رئيس الهلال: ما الغرابة أن ندعو الله لشؤون دنيانا

عبدالرحمن بن مساعداستنكر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد اعتراض أحد الدعاة السعوديين على طلبه من الجمهور الهلالي الإلحاح على الله في الدعاء والإكثار من الصدقة، طمعاً في أن يكرم الله الفريق بالحصول على كأس دوري أبطال آسيا.

وتساءل عن وجه الغرابة في اللجوء إلى الله ولو لأمرٍ من أمور الدنيا، مستغربا أن يكون المجتمع الآن بحاجة إلى فتوى تجيز له طلب العون من الله في كل أموره صغيرها وكبيرها.

جاء ذلك في تغريدات لرئيس الهلال، قال فيها: “سأطلب العون من الله وأدعوه سبحانه في كل أمري صغيره وكبيره، وكوني أرأس الهلال أدعو الله سبحانه بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن نأخذ بطولة آسيا”.

وتابع: “ما وجه الغرابة والاستنكار أن تدعو الله سبحانه في شأن من شؤون دنياك وأن تتصدق لوجه الله وتقربًا إليه ليستجيب دعاءك؟”، مردفا: “هل أصبحنا نحتاج إلى فتوى تجيز لنا أن نطلب العون من ربنا عز وجل وأن ندعوه في كل أمورنا صغيرها وكبيرها في دنيانا أو آخرتنا ؟ لا حول ولا قوة إلا بالله”.

يذكر أن الداعية الشيخ سعد الدريهم كان قد انتقد طلب رئيس الهلال من جمهوره الإكثار من الدعاء والصدقة للفوز ببطولة آسيا، متسائلا إن كان فريق الهلال سيخوض مباراة كرة أم معركة حربية.

التعليقات

50 تعليق
  1. المنديالي في العلالي
    1

    الله يعينك في هذه الايام العصيبة .. قبل ( رفسة ) الكنغر الاسترالي الوشيكة :wink:

    Thumb up 34 Thumb down 19
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:47 ص
  2. نصراوي للأبد
    2

    انا ادع الله ان يخرجكم من البطولة خائبين :mrgreen:

    Thumb up 37 Thumb down 22
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:07 ص
  3. Fares
    3

    رد متأخر واخذ وقت اطول من اللازم في صياغته
    عارفين ان دعاء ربنا سبحانه وتعالى في كل الامور هو حق لكل عبد من عباده
    ولا احد يقدر يمنع عبد عن دعاء ربه عز وجل

    بس انتم بالغتوا ووصلتوا لدرجه الهستره > كل هذا الكبت بسبب العالميه صعبه قوية !!

    تراها كوره وهالبطوله سنويه وصارت سهله كثير
    بس ما يسوا عليكم هالجنان

    انتبهوا لصحتكم يا اخوننا الهلاليين ، ترى العالميه الأن سهله لكن التميز بالأولويه مستحيل فارضوا بالواقع

    Thumb up 33 Thumb down 21
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:17 ص
  4. غلطتة اسيا
    4

    ان شاء الله هزيمه ٤/٠
    للفريق الاسترالي

    Thumb up 20 Thumb down 18
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:28 ص
  5. Aburamze
    5

    الغرابه طال عمرك الدعاء والصدقه من
    اجل لعبة تثير الفتن والتعصب وتكشف العورات وبلا اي فائدة مرجوة وهدر الاموال الطائله التي تذهب ربعها لغير مسلمين وهذا غيظ من فيظ .

    Thumb up 21 Thumb down 19
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:40 ص
  6. كاسر
    6

    الله اما لاتجعل الرياضه اكبر همنا

    Thumb up 23 Thumb down 9
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:43 ص
  7. تركي
    7

    تمنيت أن يكون الدعاء ودفع الأموال الطائلة من أجل الآخرة وهذا هو ديدن أصحاب العقول

    Thumb up 16 Thumb down 9
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:54 ص
  8. شبيه الفيل
    8

    بما ان الدعااء حلال :arrow:

    اللهم اهزم ام هلال امام سيدني هزيمة تتكلم فيها اجيال واجيال 8)

    Thumb up 19 Thumb down 16
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:34 ص
  9. ابو سلطاااان
    9

    ونحنوا معك ندعوا الله ان تخرجون باكبر هزيمة
    في تاريخ كرة القدم لتبقى العالمية صعبة قوية
    وليسة ﻻندية محليه
    اللهم ﻻتوفق الهلال في كل المسابقات
    وارزقهم ضعف مايتمنون للنصر

