ضمن معسكره في مدينة جدة :

بالفيديو : الأخضر ينهي ثاني ودياته بالتعادل الإيجابي بهدف أمام لبنان

السعودية و لبنان ‫(8)‬ ‫‬
ظهر المنتخب السعودي بشكل مخيب للآمال في لقاءه الودي الثاني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، حيث تعادل مع ضيفه اللبناني بهدف لمثله إستعداداً لبطولة الخليج الـ 22 بالعاصمة الرياض .

و بالرغم من البداية القوية للمنتخب السعودي وتقدمه برأسية لعمر هوساوي عند الدقيقة 15 ، إلا أن الرد اللبناني جاء سريعاً عندما واجه محمد غدار المرمى السعودي ولعب كرة حاول هوساوي تخليصها لكنها ارتطمت بزميله معاذ لتلج الشباك هدف تعادل في الدقيقة 16 ، ليستمر بعدها اللقاء في محاولات سعودية و مرتدات لبنانية لكن أخطر كرات المنتخب السعودي كانت في الشوط الثاني أبرزها تسديدة سالم الدوسري المرتدة من العارضة ، و كذلك كرة أخرى من ياسر الشهراني ، و رأسية تيسير الجاسم قبل نهاية اللقاء ، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، و يختتم بذلك المنتخب السعودي لقاءاته ضمن معسكر بمدينة جدة بالتعادل مع منتخبي الأورغواي و لبنان بنفس النتيجة بهدف لمثله .

 

فيديو أهداف اللقاء :

التعليقات

45 تعليق
  1. الرئيس القادم لنصر
    1

    منتخب سموه فاشل

    Thumb up 16 Thumb down 8
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:40 م
  2. شبيه الفيل
    2

    المباراة كانت بين عمر هوساوي ومنتخب لبنان الاولمبي كما ذكر المعلق :-D

    هوساوي يسجل ويصنع اهداف ويأبى حسن معاذ الا ان يسجل في بابه كالعادة

    مباراة سخيفة ..مملة … سامجة تافهة مثل مدرب السوسة ابو نص خطة اللي موسمين ما فاز ولا مباراة

    اثبتت الايام ان السوسة هو المدرب

    ولن يتغير والدليل سيطرة لاعبي المحلي الفاشلين على خط الوسط

    نواف العابد وطقها والحقها 1 ( سالم الدوسري ) وطقها والحقها 2 الشهراني الاحول

    خلاص اغسلوا ايديكم وارجلكم من المنتخب

    واتركوه للسوسة ولاعبيه وخططه المدروسة 8)

    Thumb up 31 Thumb down 18
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:42 م
  3. سعودي
    3

    العالميه صعبه قويه

    الفوز على سدني صعبه قويه

    الفوز في المباريات الوديه صعبه قويه

    الفوز على الاولومبي اللبناني صعبه قويه

    لو لعب الاسطوره الزوري اليوم مع اخوانه الاساطير الشهراني والدوسري والمرشدي لصارت المباراة سهله شويه

    Thumb up 17 Thumb down 19
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:43 م
  4. saud
    4

    :oops: لوبيز ماتلام يلام من تركك تعثي بالأخضر

    Thumb up 19 Thumb down 3
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:43 م
  5. مجنون خالد مسعد
    5

    الحمدالله على كل حال :cry: :cry: :-? :-?

    Thumb up 16 Thumb down 1
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:44 م
  6. نصراوي للأبد
    6

    و لازال اتحاد الكره مقتنع بالمدرب :!: :!: :!:

    Thumb up 16 Thumb down 2
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:44 م
  7. الاعلام الازرق ناقص عقل و دين
    7

    فوضى فنيه عارمه وبالذات الشوط الثاني …

    Thumb up 14 Thumb down 5
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:45 م
  8. بندر الحربي
    8

    سبب التراجع بالمستوى تخبيصات السيد لوبيز وعدم الثبات على تشكيله واحده واللعب بطريقه ????ه بمهاجم واحد واشراك اللاعبين بغير مراكزهم ,,

    Thumb up 15 Thumb down 2
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:45 م
  9. العالمي
    9

    لازم ياسر يضيع ويتحفنا كل مره وممر سهل لازم فلاته ينزل خلصوا المهاجمين ال متى العبث الى متى ؟
    لاحول ولا قوة الا بالله

    Thumb up 13 Thumb down 4
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:45 م
  10. الملكي الأهلاوي
    10

    وش فايدة المعسكر اذا كان مافي لاتكتيك ولامستوى ولا بطيخ ولاهم يحزنون !

