الأخضر يعاود تدريباته وأرامكو تحتفل بمنسوبي البعثة – صور

تدريبات المنتخب ‫(10)‬ ‫‬عاود المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته المسائية على الملاعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمنتخب و الذي يجري حالياً في مدينة ” جدة ” استعداداً لمشاركتيه في كأس الخليج العربي 22 بمدينة الرياض و كأس آسيا 2015 م في استراليا بعد أن منح المدير الفني السيد خوان لوبيز كارو لاعبي المنتخب راحة عن التدريبات المسائية ليوم أمس و الاكتفاء بالحصة التدريبية الصباحية .

هذا و شهدت الحصة التدريبية متابعة و حضور عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود .
و بدأت الحصة التدريبية باجتماع السيد خوان لوبيز كارو بلاعبي المنتخب في منتصف الملعب أشاد خلال حديثه بالمستوى الذي قدم في المواجهة الودية الماضية و مطالباً إياهم بأهمية الاستمرارية كما استعرض السيد لوبيز نقاط القوة و الضعف و مؤكداً بأهمية الفترة الحالية التي ستساعد على تلافي الأخطاء ، ليعمد عقبها السيد لوبيز على تقسيم الحصة التدريبية إلى مرحلتين الأولى خصصها لإجراء التمارين اللياقية مع المعد البدني الكابتن سيدريك البيرتو التي انطلقت بعلميات الإحماء باستخدام الأقماع و تمارين الإحماء باستخدام الكرة عبر محطات لياقيه متنوعة و تمارين التوازن لتقوية المفاصل . ليقسم بعدها السيد لوبيز لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المواجهة الودية الماضية أمام منتخب الأوروغواي و استكملت المجموعة تمارينها الاسترجاعية مع المعد البدني .

فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب و طبق السيد لوبيز معهم العديد من التمارين التكتيكية أبرزها تنفيذ العرضية المثالية و تنويع صناعة اللعب من الأطراف و اللعب السريع من لمسة واحدة في المساحات الضيقة و الضغط على حامل الكرة . و اختتم السيد لوبيز الحصة التدريبية بالتسديد عبر مسافات مختلفة .

من جانبه يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الاسباني السيد خوان لوبيز كارو في تمام الساعة الخامسة و النصف من مساء غداً الاثنين مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام منتخب لبنان كما سيعقبه مؤتمراً صحفياً للمدير الفني المنتخب اللبناني الأول لكرة القدم السيد جيوسبي جيانيني في تمام الساعة السادسة و النصف وذلك في قاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” .

فيما احتفلت شركة ارامكو السعودية ببعثة المنتخب السعودي لكرة القدم الذي يقيم حالياً معسكراً إعداديا في مدينة جدة استعداداً لمشاركتي كأس الخليج 22 وكأس آسيا 2015 م و قدمت إدارة الشركة لكافة أعضاء البعثة درعاً تذكارياً كما قدم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود لإدارة الشركة درعاً تذكرياً تقديراً لجهودهم طوال الفترة الماضية . من جانبه قدم الدكتور عبدالرزاق أبوداود شكره وتقديره لشركة ارامكو السعودية كشركة وطنية رائدة على اهتمامها البالغ بالمنتخب السعودي والتسهيلات المقدمة خلال معسكر المنتخب بجدة متمنياً من جميع الشركات الوطنية الاهتمام بالمنتخبات الوطنية وأن تحذو حذو شركة آرامكو . و اختتم أبوداود حديثه قائلاً : هذا الاهتمام نابع من اهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين في دعمه اللامحدود لقطاعات الشباب والرياضة وللمنتخبات السعودية عامة .

تدريبات المنتخب ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(1)‬ تدريبات المنتخب ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

4 تعليقات
  1. كاسر
    1

    يكفى ان هدف التعادل من صناعه شبابيه ( حسن) وتهديف شبابى ( نايف) وحراسه شبابيه ( وليد)
    البعض كاد ان ياخذ كرت احمر بسبب الخشونه وسلم كره بالخطاء كادت ان تسهم بهدف ثانى للضيف…
    المرجعيه الثقافيه للاعب مهمه جدا وهذا ما يجب ان يفعله المدرب …
    اختر من الانديه التى لها ثقافه بطولات واحتراف وابتعد عن الانديه التى تعتمد على الخشونه حتى يظهر المنتخب بصوره تليق به

    Thumb up 6 Thumb down 14
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:15 ص
  2. أهلاوي ملكي
    2

    بالتوفيق للأخضر .. بقيادة أبو داوود (( الأخضررررر ))

    Thumb up 5 Thumb down 4
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:35 ص
  3. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    3

    هههههههه تعليق 1
    كب التناحة يخرب تفكيرك شو بتحكي :lol:
    هذا منتخب يا جاهل ما فيه وجبات ومسحب حراق
    روح علق في اخبار ناديك وال?????? :lol:
    من جد جمهور المسيار ما يميز :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 5
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:20 ص
  4. جداً مستاء
    4

    كان يجب ان لا يعامل لاعبين المنتخب السعودي على انهم ابطال لسبب وجيه
    اصبح منتخبنا الحلقة الاضعف في اي مجموعة ومطمع لجميع المنتخبات وستعلمون غداً اننا في غرور ،
    يجب العمل على الناشئين والشباب اكثر واكثر حتى يتسنى لنا المضي قدماً وتحقيق كاس اسيا والتأهل لكاس العالم واللعب في كاس العالم بجدية واصرار ،
    هكذا النجاح وهكذا لابد ان نسير
    اما شغل الفلاشات واعطاء اللاعب اكبر من حجمه هذا شيء مؤسف وسبب تخلف رياضتنا .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:04 م
100