بالصور : الاتفاق يدخل مرحلة التجهيز التكتيكي لمواجهة الحزم

تدريبات الاتفاق ‫(1)‬يدخل لاعب فريق الاتفاق الاول لكرة القدم محمد كنو اليوم الأربعاء برنامجه التأهيلي الطبي بعد خروجه من المستشفى بعد ان أجرى عملية جراحية ناجحة لترميم الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى حيث سيخضع اللاعب للمرحلة الاولى من التأهيل الطبي بإشراف الجهاز الطبي بالنادي .

في الجانب الاخر وأصل الفريق الكروي الاول تدريباته اليومية بإشراف المدرب بيانات الذي خضع اللاعبين يوم أمس الثلاثاء لتدريبات صباحية أدى فيها اللاعبين تمارين لياقية وتقوية العضلات في صالة الحديد في حين ركز في الحصة التدريبية المسائية على التمارين التكتيكية الفنية بعد ان قسم اللاعبين الى مجموعتين الاولى طبقت تكتيك اللعب السريع ونقل الكرة من لمسة واحدة وعملية اي لضغط على حامل الكرة عبر مناورة في نصف الملعب فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات على كيفية التحضير وبناء الهجمة من الخلف للإمام ولعب الكرات العكسية لمنطقة الجزاء للمهاجمين ، الحصة التدريبية المسائية شهدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس عبدالمجيد الثنيان الذي فضل الجهاز الطبي اراحته الذي يعاني من نزلة برد واكتفى بأداء التدريبات الصباحية .

بينات تدريبات الاتفاق ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاتفاق ‫(217827230)‬ ‫‬ تدريبات الاتفاق ‫(217827229)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد بن عبدالله
    1

    اذا استمر نهج المدرب الأتفاقي بأن يلعب في كل مباراه بتشكيله أعتقد بأنه سوف يحجز له مكان في دوري ركاء الموسم القادم .. لا يوجد تفاهم وتجانس بين الاعبين ( الله يكون في عونهم )

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:58 ص
110