    Thumb up 16 Thumb down 15
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:29 م
  10. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    10

    اللهم وفق سيدني ب6 محلي و6سفري يعني رايح جاي
    سيدنيييييي سيدنييييي هو هو

    Thumb up 15 Thumb down 15
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:35 م
  11. الزعيقي زعيقي
    11

    مافيها شيء لكن أنتم قومتوا الدنيا ولا جلستوهاربتصاريحكم واعذاركم واسأل الله أني يخيب آمالكم ولا تأخذوا الآسيوية حتى تكون الكرة مربعة

    Thumb up 14 Thumb down 13
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:43 م
  12. بدر
    12

    الله لا يبلانا الى هالدرجه

    Thumb up 8 Thumb down 11
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:47 م
  13. زعامة الزعيم
    13

    تناسوا بنو تفليسه مسجدهم اللي أزالوا الهلال وحطوا مكانه لفظ الجلاله
    تناسوا بنو تفليسه المشايخ اللي احضروهم عشان ناديهم المسحور ( قصة معيض الشهيره )
    تناسوا بنوا تفليسه قصة الذبيحه الشهيره اللي أجبرهم الرمز حقهم يناقزون من فوقها وقصة الأربعه المبعدين الطرير ومرحوم ومحيسن والمطلق !!
    خلوكم ساكتين ياجمهور الفلس ترى في كل قضيه لكم ملفات سوداء داكن لونها !!

    Thumb up 20 Thumb down 18
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:52 م
  14. ملكي اصلي
    14

    ادع انت وجمهورك للامه الاسلاميه ادع لسوريا للعراق لليمن لفلسطين
    انت تدعو للبذخ وامر من امورالدنيا التافه
    فعﻵ احلام العصافيررررر

    Thumb up 10 Thumb down 9
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:24 م
  15. Fahad
    15

    يوم كانو المسلمين اهل غزه يقتلون من اليهود وينك ماطلعت وطلبت الدعاء لهم وتصدقت لهم

    Thumb up 12 Thumb down 6
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:25 م
  16. مواطن عادي
    16

    إن شاءالله ذكريات ام صلال وام هلال تتكرر

    Thumb up 8 Thumb down 9
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:28 م
  17. الحقيقة مزعجة
    17

    نعرف ان المحلي سهل له الطريق الذي لو قدم للتوباد درجة ثالثة للعب على النهائي وإن لم يحقق هذه البطولة فربما يغلق ناديهم!!

    Thumb up 8 Thumb down 8
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:38 م
  18. ( الملكي الحقيقي هو الاهلي )
    18

    يارب تنتهي مبارة الذهاب 0/0 في ملعب سدني
    والاياب بالرياض و1/0 لسدني في الثواني الاخيره من الوقت بدل بديل الضائع …

    وتستمر مسرحية (العالميه صعبه قويه) الجزاء 14

    Thumb up 12 Thumb down 10
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:39 م
  19. كيبورد النصر
    19

    أدعو الكريم أن يكرم الفريق الاسترالي بفوز تاريخي على فريقك غلطة آسيا،،،

    أزعجتونا وماباقي إلا تكفرونا إذا ماشجعناكم ،، الله يوفق سدني ويكرمهم بالكاس،،

    Thumb up 10 Thumb down 8
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:46 م
  20. الماطري
    20

    الشيخ / سعد الدريهم لة فتوي مشهورة

    الفتوي هي التالي:
    دخول الجنة يقتصر على أهل نجد وعلمائه

    Thumb up 6 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:54 م
  21. الاهلي زعيم الأندية
    21

    دام ان الدعوة مباحه ( اسأل الله الكريم رب العرش العظيم) ان يرد الهلال من استراليا بخساره ساحقة ما حقه تكون سبب في اقالة رئيس الهلال من منصبه والغاء عقد المدرب وطلب اغلب لاعبي الهلال إلغاء عقودهم ،،، لعدة أسباب ومنها تسبب الهلال في طرد البلوي من رئاسة نادي الاتحاد ظلما وعدوانا مما ترتب عليه انبطاح الجماهير الاتحاديه لكل قرار هلالي واستطاع الهلال بقوة النفوذ اجبار الجمهور المغلوب على أمره من تشجيع الهلال والوقوف معهم برغم كل المصائب التى حلت بنادي الاتحاد ٠٠ حرمان الاهلي من الطقطقه على البلوي بعد مارح المطبوخ ان هدفه الاول تدمير الجار ورد كيده في نحره ولكن جاه الرد من الهلال بطرده ومع ذالك عداؤه سخره للاهلي ،،،،

