لوبيز : ظهرنا بشكل جيد أمام الأورغواي ونتمنى تصاعد المستوى

لوبيز كارو ‫(1)‬شدد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم السيد خوان لوبيز كارو على أهمية مواجهة المنتخب اللبناني الودية وقال : نسعى من خلال هذه المواجهة لتحقيق أهداف محددة وكذلك الاستمرار في متابعة مستويات اللاعبين ولدينا الرغبة الكبيرة في الاستمرار بشكل تصاعدي إيجابياً وأتمنى حضور الجمهور السعودي كما شاهدناه في المباراة الماضية أمام الاوروغواي .
و عن عدم ثبات السيد لوبيز على تشكيلة محددة في المباريات الماضية أجاب : أنا أحترم جميع الآراء ولكننا في طور أعداد و نحن نبحث عن الأفضل من خلال أشراك العديد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم والتشكيل المناسب و وضعي للأسماء يكون حساب ما يخدم الأسلوب والطريقة التي نلعب بها وبالتأكيد سنأخذ بعين الاعتبار مراكز اللاعبين في أنديتهم ولكن لدي تقييمات خاصة مختلفة كوننا لا نلعب في دوري محلي بهذه التشكيلة بل نلعب مباريات على مستوى المنتخب فالأمر مختلف بين مباريات الدوري ومباريات المنتخب الدولية التي تتطلب اللعب بتوازن لذلك اختيار اللاعبين يكون على مستوى عالي يتناسب مع المشاركات الدولية ويجب لنا النظر في هذا الأمر جيداً . و أشاد لوبيز بالمستوى الذي ظهر به المنتخب السعودي أمام المنتخب الأوروغواي لولا الخطأ البسيط الذي حدث وتسبب في تسجيل هدف التقدم للأوروغواي وهذا أمر يعطي أنطباع جيد لمستقبل المنتخب فقط بحاجة للمواصلة على هذا العطاء ودعم الجميع . وعن أي مدى وصلت نسبة جاهزية المنتخب للمرحلة المقبلة أجاب : نحن نبذل قصارى جهدنا في تحقيق أعلى جاهزية ممكنة للمنتخب من جميع النواحي وهذه المباريات هي من شأنها تعطي نسبة جاهزية المنتخب في النهاية كون فترة الأعداد مازالت قائمة وتبقى شهر كامل عن أول المنافسات الرسمية .

التعليقات

4 تعليقات
  1. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    1

    يا حسافة على الراتب ( الاسبوعي ) الي تلهطه , و بالدولار :oops:

    Thumb up 7 Thumb down 2
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:44 م
  2. Nasrawi 222
    2

    المهم يا كوتش … انت شفت اللي لعب اخر عشر دقايق تراه يسواك ويسوى منتخبك اللي قاعدين يتمرنون فيه لعيبة الهلال!! نفسي نفسي نفسي اموت واعرف من واسطة ياسر الشهراني؟؟؟ يا أخي لاعب جيد في الظهير فقط فقط بس مو لازم يلعب اذا ماله خانه … قاعد يدور بوش المسكين! هلالي لاااازم يلعب في المنتخب وفي أي خاااانه!! لا اله الا الله!! يا أخي كرهونا في منتخبنا الوطني حسبنا الله عليهم!

    Thumb up 4 Thumb down 4
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:09 م
  3. (( نــصـ عالمي ــراوي )) نــ الحويطي ــواف
    3

    ماراح تطول باين وجه اللي يبي ينطرد :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:26 م
  4. ابو سلطاااان
    4

    ونحنوا بدورنا نقف مع منتخبنا ونسانده في كل
    اﻻوقات ولسنا بحاجة دعوه منك يامدرب الفلس
    المهم اتمنى ان اقراء خبر اقالتك عاجلا ﻻنك دمرت
    منتخبنا بقناعاتك على حسب قولك وهي من وجهة نظري
    ليسة فناعة بل فداغة وجهل تدريبي
    تفرض عليك تشكيلة كيفما اتفق
    ﻻعبين في غير مراكزهم على حساب مدعين
    في نفس المراكز
    تطلب ﻻعبين من انديتهم ﻻحباطهم وعدم اﻻستعانة بهم
    بامر من مسيريك ﻻرباك اﻻندية ولخبطة برامجها
    دون فائدة ﻻعب ﻻتحتاجه من المفترض ماتستدعيه
    الله يعجل رحيلك وينصر منتخبنا
    ويسلط الله على المتلاعبين في المنتخب ﻻهدافهم
    الشخصية

    Thumb up 3 Thumb down 2
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:22 ص
99