ناصر العطية يتصدر رالي المغرب الصحراوي 2014

ناصر العطيةتوج البطل القطري ناصر بن صالح العطية مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل بطلاً لرالي المغرب الصحراوي الجولة التاسعة من بطولة العالم للراليات الصحراوية 2014 بوقت إجمالي وقدره 16,12,15 ساعة .

وكان سوبرمان الرياضة القطرية واضحاً أن لا شيء بإمكانه أن يوقف زحفه نحو اللقب، ليرفع كأس المركز الأول في مراكش بعد 6 أيام من المنافسات في الصحراء وعلى الكثبان الرملية. في وقت حلّ بالمركز الثاني السائق الأرجنتيني ” أورنلاندو “اورلي ” بفارق 1:41 دقيقه وواحد وأربعون ثانية أما الهولندي إريك فان لون على متن “ميني” أيضاً في المركز الثالث بـ 16,54,02 ساعات. وأكمل الروسي فلاديمير فاسيلييف هيمنة “ميني” على المراكز الأربع الأولى .

وعلى أثر هذا الإنجاز القطري قام رئيس الإتحاد القطري للسيارات والدراجات السيد ناصر بن خليفة العطية بأجراء اتصال هاتفي فور الانتهاء من مراحل الرالي مباشر ليقدم لسوبرمان الرياضة التهنئة الخاصة بهذا الإنجاز الفريد.

كما أكد ” ناصر بن خليفه العطية ” في تصريح له حول هذا الإنجاز ” قائلا .. أبارك لبطلنا ناصر بن صالح العطية على هذا الأداء البطولي في هذا الرالي الصحراوي الذي يعد من أصعب مراحل بطولة العالم للراليات الصحراوية ولكن الخبرة والعزيمة القطرية كفيله بأن تضع البطل ناصر بن صالح على منصة التتويج وهذا الاستحقاق من المؤكد أن يعزز سمعة الرياضة القطرية والخليجية والعربية على أعتبار أن البطولة تحمل الصفة العالمية وأمل بأن يستمر هذا العطاء في ما تبقى من منافسات قادمة .

من جانبه عبر البطل ناصر بن صالح العطية ” عن سعادته لتحقيق هذا المركز المهم في مسيرته الرياضية وقال إن هذا كان مهماً جداً بالنسبة لي لقد تعرضت لخطأ بسبب عدم التقيد بالسرعة القصوى، وكانت مرحلة اليوم صعبة. كانت هناك الجبال وتطلب الأمر ملاحة جيدة. لقد هاجمنا وفي النهاية فزنا بفارق 1,27 دقيقة عن “أورلي”. لقد تم الأمر وفاز العطية برالي المغرب4 201 .

التعليقات

1 تعليق
  1. قنبله
    1

    الشنب هذا مو عل رجال يازوج احلام اعقب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:46 م
110