حسين عبدالغني يخطف الاضواء في مواجهة الاورجواي

يخطف الاضواءتسابق مصوري الصحف ووسائل الاعلام المختلفة إلى التقاط الوى صور الكابتن حسين عبدالغني وهو على مقاعد بدلاء المنتخب السعودي جيث  خطف  عبدالغني الاضواء  في ملعب الجوهرة. وكان المثير حديث مواقع التواصل ومعظم متابعين الشأن الرياضي وعلق الاعلامي الكبير بتال القوس مستغربا .. أين المباراة في الملعب أم في الدكة..؟!!

يذكر أن عبدالغني شارك في نهاية المباراة وصاحب دخوله عاصفة تصفيق جماهيرية فيما سارع الكابتن اسامه هوساوي بتقليده شاردة القيادة.

حسين45 عبدالغني54

السعودية والاورجواي25 السعودية والاورجواي24 السعودية والاورجواي23

[/youtube]

التعليقات

39 تعليق
  1. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    1

    يستاهل ( ابو عمر ) حسيت البارحة بأجواء كأس العالم بوجود حسين امام سيل جارف من الفلاشات :wink:

    Thumb up 61 Thumb down 13
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:38 ص
  2. كاسر
    2

    الرجل طلع نوره من ترك قلعه الاحزان

    Thumb up 28 Thumb down 18
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:52 ص
  3. نصراوي_عالمي
    3

    شعار العالمي مع ابوعمر حتى بالمنتخب
    انا اشهد انك أصيل يالأسطورة

    Thumb up 39 Thumb down 11
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:08 ص
  4. كان ياما كان
    4

    الاسطورة الخياليه وكفى فديت ابو عمر وكل عاشق للعالمي

    Thumb up 32 Thumb down 11
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:11 ص
  5. كريم
    5

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 8 Thumb down 46
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:20 ص
  6. العالمي مشعل999
    6

    ولا طاقيه علق على الخبر .....ههههه

    Thumb up 37 Thumb down 8
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:31 ص
  7. شبيه الفيل
    7

    استطاع حسين عبد الغني من اول لمسة صنع هدف

    وهو مالم يستطع فعله السباح زيرو في 3 سنوات 8)

    Thumb up 47 Thumb down 9
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:31 ص
  8. الملكي الراقي
    8

    المرشدي في موقف لايحسد عليه هههههههههههههههههههههه :oops: :oops:

    Thumb up 42 Thumb down 14
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:34 ص
  9. تركي العتيبي
    9

    يستاهل حسين عبدالغني , لاعب محافظ واجبر الجميع على احترامه بأمكانياته العالية فنيا داخل الملعب

    Thumb up 37 Thumb down 9
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:52 ص
  10. لو.لو.لو.زغرطي يا طاقية
    10

    ههههههه طاقيتي طارة ههههه :lol:

    Thumb up 36 Thumb down 9
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:53 ص
  11. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    11

    هههههه الطواقي راحو فيها :mrgreen:

    Thumb up 35 Thumb down 9
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:55 ص
  12. ابو سلطاااان
    12

    ابو عمر جذب قلوب كل الرياضيين فمابالك
    بالمصورين ويستاهل ابو عمر كل الحفاوة
    المهم اما ان مدرب المنتخب ﻻيفهم وقاعد يعبث بمنتخبنا
    او انه يفهم وجالس يسلكلنا
    او انه يلعب وفق مخطط العب بفلان واترك
    فلان وخذ قيمة عقدك وعليها هدايا ومميزات
    ولن يقيلك احد انت بوجيهنا
    في كل الحالات النتيجة واحده والخاسر
    الوطن اتمنى تسليم المنتخب ﻻصغر مدرب وطني
    مهما كان ومن اي درجه وحتى لو لم تكن لديه
    دورات تدريبيه والله ان يحقق منتخبنا افضل
    النتائج في كاس الخليج وكاس اسيا
    ونعود للانجازات
    وفوق ذلك نوفر الملايين المهدره التي
    تتسرب للاجانب والسماسرة
    والمستفيدين من وراء العقود
    مصلحة الوطن فوق كل اﻻعتبارات
    وليت قومي يدركون ويعملون له

    Thumb up 34 Thumb down 8
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:57 ص
  13. 660
    13