    فلوس تصرف على الفاضي

    ولوبيز قسم بالله حرام يدرب المنتخب ..

    Thumb up 16 Thumb down 2
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:45 م
  11. بندر الحربي
    11

    على هذه الطريقه المنتخب مارايح يرجع للبطولات بوقت قريب واتمنى من الاتحاد السعودي وادارة المنتخب تغيير المدرب وتكليف مدرب جيد وياليت يكون تركيز المدرب على تحقيق بطولة الخليج بالاول وتقديم مستوى وتنافس قوي ببطولة اسيا حتى يستعيد المنتخب السعودي شيء من بريقه المعهود ان شاءالله .

    Thumb up 13 Thumb down 1
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:48 م
  12. Sam7
    12

    حسن معاذ صاير هداف المنتخب :mrgreen:
    ياسر الشهراني لازم يصير أضحوكة للعالم في كل معسكر :mrgreen:
    !
    !
    !
    رسالة إلى أحمد عيد: عـاجبـك السبـاك “لوبيز”!!

    Thumb up 22 Thumb down 5
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:50 م
  13. ابوساري الملكي الاهلاوي..
    13

    حسن معاذ له هدفين ….هدف المنتخب باالمقلوب
    وجاب تعادلين
    لو مايلعب اتوقع يفوز منتخبنا
    حتي لو مستوى منتخبنا ضعيف

    Thumb up 14 Thumb down 6
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:53 م
  14. بطرس يام
    14

    ياجماعة الخير مسؤلين الدولة مايلاحظون الي الناس شايفينه من الشخبطه الحاصله في الرياضة السعودية ولا شايفين وماعاد لهم نفس بالرياضة ادارة اتحاد من جنبها ومدرب وربي لوجايبين بنجالي من البطحاء كان امداه يعرف مراكز اللعيبه ووظفهم حسب خاناتهم !!! منتخب اولمبي لبنان يفوز علية منتخب قطر بالخمسة ونتعادل معة ولعب البزران بالحواري يلعبون افضل منه مااقول الاعلى الرياضة السعودية السلام واحب اختم بها المثل يقول ودك بمجموعة اسود يقودهم ثعلب ولا العكس والشاطر يفهم

    Thumb up 10 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:53 م
  15. جداً مستاء
    15

    المنتخب السعودي فاشل بهذا الجيل ، نحتاج الى لاعبين لديهم حماس واصرار على الظهور بشكل مميز ،،
    ولن نفلح ابداً بهذا الجيل حتى لو درب منتخبنا مورينيو ابداً …..

    Thumb up 9 Thumb down 2
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:57 م
  16. M.MARCH
    16

    من قدك يا منتخب الطنطات .. :mrgreen: :-D
    ملاحظة :
    منتخبنا يلعب بتهاون ليس له مثيل .. بنمر على بطولتي الخليج و آسيا مرور الكرام ، لا و الحارس عبد الله العنزي ههههههـ

    Thumb up 6 Thumb down 10
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:57 م
  17. ابو راشد
    17

    معاذ عنده حس تهديفي .
    مافي بطوله وﻻ مستوى مع وجود ﻻعبين الطواقي .

