ريال مدريد يصطاد بديل خضيرة من الملاعب البرازيلية

البرازيلي لوكاس سيلفا

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر الأربعاء أن ريال مدريد استقر على التعاقد مع اللاعب البرازيلي لوكاس سيلفا ليحل بديلا للألماني سامي خضيرة في حال اتخذ قراره النهائي بالرحيل.

ويعتبر اللاعب البرازيلي من العناصر الواعدة في الكرة العالمية بالإضافة لكونه أحد الأعمدة الأساسية في ناديه الحالي كروزيرو الذي يتصدر جدول مسابقة الدوري البرازيلي للموسم الجاري.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن سيلفا البالغ من العمر 21 عاما أثبت أنه لاعب وسط ملعب مدافع من طراز فريد في الكرة البرازيلية التي لا تعيش في الوقت الراهن أفضل أيامها، كما أكدت أن التحاقه بمنتخب بلاده أمرا محسوما أجلا أم عاجلا.

وأشارت “ماركا” إلى قرار دونجا المدير الفني لمنتخب السامبا الذي اتخذه قبل أسابيع بعدم ضم اللاعب إلى قائمة فريقه في جولته الأسيوية الأخيرة وهو ما وصفته الصحيفة بالقرار الغريب في ظل معاناة المنتخب اللاتيني وخصوصا في منطقة المناورات.

ويعد سيلفا لاعبا أساسيا في تشكيل منتخبات البرازيل للشباب، حيث لعب خمس مباريات مع منتخب الشباب تحت 21 عاما سجل خلالها هدفا واحد، كما تألق الصيف الماضي مع منتخب الشباب تحت 20 عاما ليقوده للفوز ببطولة تولون الدولية بفرنسا.

106