    مابدهاش يالزلمه الزين يفرض نفسه

    Thumb up 28 Thumb down 7
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:21 م
  14. زعامة الزعيم
    14

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 13 Thumb down 54
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:40 م
  15. مجنون خالد مسعد
    15

    تعليق 7 حرام عليك ههههههههه
    اه ثم آه ثم آه ثم آه عليك يالاسطوره ابو عمر
    ليه ما نزل الا آخر 10 دقايق من المباراه ولا علشان ريزو الغواص

    Thumb up 27 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:16 م
  16. محايد
    16

    لاعب عالمي حجمه بحجم فريق الزغاريد بأكمله

    Thumb up 26 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:21 م
  17. ابو الكراميش
    17

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 5 Thumb down 36
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:22 م
  18. صالح
    18

    يستاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل
    ابوعمر كابتن القلعة الملكية والعالمي والاخضر

    Thumb up 24 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:17 م
  19. ابو راشد
    19

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 2 Thumb down 32
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:36 م
  20. نصراوي911
    20

    الكبيير كبير يبوعمر
    صحيح ان ابغض الهلال
    ولاكن واقولها لا مجامله ولا كذب بالتوفيق للزعيم في المهمه الاسيويه ونشاءالله الى العالميه

    Thumb up 7 Thumb down 19
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:38 م
  21. ابوبتال
    21

    مسكين يالمرشدي مسوي وضعيت ميت وهو ماجاه يجلس غير جنب ابو عمر
    على فكرة كل المصورين هﻻليين فرصه لهم يشوفو عالمي

    Thumb up 18 Thumb down 4
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:38 م
  22. نظرة ثاقبه
    22

    هههه والله بربسة مادام الشغلة فيها تصوير وفلاشات كان جابو ماجد عبدالله يجلس جنبه وتكون فرسة لمشاهدة التراث القديم

    Thumb up 3 Thumb down 20
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:47 م
  23. سليم
    23

    منتخبنا رجع للسكراب

    Thumb up 3 Thumb down 20
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:49 م
  24. طاق طاقيه
    24

    لما خرج رباعي الدلع الأزرق وأصبحت التشكيلي هي الأمثل ، استطاع المنتخب السيطره على مجريات المباراه ولو كان فيه وقت لصار فيه كلام ثاني :lol:

    ابو عمر في ١٠ دقايق لعب أفضل من السباح الأزرق اللي لعب ٨٠ دقيقه :evil:

    Thumb up 15 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:42 م
  25. باقي نصف جوله ههههههههههههه
    25

    لاعب تطارده كل كاميرات وسائل الإعلام المختلفة ولاعب يطارد كل كاميرات وسائل الإعلام المختلفة ويطلب منهم إجراء لقاءات معاه بكل وقاحه !!!!
    الظاهر ان الاسم واضح ولا يحتاج للذكر لاني لاعب ورقي انتهى واحترق وتم رميه لخارج البلد !!!!

    Thumb up 16 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:54 م
  26. راقي مطنوخ
    26

    يكفي انه كان ملكي والان عالمي

    اكييييييييييد بيخطف الاضواء

    هذا الاسطورة الحقيقي
    ماعمري شفت ظهير مميز ويخطف الاضواء مثله

    لو مهاجم او وسط نقول عادي لكن ظهير

    صدق من قال ( المجد له رجاله )

    Thumb up 17 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:02 م
  27. (( نــصـ عالمي ــراوي )) نــ الحويطي ــواف
    27

    لولا الله ثم حسين لما ردينا أعتبارنـأ قدام رفاق سواريز :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 4
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:47 م
  28. نصراوي_عالمي
    28

    المرشدي (????? سابق) يكفيك فخراً انك بجانبه “لواني منك غيرت مكاني هههههههه
    تعليقات 5, 14 :
    ابوعمر تراث ورمز سيضل في أروقة التاريخ ولن يمحوه الزمن
    لاعبينكم ماغير مراكض ورى الكورة على قل سنع لكن هؤولاء الأساطير ماأن تطأ ارجلهم فوق روسكم “عفواً” أقصد أرضيت الملعب الا ويثبتوا من هو الأجدر بارتداء شعار الوطن !