    Thumb up 13 Thumb down 5
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:58 م
  18. ابو الكراميش
    18

    يجب ان يكون المدرب عرف المستوى الحقيقي للاعبي الواسطات لاعبي النصر النكبات!! لايصدقون انهم كويسين يدعون بسلامة الواسطة والدفع الرباعي (الفساد يضرب اطنابة بقوة وبشكل فاضح في الكرة السعودية)

    Thumb up 6 Thumb down 27
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:58 م
  19. شبيه الفيل
    19

    رقم 18 صنع لاعبي النصر 3 اهداف محققة عبد الغني هدف و الشهري هدف وهوساوي اخر كورة في المباراة
    وسجل احدهم هدف

    لاعبين فريقك اللي محتكرين الوسط وينهم ما عندهم الا طقها والحقها واضاعة الفرص المحققة

    السهلاوي ابرز مهاجم بالدوري خارج المنتخب

    Thumb up 20 Thumb down 14
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:05 م
  20. م/ابووليد
    20

    لن اعلق على المباره هناك نقاد ومحلليين سوف يعطو المباره حقها انا بس حبيت ارد على صاحب التعليق رقم 18 بصراحه احلى مافى التعليقات اختياره لاسم ابو الكراميش جابها صح اسم على مسمى بس انااعتقد ان مايعرف معنى الكراميش والا مكان سمى اسمه بهذا الاسم لكن هو ادرى بنفسه وابخص بيها

    Thumb up 11 Thumb down 5
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:09 م
  21. ابو عبدالعزيز
    21

    ملاحظة هامة: مع مشاركة لاعبي الواسطة الاصفر الكرة السعودية للهاوية…وهدف لبنان هوساوي النكبة اللي دائما ما يسجل ويتحفنا بمثل هذه الاهداف والأخطاء في مرماه واسألو جماهير نادي الواسطات والدفع الرباعي

    Thumb up 6 Thumb down 16
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:20 م
  22. ملف ملغي ههههههههههههههههههههههههه
    22

    الهدف جاي من زاوية المرشدي !!!!
    شوفوا من وين جاي وأبتلى فيه الشباب والمنتخب !!!!

    Thumb up 10 Thumb down 7
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:22 م
  23. ابو عبدالعزيز
    23

    ما بقى الا يضمون حارس بوابة ناديالنصر علشان يرضى نادي الواسطات الأصفر هههههههخخ

    Thumb up 5 Thumb down 15
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:23 م
  24. طالب
    24

    البرازيل لعبت امام اليابان بكل قوه وهيبه و احترام الخصم فازوا ٤ أهداف اما منتخب لوبيز يفشل سمعة منتخبنا في الارض مباراة دوليه للتاريخ وعلى ملعبنا

    Thumb up 9 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:32 م
  25. الحقيقة
    25

    منتخب واسطات ومجاملات اعداد للاعبي ?????? فقط….
    سالم الدوسري اضاع ثلاثة أهداف مايضيعها ﻻعب درجة اولى….
    ياسر الشهراني اضاع هدف والمرمى مكشوف…..

    Thumb up 16 Thumb down 2
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:56 م
  26. ابو داري
    26

    مباراة ضعيفة فقيرة فنياً للمنتخـب

    واعتقد ان هذا المدرب لا يختار العناصر في النصر الا النكبات امثال محمد عيد والغامدي وحالياً حويرس الدجة !

    عمر هوساوي نجم اللقاء من المنتخب السعودي بلا منازع

    Thumb up 3 Thumb down 10
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:11 ص
  27. الهلالي
    27

    اريد إجابة من مختار فلاته شخصيا : هل تحس انك لاعب كرة قدم قسم بالله ياناس حضرت المباراة وشفته بالملعب يمين بالله كأنه اول مرة يلمس كورة

    Thumb up 5 Thumb down 6
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:16 ص
  28. ابن الطائف
    28

    هدف لبنان بسبب نوم العنزي

    Thumb up 4 Thumb down 12
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:24 ص
  29. Aburamze
    29

    جماهير المسيار ازعجونا امس وطالبوا بالمراهق يكون اساسي واكرمهم المتدرب بأكثر من ذلك بزجه اساسيا مع حارسهم الذي كان خارج التغطيه !

