لجام ترعى برنامج جيم ولياقة

وقعت شركة لجام للرياضية المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة عقداً تجارياً مع إذاعة يو إف إم لبرنامج هو الاكثر انتشاراً “جيم ولياقة” من إعداد وتقديم الإعلامي محمد المقبل الحائز على افضل مذيع عام 2011 في استفتاء من التواصل الاجتماعي علماً بان البرنامج يتحدث عن القوة والصحة واللياقة وبناء الأجسام والرشاقة والسمنة والنحافة والتغذية .

ويستضيف نخبة مميزة من الأطباء والرياضيين في شتى أنواع الرياضات التي تفيد مجتمعنا الحالي. حضر الإحتفال الذي كان في مقر الاذاعة عدد من نخبة الإعلام والصحافة والمصوريين والأستاذ محمد بن خميس مدير عام الإذاعة والأستاذ فهد الحقباني نائب الرئيس للتشغيل بشركة لجام للرياضة، وافتتح الحفل الاعلامي محمد المقبل الذي شكر رعاة البرنامج وكل من عبدالمحسن وخالد ووليد وفهد الحقباني، وتحدث الأستاذ محمد بن خميس عن مدى سعادتة لانضمام هذا البرنامج لوقت اللياقة الذي يعتبر الأقوى والأضخم والاكثر انتشاراً ب 71 فرع على مستوى المملكة في 14 مدينة .

أما الاستاذ فهد الحقباني فصرح بأن هذا العقد يربط جانبين مهمين يخدمان نفس المجال، ونحن نتحفظ على اسم وقت اللياقة الكبير بعدم الدخول إلا في شراكات ناجحة بإذن الله، وأيضا تحدث عن المذيع محمد المقبل وحماسته على الهواء مباشرة، وحرص على أهمية اسم وقت اللياقة بأن يكون في المكان السليم للحفاظ على النجاحات المتواصلة.

106