    Thumb up 14 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:48 م
  29. ابومحمدالعالمي
    29

    تعليق(19) لعب حسين عبدالغني 7 دقايق عن لعب لاعيبتك الزوري والشه اني لعب بفن وحرفنه وحماس ماهوزي لاعيبتك المساكين الي يسحبون ارجولهم بالملعب على مداحوالي شوط كامل بعدين تعال اسالك بالله انت مقتنع واي مشجع يعرف ابجديات الكوره الشهراني يلعب لاعب وسط من قلت لاعيبة الوسط بالمنتخب السعودي لاعب عمره 38 سنهويقدم هذاالمستوا سواءمع المنتخب اومع ناديه الحق احنا نشجعه مانقف ضده هذايعتبرقدوه على مستوى العالم وليس على المستوى المحلي اوالاسياوي واقسم بالله لوعبدالغني يلعب بفريقك المفضل غلطة اسيا لكان وضعتوله تمثال ياشيخ اخجل من نفسك خلك من التعصب انبذالتعصب عنك انت وامثالك لعب عبدالغني 7 دقايق عن لعب الزوري والشهراني عدت مباريات حماس وفنيات حقيقه رجعنا بالامس عبدالغني لزمن الجميل الي مرعلى الكره السعوديه ايام ماكنا مسيطرين على اسيا ايام كان لاعيبةالمنتخبات يتسابقون على التقاط صور مع نجوم المنتخب السعودي ايام ماجدومحيسن والهريفي وصالح خليفه والمصيبيح والثنيان والنعيمه واحمدجميل والخليوي وعبدالله صالح ويوسف خميس وشايع النفيسه ماهم لعيبة الانديه الحاليين الي اعطواكثرمن مايستحقون امثال الشمراني والزوري والمرشدي الي مافرق فيه بين وضعه الحالي ووضعه السابق مع الهلال سواتركيب الشنب والاهتمام بصبغه قبل اللعب ووليدعبدالله طول بدون فايده ينطبق عليه المثل الي يقول الطول طول انخله !!!!!!!!!!! جب لاعب من لاعيبة منتخبك امس غيرحسين عبدالغني قدم مستواتقول استحق عليه التصفيق والتشجيع لااحدكلهم تعبانين بدون تحديد

    Thumb up 13 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:15 م
  30. سعودي و افتخر
    30

    نادي النصر نادي اعلام من الدرجة الاولى :!:
    تجمع مبزرة الصحف الالكترونية النصراوية و ما اكثرها علشان يعملون حفلة لحسينوه :-D
    لاعبي الارجواي يضحكون عليينا ,, مصورين مسوين زحمة عند ( ظهير ) :mrgreen:
    لو ان لاعب آخر ( غير نصراوي ) نال اهتمام من مبزرة التصوير ,, ان تشوف سبورت عملت وضعية الميت :-D
    حسينوه يظل احتياطي للظهير الاساسي عبدالله الزوري :wink:
    طبعاً في بطولة اسيا ,, فيه كشف منشطات يا حسينوه :wink: :wink:
    ان لعبت ستلعب 10 دقايق ,, وتخب عليك :arrow:
    علشان ما يمديك تنضغط و تفشلنا قدام خلق الله ( عفطة اللسان ),, هذا من ناحية :lol:
    من ناحية اخرى ,, لان لياقتك لن تسعفك في بطولة تكشف على المنشطات بانتظام يالشايب :-D

    Thumb up 3 Thumb down 17
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:03 م
  31. ابو راشد
    31

    19 / طاقيه ﻻ تكتب باسمي دورلك على اسم يليق على طاقيتك ، حسين هو من حفظ ماء وجه المنتخب في سبع دقائق .
    اعيد واكرر ﻻ تكتب بسمي وﻻ ترى ادع على فريقك ام هلال بهزيمه كهزيمة ام صلال .
    اﻻ قلي تصدقت وﻻ ﻻ ؟!!!
    انشرى يا صحيفة الحياد (سبورت)

    Thumb up 11 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:05 م
  32. الأخضر
    32

    مباراة تكريمية أو مباراة اعتزال حسين عبدالغني ما كأنها مباراة ودية للمنتخب لا ويسارع الكابتن اسامه هوساوي مدافع الأهلي بتقليده شارة القيادة.هل لو كان مكانه ياسر القحطاني الهلالي يفعل ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 11
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:42 م
  33. السيف الازرق
    33

    خطف اضواء المتخلفين النصروية في عجوزهم المنتهى . وجوده مثل عدمه …؟

    Thumb up 2 Thumb down 10
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:45 م
  34. عالمية الترشيح سهله بسيطه
    34

