من بطولة العالم الخاصة بسيارات الـ أس 2000 والمعروفة اختصاراً بـ الـ “أس، دبليو، أر، سي” حاصداً 88 نقطة كونه لم يسبق في تاريخ البطولة أن تمكن سائق من المنطقة وخلال موسمه الأول ببطولة العالم من استمرار المنافسة على أحد الألقاب العالمية وحتى نهاية للبطولة.

و احتل الراجحي المركز الثالث بعد أن أنهى مراحل الرالي ” 18 مرحلة ” متقدماً على أبرز منافسيه ولولا تعرضه لعدة مشاكل فنية خلال اليوم الأول للمنافسات لتمكن من التقدم واحتلال مركز الصدارة في البطولة.

وعبر يزيد الراجحي عن سعادته ، بتتويجه ثالث أسرع سائق بالعالم و تمثيل المملكة ببطولة العالم للراليات . وقال: “أحمد الله على هذه النتيجة وتحقيقي للمركز الثالث ضمن الترتيب النهائي للسائقين ببطولة العالم والمركز الثالث برالي إسبانيا وسعيت جاهداً لتحقيق المركز الأول خلال الرالي لحصد اللقب العالمي في أولى مشاركاتي ببطولة العالم لكن تأخرت كثيرا نظراً للأعطال الفنية التي واجهتني خلال الرالي”.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    مبروك هالأنجاز يا يزيد الراجحي لك وللمملكة وأتمنى لك التوفيق وإحراز جميع البطولات بالمركز الأول .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:27 م
112