بالصور | هجر يواصل تحضيراته للعروبة وسط حماس اللاعبين

هجر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تحضيراته للمواجهة التي تجمعه بفريق العروبة والتي ستقام مساء الخميس القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وسط حماس من قبل اللاعبين ومتابعة من قبل مجلس إدارة نادي هجر يتقدمهم رئيس النادي الأستاذ سامي بن محمد الملحم والمشرف العام على فرق كرة القدم الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق المهندس محمد بن ناصر الملحم وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سامي بن إبراهيم القنيان وعضو شرف النادي الأستاذ سعود بن عبدالرحمن الحماد ومدير العلاقات العامة والتسويق الأستاذ أحمد الهايم ومدير الاحتراف الأستاذ عمر الصفراء ومدير الفريق الأستاذ فؤاد المسلم وإداري الفريق الأستاذ عبدالله المحسن وعدد من جماهير ومحبي نادي هجر .

حيث بدأت التدريبات التي أجريت على الملعب الرئيسي بنادي هجر بمدينة الهفوف بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية متنوعة بالإضافة إلى مربعات اعتمدت على التمرير في المساحات الضيقة ومن ثم عمد المدير الفني لفريق هجر المونتينيغري السيد نيبو ومساعده السعودي الكابتن عبدالله الجنوبي إلى إجراء تقسيمة على ثلث الملعب تم تحويلها إلى ثلثي الملعب تم من خلالها تطبيق التكتيك الذي سينتهجه الفريق في مواجهة العروبة القادمة .

كما شارك حارس مرمى الفريق الأولمبي بنادي هجر الكابتن محمد العمران مع حارس هجر الكابتن مصطفى ملائكة والكابتن عبدالرحمن دغريري في تدريبات الفريق والتي أشرف عليهم مدرب الحراس الهولندي السيد اربن .

هجر هجر هجر هجر هجر هجر هجر هجر

التعليقات

4 تعليقات
  1. السوبر النموذجي
    1

    ابغي اشوف المدرب الهولندي هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:20 م
  2. ddd
    2

    هههههه
    من يطلع القويطي من الصور..؟

    Thumb up 0 Thumb down 1
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:50 م
  3. أبوجراح
    3

    مساعده من أصحاب التعليقين الأولين هنا …. عرفونا على ترتيب الفتح و ترتيب هجر في الدوري الآن.
    سؤال آخر … (الله يذكر بالخير أيام سيسيكو و دوريس وإيلتون الجميله) مع تدني مستوى الأنديه الكبار والحظ اللي لازم الفتح ومنها حققتوا الدوري والسوبر . وينكم الحين … وين الصور الكبيره المعلقه في شوارع الأحساء … ينطبق المثل القائل … إنتوا تعرفونه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:50 م
  4. ddd
    4

    ههههههه
    الفتح حقق الدوري في نفس السنه التي سقط فيها فريقك التشليح الى الاولى … وهذا يكفي..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:10 م
104