    ماهو النادي الذي شارك في بطولة اندية العالم من دون ان يتاهل او يستضيف
    انه العالمي النصراوي
    حيث انه ( النصر)كان بطلاً للسوبر الاسيوي عام1998
    وجابيلو الياباني بطلاً لكاس اندية اسيا 1999
    وبطلاً لبطولة السوبر الاسيوي عام 1999

    وبطولة اندية العالم ستقام عام 2000
    ومع ذلك يتم اختياره وترشيحه بدل بطل1999

    فجميع الاندية الاسيوية التي تشارك بالبطولة ( اندية العالم )
    تجدها في السنة التي قبلها بطلة القارة الاسيوية بخلاف النصر
    فبطل اسيا عام 2004 شارك ببطولة العالم 2005
    وبطل اسيا عام 2005 شارك ببطولة العالم 2006
    وهكذااااااااااااااا. الخ

    القصة الكامله لترشيح نادي النصر لبطولة العالم

    فيديو لا يتمنى النصراويين إنتشاره

    http://i8i.us/wPsd

    Thumb up 2 Thumb down 15
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:04 م
  35. نصراوي الجوف
    35

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا :: رد على تعليق 34
    (العالمي النصراوي)سواء فاز بكل جداره او بالترشيح وش الي قاهرك
    (العالمي النصراوي)رافع ضغط الطواقي مــــــــــوت بغيضك انت ومن اشباهك من الطراقي
    (العالمي النصراوي)يكفيك فخرا طال الزمن او قصرانصحك تروح تدور على طاقيه

    Thumb up 8 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:35 م
  36. نصراوي عالمي
    36

    اللي مالوش كبير يشتري له كبير

    برااااافو ابو عمر اعدت للمنتخب هيبته انت وزملائك اللاعبين

    اشكركم جميعا

    Thumb up 8 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:38 م
  37. ابومحمدالعالمي
    37

    لايزال جمهور....ه يرددون دائمآ تأهل النصربترشيح لكاس العالم حتى في احلام اليقضه عندهم طيب تأهلنا بترشيح وش محرق رزكم والي موعاجبه يشرب من ماءالبحر وزودعليه حبتين ملح عشان يرتفع ضغطه زياده وخاصه صاحب التعليق رقم (34) باين عليك لازال رزك مستشيط من تاريخ لعب نادي النصرالعالمي ببطولة كاس العالم ومقارعة الفرق العالميه وفريقك المحلي غيرمعروف واذاعرف يعرف عن طريق العالمي اذايبون يعرفون العالم على فريقك قالويلعب بدوري الذي يلعب فيه نادي النصر العالمي وكذالك ممكن يعرفونه بالمونديالي قال زعيم قال زعيم الخراط زعيم بطولات التحكيم المحليه وبذكرلك من احبابكم من الحكام الحميميدي والفوده والزيدوابوزنده والمهنا وهالحين العريني هذولي الاباء الحقيقييين لبطولاتكم المحليه بطولات غيرمستحقه مسلوبه من جميع الفرق السعوديه

    Thumb up 8 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:01 م
  38. خالد الحربي-اهلاووي
    38

    ابو عمر عالمي صناعه ملكيه ولا عزاء لبعض الفرق

    Thumb up 10 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:02 م
  39. ابوفارس
    39

    لاعلام الاصفر يستغفل الناس،، في هذه المباراة لعب المنتخب افضل شوط (الشوط الاول) ولاتنسى انك تلعب مع الاورجواي المنتخب القوي ويحولون الانضار الى لاعب احتياط تم استدعاؤه لاصابة الحربي شفاه الله وهوالاحتياط للظهير الؤدب الزوري ةحسين معروف بمشاكله واخرنكباته خروجنا من تصفيات كاس العالم بسببه
    ثم اين نواح هذاالاعلام المتحيزعندما حاربوا ياسرالقحطاني (الحائزعلى جائزةافضل لاعب في اسيا)والمنتخب حتى نجحوافي مخططاتهم النتنه وسوف تستمرمحاربتهم حتى نصل الى مرحلة المنتخب الرمزي(ايام عبدالرحمن بن سعود رحمه الله

    Thumb up 1 Thumb down 9
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:14 م
105