إداري الخليج السبع: انضباطية اللاعبين تحفزنا مباراة الاتحاد

تمرين الخليجواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج استعداداته القوية لمباراته القادمة التي ستقام على ملعب الجوهرة بجدة أمام الاتحاد ضمن الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث دخل اللاعبين لمسبح النادي والجاكوزي لاسترخاء العضلات بعد نهاية الحصة المسائية يوم أمس، وأدى تمارين تقوية صباح اليوم (الاثنين) على صالة الألعاب المختلفة بنادي الخليج.

وعلى نفس الصعيد، أشاد اداري الفريق الأول لكرة القدم علي السبع بالانضباطية العالية التي يتمتع بها اللاعبين والحيوية الكبيرة التي ظهر عليها اللاعبين في التدريبات التي تسبق لقاء الفريق أمام الاتحاد مشيرا الى ان عودة اللاعبين المحترفين للفريق تمثل عامل قوة بعد ظهورهم بشكل مميز أثناء مشاركتهم مع المنتخب الأردني في اللقاء الودي أمام الكويت وضد المنتخب الأولمبي الأردني.
وقال السبع في حديثه مع المركز الاعلامي بنادي الخليج: ” بلا شك نطمح الى تحقيق الانتصار الاول للفريق في دوري عبد اللطيف جميل ولكننا سنتعامل مع المباراة بواقعية، ومدرب الفريق جلال قادري درس الخصم جيدا، وعمل على تصحيح الأخطاء خلال التدريبات اليومية واللقاءات الودية “.
وفي ختام حديثه، أعرب السبع عن تفاؤله بتحقيق نتائج مميزة لنادي الخليج في الجولات القادمة من دوري عبد اللطيف جميل عطفا على المستويات التي قدمها الفريق في ال6 جولات الماضية.

التعليقات

1 تعليق
  1. سلطان
    1

    بالتوفيق لعميد آسيا و سيدها :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:32 م
104