    Thumb up 7 Thumb down 5
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:15 م
  22. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    22

    تعليق 13 زعامة الفلس
    كذبت يا سفيه !!
    لم يتم ازالت الهلال , الذي حصل انه تم اعتماد و ضع اسم الله عز وجل فوق المنارة !!
    معلومة لك و لكل جاهل بالتاريخ :
    الذين ابتدعوا و ضع الهلال فوق منارات المساجد هم العثمانيون ايام غزواتهم للجزيرة العربية !!
    و ليس من الدين او الواجب فعل هذا الفعل .
    و باقي ما ذكرت هو من خزعبلات اعلام الجهلة ( اعلام هايدي ) الذي اوصلكم إلا ما انتم عليه الآن .

    Thumb up 10 Thumb down 6
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:16 م
  23. ابوساري الملكي الاهلاوي..
    23

    الصدقه عشان بطوله عشان كوره يارجال انت قلتها وتورطت ولا تحاول تكحلها زيادة
    منت داخل حرب ضد الكفار لإجل انتصار المسلمين لإجل الدعاء والصدقه هذي كوره خلى الصدقه لاخواننا الفلسطين او العراق الصدقه لمن توجب عليه الصدقه ماهو الصدقه للبطوله الله يثبت العقول وان شاء الله البطوله تتصدق لسيدني

    Thumb up 7 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:49 م
  24. أبو عبدالملك
    24

    لا تبرير والعذر أقبح من الذنب وليس عيبا أن يعترف الإنسان بخطاه حشد الجماهير بالصدقه والدعاء لفوز فريقك في مباراة كرة قدم وتوظيف الدين على حسب رغباتنا وشواتنا ليس له أي تبرير سوى الإستغفار والاعتراف بالخطأ وطلب التوفيق من الله سبحانه في الدين والدنيا على المطلق مانصبو له ولكن تخصيص هذا الطلب وتحديد وقته وزمانه لمنفعه معينه وإهماله في جل الأوقات هذا الذي لا تبرير له وهذه نصيحه لي ولكم ودمتم

    Thumb up 5 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:51 م
  25. ابو علي الحربي
    25

    تعليق 3
    ارضا بالواقع المزعج لك الزعيم حققها ست مرات وفريقك لم يحققها ولا مرة اما من ناحية الاسبقية الواقع لازال مزعج لك الزعيم سبق فريقك بتحقيق الدوري وكاس ولي العهد اكثر من مرة وفعلا تراها كورة وليست سهله بوجود الثلاث الكبار وفرق العين والسد
    لاغرابه منهم الكبت والحرمان من البطولة سببت لهم ازمه نفسية والقادم امر لهم وصفعة مدوية اذ تحققت بحول للة البطولة الاسيوية لزعيم

    Thumb up 5 Thumb down 5
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:02 م
  26. نظرة ثاقبه
    26

    بما ان الدعاء جائز في كل الاحوال من هننننا ادعو جمهور المسيار وجمهور باقي الانديه بترتيب الصفوف وتوحيد الدعاء وفي الاخير لعل الله يفشلهم ولا يستجيب لدعاء احداً منهم ويردهم على اعقابهم خائبين مكسورين مذلولين

    Thumb up 3 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:03 م
  27. w5r
    27

    الافضل والاولى تدعي لاخرتك قبل دنياك
    ترا ماراح يسالونك في اخرتك كم دفعت لناديك ولا كم بطولة جبت

    Thumb up 7 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:10 م
  28. آه يازمن
    28

    هذه التعليقات تتدل على عظمة وعزة الهلال اللهم ارفع من شان الزعيم واسقط آمال الحاسدين – وأوكد لكم ان تعليقاتكم الحاقدة ووطنيتكم الدنئية لا تؤثر في مسيرة الهلال فريق القرن الآسيوي – الموج الازرق – زعيم القارة الاسيوية وكما قال احد المعلقين قبل عدة ايام العالمية لقب من لا لقب له

    Thumb up 5 Thumb down 8
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:23 م
  29. آه يازمن
    29

    لاغرابة في ان تدعو الله يا ريس – ربنا سبحانه وتعالى قال ادعوني استجب لكم – الى الامام وباذن الله النصر حليفكم (النصر يعني الفوز) والله حليفكم

    Thumb up 3 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:28 م
  30. حالمي ترشيح
    30

    بنو ... ماتعودوا مثلك يابوفيصل هم يدعون للدفع الرباعي والاستعانة بصديق يشركون غيرهم علشان يفوزون .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:59 م
  31. باقي نصف جوله ههههههههههههه
    31

    هذا الآدمي لم يكتفي بثقالة جسمه بل أضاف لها ثقالة دمه !!!!

