برشلونة يتطلع لثلاثي هجومه في مواجهة ثلاثي الريال

برشلونة

بعد ان اصبح ثلاثي هجوم ريال مدريد الفعال المكون من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة يعرف اختصارا باسم “بي.بي.سي” في اسبانيا فان المنافس برشلونة على ثقة بان ثلاثي هجومه “ام.ان.اس” (ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز) لن يكون اقل خطورة في مواجهة الخصوم أيضا.

وربما يشارك ثلاثي هجوم برشلونة في مباراة رسمية سويا لاول مرة خلال مباراة القمة في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم امام عملاق العاصمة ريال مدريد في استاد سانتياجو بيرنابيو في 25 اكتوبر تشرين الاول الجاري اي في اليوم التالي لانتهاء ايقاف سواريز بسبب عضه لاعبا منافسا خلال نهائيات كأس العالم.

وتفوق رونالدو على ميسي ونيمار بعد ان احرز 13 هدفا خلال ست مباريات في الدوري الاسباني شارك فيها خلال الموسم الحالي.

واحرز ميسي ونيمار 13 هدفا الا ان انضمام سواريز الى التشكيلة يفترض ان يعزز قدرة الفريق القطالوني التهديفية.

وبناء على اداء لاعبي برشلونة الثلاثة وكلهم من امريكا الجنوبية خلال وجودهم مع منتخبات بلادهم مؤخرا قالت صحف رياضية تصدر في برشلونة ان اللاعبين الثلاثة اصبحوا في افضل مستوياتهم في الوقت المناسب.

واحرز ميسي هدفين لمنتخب الارجنتين في شباك هونج كونج عندما شارك بديلا في المباراة الودية امس الثلاثاء في حين سجل سواريز هدفين لمنتخب اوروجواي في شباك سلطنة عمان بينما احرز نيمار اربعة اهداف للبرازيل في مرمى اليابان.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو “برشلونة يستعد جيدا قبل الكلاسيكو (القمة) بينما قالت صحيفة سبورت “تشكيلة متنوعة تهدد بيرنابيو.”

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو راشد
    1

    مرعب الثلاثي الكتلوني وكل منهم يعرف طريق المرمى جيدا .
    الخوف من دفاع برشلونه امام سرعة بيل وتمركز بن زيمى .

    Thumb up 4 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:55 م
112