    Thumb up 6 Thumb down 11
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:26 ص
  30. طاش ما طاش
    30

    عمر هوساوي ( البلطجي ) هو السبب في هدف لبنان وما فيه غيره :evil:
    كسر التسلل هالسبهة ,, متاخر مترين عن زملائه :oops:
    ويوم حاب يعدل غلطته جاب العيد :lol:
    معاذ مكشوف له الملعب بيشتت الكورة بسهولة ,, ما درى الاّ هالعومة متبعثر قدامه :evil:
    حسينوه لعب 10 دقايق قدام الارجواي , واليوم لعب :arrow:
    انكشف اليوم قدام اولومبي لبنان بـ 75 دقيقة , عرفت الان ليش لوبيز محرج :-D :-D

    Thumb up 8 Thumb down 14
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:28 ص
  31. النصر الملكي زعيم اسياء الحقيقي
    31

    السباك مايصلح له الا حسن معاذ يسجل في فريقه كل مباراه ولاعبين الواسطه لاعبين المحلي الازيرق فيه احد مايختار الفريدي مسي اسياء والسهلاوي هداف بالفطره والراهب مشاغب مسحب الحراس والدفاع والله حرام يدرب منتخب

    Thumb up 11 Thumb down 6
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:44 ص
  32. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    32

    لاعبي المنتخب فقاعة اعلام لا اكثر ولن يقدمو للمنتخب اي اضافة فنية
    المنتخب يحتاج جلب لاعبين لم يصنعهم الاعلام وحتا لو من ركاء قدموا مستويات عالية
    افضل بكثير من لاعبي الفلاشات الي بدون اجنبي و محترفين يختفون ولا يقدمو شيئ
    هذه هي الحقيقة من يقود المنتخب التعصب والواسطة اكثر من المصلحة العامة
    قال منتخب ووطنية هههههه :lol:
    سيدنييييي سيدنييييي هو هو :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 7
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:00 ص
  33. زعامة الزعيم
    33

    هاه ياجمهور الفلس وش سوى السليماني ابوعضه حقكم اللي فالح بس يتبسم ويتصور ع الدكه مع عيال عمه المصورين اللي خلف المرمى ,, الهدف اللبناني أتى من جهته وحسينوووه قاعد بس يرفع يده وصاير إشاره خضراء لمهاجمي لبنان عشان كذا لايق عليه الفنيله الخضراء مخاوي المحاكم .. أغلب كراته مقطوعه وتمريراته خاطئه يا سليماني .. مارح يفلح منتخب قائده واحد موقوف أول السنه ( ابو رش رش ) .. وهوساوي بلطجي المطارات صاير يسجل في مرماه هو والعنزي اللي قاعد يلعب ( بــــــدون ) نفس !!!

    Thumb up 9 Thumb down 17
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:01 ص
  34. كاسر
    34

    طالما ياسر الشهرانى في المنتخب قل ماشاء الله
    للمره الثانيه امام باب مكشوف وتضيع …لا مهاره و لا لعب لاحظ هذا اللاعب من يمسك الكوره يتخلص منها على طول اقرب واحد يسلمه الكوره ويفتك وبكذا مخبى عيوبه …الشى الوحيد الى هو ذكى فيه عدا ذلك اغبى من هذا اللاعب ماشفت

    Thumb up 4 Thumb down 1
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:01 ص
  35. ابو داري
    35

    الى المتعصبين

    حسين عبدالغني بهذا العمر تحلم ويحلم أي لاعب في فريقك يلعب نصف مستواه ولا اقول كل مستواه

    وعمر هوساوي سجل هدف بينما الهجوم والوسط نايم

    اما الحويرس فخذوا راحتكم فيه

    هذا نكبة بمعنى الكلمة حارس ورقي مثل اسطورتكم المزعومه

    Thumb up 6 Thumb down 3
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:43 ص
  36. عالمي اسيا الاول
    36

    نحس هالمذيع فكونا منه ونعين خير ان شالله

    Thumb up 2 Thumb down 2
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:54 ص
  37. ابو داري
    37

    للاعضاء العالميين فقط

    شبيه الفيل المحترم وبقية المتألقين

    كثير من تعليقات اقرأها تركيزكم على كانيدا والغامدي وتتجاهلون الحويرس !