    Thumb up 2 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:00 م
  32. الاعلام الازرق ناقص عقل و دين
    32

    لا تعليق

    Thumb up 3 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:01 م
  33. راقي مطنوخ
    33

    والله يا الاهلي يوم لعب النهائي ماسوا

    البلبله ذي كلها روح ألعب وان شاء الله تنهزمون

    والا قول كمان هذي حرااااام ولازم الوطنية تتكلم

    تعودنا عليكم تكيفون كل شي لصالحكم

    الكورة اخذت اكبر من حقها لدرجة اننا صرنا نجيش الجيوش لكي يتصدقون من اجل فوز في مباراة

    الله الله الله عليك يا أمير
    لا ومسوي مطوع وحافظ القرآن
    اللهم أحفظ لنا عقولنا وأهزم الهلال في النهائي لنرتاح من هدر الاموال في غير مكانها الصحيح

    Thumb up 3 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:12 م
  34. اتحادي صميم
    34

    اذا حققت البطوله وش تستفيد يا سموووو الامير انت مشكلتك جاي للمجال الرياضي بالغلط

    Thumb up 3 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:23 م
  35. ★ الحويطي ☆ هجرسس ♣
    35

    صارت عباده مو كوره :-o

    Thumb up 2 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:44 م
  36. (( نــصـ عالمي ــراوي )) نــ الحويطي ــواف
    36

    كرة القدم مضيعة للوقت ولعبه ترفيهيه لا أكثر لاتجعل منها عباده :wink:

    Thumb up 3 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:52 م
  37. افففف
    37

    عساكم ماتفزون انشاءالله ارى الخيبه على وجوهكم

    Thumb up 3 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:00 م
  38. انا اللي
    38

    الشرهه مهيب على سبورت ولا على جماهير النصر والاهلي
    الشرهه على جماهير الهلال الي ترد على السخافات وافظل شي حقرانهم احقروهم ولا تردون عليهم ترى الحقران يقطع المصران

    Thumb up 2 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:27 م
  39. ابومحمدالعالمي
    39

    يقول المثل وين عاقلتكم يابني مره قالوعانوه مكتف ياشيخ استحي على وجهك مابقي الاتطلب من امام الحرم يبتهل ويدعولفريقك خذها دعوه مني انا الله لايوفق الهلال في جميع مبارياته الداخليه والخارجيه ويجعله ينهزم في جميع مبارياته المحليه والرسميه والوديه حتى مع فرق الحواري ياشبخ من ذالمجنون يدعولكم بالفوز والله ماعدالاهي والله مايدعولكم بالفوز اي مشجع مايشجع فريقكم غلطة اسيا الاواحدمعتوه وش قال يبغاالجماهيرالسعوديه تدعولهم بالفوز الاانشاءالله بالهزيمه وهزيمه مذله انشاءالله لايجي واحديتغنى بالوطنيه ترااخرمن يعترف بالوطنيه هوجمهورغلطةاسيا فمانقول الا الله لايوفق فريق الهلال في جميع مبارياته المحليه. الخارجيه حتى لوهي وديه هذي افضل دعوه لكم قبل الذهاب للعب بالبطوله

    Thumb up 1 Thumb down 3
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:29 م
  40. بو عبدالعزيز
    40

    العالمية لقب من لا لقب له

    Thumb up 3 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:37 م
  41. غلطتة اسيا
    41

    رد على ١٣

    جعلها في ذمتك في الدنيا والاخره

    Thumb up 0 Thumb down 4
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:43 م
  42. w5r
    42

    تعليق 28 ترا ال???? والجاهل من يربط التشجيع بالوطنيه هو مجرد اعجاب بفريق معين ماله دخل بالوطنيه يكفي جهل
    ولا لوو كانت الوطنيه بالتشجيع اغلب شعوب العالم غير وطنيين لانهم يشجعون انديه اخرى خارج بلادهم
    قال عظمة ?????? قال العظمة والعزة لله سبحانه وتعالى والحين صار تشجيع فريق اخر حقد ياخي بكيفه يشجع اللي يبي وش حقده