    لا اعرف الاسباب ممكن إفاده

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:56 ص
  38. المحايد
    38

    من خلال التعليقات نقدر نقول التعصب واصل حده الى اخر مدى…..

    كل واحد متابع لعيبة فريقة حتى عدد تمريراته وتصليحاته واوفراته!!!!!!

    ماصار منتخب وماصارت كوره …..لو قلنا تشجع سيدني …نقول مافي مشكلة

    حريية تشجيع مالها دخل بالوطنية….بس تتمنى المنتخب يتهزم اذا فيه لاعب هلالي

    ياساتر…..سبب الاحتقان والبلاوي اللي حاصلة هو اعلام النصر باختصار….

    عندما كان الاعلام الهلالي مسيطر على الساحة كانت التطلعات والامال والفكر

    وصل عنان السماء لاصوت يعلو على صوت الوطن لايمكن تسمع او تقرا

    ليش مالعبو فلان وخلو فلان….النغمة لم تكن موجوده بسبب سيطرة اعلام راقي ايجابي

    والنتيجة كانت الانجازات متلاحقة وكبيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:38 ص
  39. تكتيكو
    39

    سؤال للعقلاء

    المرشدي +الشهراني + الزوري +مختار + العابد +احمد عسيري + وليد عبدالله +

    هل هؤلاء ح يجيبوا اسيا ؟

    Thumb up 0 Thumb down 2
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:40 ص
  40. w5r
    40

    واذا شجعنا منتخبات ثانية يزعلون بعض المبزره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:20 ص
  41. ماجد الشمري
    41

    كيفكم ان شاء الله بخير بالنسبه لتعليق18 ياخي جالس تثرثر تقول لاعبين النصر ومدري وش لو فيه لاعبين بمكان الشهراني ولا سالم كان النتيجه4 اول شي انانيه وتضيع فرص والمدرب ياخذ ملايين على الفاضي لو سامي بمكانه ياخذ الملايين كان افضل من ذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:15 ص
  42. هلالي موسكو
    42

    إلى أصحاب التعليقات اللي فوق

    سبب تدهور المنتخب هو أنتم أيها المتخلفون المتعصبون

    تتابعون المنتخب بعيون متلونة بألوان أنديتكم

    عدلوا أنفسكم وتفكيركم المنحط بعدين طالبوا المنتخب بالنتائج

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:23 ص
  43. ابو سليمان
    43

    اللهم لك الحمد أن فيه نادي اسمه النصر وإلا والله يصبح ترتيب منتخبنا 200

    انتظروا قليلاً على هالمنتخب مع حسين البطل وهوساوي ويحيى والعنزي وغالب والسهلاوي والغامدي وشايع وسترون ما يسركم

    هههههههههه منتخب بدون نصر مثل الأكل بدون ملح
    منتخب بلاعبي الهلام مثل الأهبل اللي ما يدري وش الطبخة

    يكفي فخراً للاعبي الهلام 8 أهداف و 9 سنترات ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:41 ص
  44. ابو سلطاااان
    44

    معسكرات وهدر اموال والنتيجة تخبط من مدرب الفلس
    ﻻبارك الله فيه وﻻ في المتمسكين فيه
    السالفة ليسة دﻻخة مدرب وﻻكن دﻻخة
    ادارة منتخب ﻻتفهم ويهمها مصلحة الوطن
    بقدر ارضاء شخصيات معينه باشراك ﻻعبيهم
    في غير خاناتهم ﻻحباط النجوم
    ﻻ ﻻ ﻻ ﻻ منتخبنا يحتضر وسيموت على يد لوبيز
    وجماعة الفلس

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:33 م
  45. ابوروعه41
    45

    اتمنى من الشهراني يحترف في صيد العصافير

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:52 م
105