    Thumb up 1 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:09 م
  43. قنبله
    43

    رئيس هو اي واحد يكتب في تويتر ترد عليه اتفرغ لفريقك افضلك لو بترد عل اي شي ماخلصنا مدعي المثاليه بيرجع بخفي حنين

    Thumb up 0 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:16 م
  44. هلالي وكلي فخر
    44

    من الردود السابقة اتضخ لي كيف الهلال مسوي لهم ازمة صحية بعقولهم
    طال عمرك والله يخليك لنا سالم ماقصرت والله يوفقك دنيا واخره
    ونخن ندعوا الله العزيز الجبار بان يخيب المختقنين ويفوز الهلال ببطولة الأسيوية
    وإن شاء الله نتصدق ونتقرب الى الله ليستجيب الدعاء
    لكي نفرح معكم بالبطولة والليلة انا من المتصدقين باسم الهلال واللي ماهو راضي يشرب من ماء البحر

    Thumb up 3 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:45 م
  45. عالمية الترشيح سهله بسيطه
    45

    ماهو النادي الذي شارك في بطولة اندية العالم من دون ان يتاهل او يستضيف
    انه العالمي النصراوي
    حيث انه ( النصر)كان بطلاً للسوبر الاسيوي عام1998
    وجابيلو الياباني بطلاً لكاس اندية اسيا 1999
    وبطلاً لبطولة السوبر الاسيوي عام 1999

    وبطولة اندية العالم ستقام عام 2000
    ومع ذلك يتم اختياره وترشيحه بدل بطل1999

    فجميع الاندية الاسيوية التي تشارك بالبطولة ( اندية العالم )
    تجدها في السنة التي قبلها بطلة القارة الاسيوية بخلاف النصر
    فبطل اسيا عام 2004 شارك ببطولة العالم 2005
    وبطل اسيا عام 2005 شارك ببطولة العالم 2006
    وهكذااااااااااااااا. الخ

    القصة الكامله لترشيح نادي النصر لبطولة العالم

    فيديو لا يتمنى النصراويين إنتشاره

    http://i8i.us/wPsd

    Thumb up 5 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:57 م
  46. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    46

    النصراوي لا يعرف كيف تم مشاركة ناديه في البطولة الأسيوية وهو تم ترشيحه بدلاً من نادي الشباب وأيضاً تم ترشيحه لمشاركة في مونديال الآندية بمساعدة العضو الآسيوي الأمير الوليد بن بدر ، يعني كلمة ترشيح ملازمة لنادي النصر .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:20 م
  47. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    47

    شكل النصراوي نسى أن ناديه أعلن التصدق لأطفال سوريا الموسم الماضي لكي يحققوا البطولات نسينا ما كلينا .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:22 م
  48. فهد عبدالله
    48

    الله يخلف دب بلا لب !

    ابتعدوا بديننا عن وسائل ترفيهكم وسخافة عقولكم المتعصبة ! تبي تحرر القدس والا ايش !

    كورة تراها ما جت ولا راحت !

    فعلا بعض البشر تهين نفسها بألسنتها !

    Thumb up 0 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:23 م
  49. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    49

    * المفتي العام يؤكد لـ (( الحياة )) عدم وجود مانع من الدعاء للأندية الرياضية :

    لم يمانع المفتي العام رئيس هئية كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ الدعاء للمنتخبات والأندية في المنافسات الرياضية رداً على سؤال لـ (( الحياة )) حول جواز ذلك قائلاً (( الدعاء عبادة لله وللإنسان أن يدعو ربه بما يحقق له الخير في دينه ودنياه مما ينفعه )) .

    وشدد آل الشيخ على أن خير الدعاء دعاء المرء بما يخدم مصلحة الإسلام والمسلمين بقوله (( هذة الأمور هامشية وللإنسان الدعاء بما يحقق له مصحلة تنفعه في دنياه وأخرته إما هذة الأشياء فإن حصلت فهي لا تمثل شيئاً )) .

    وطالب المفتي المسلمين بالإهتمام بما ينفع دينهم إذا قال (( ينبغي للمسلمين أن ينشغلوا بما ينفعهم في دينهم ودنياهم وعبادة ربهم والبعد عن الحرام فإنتصار الفريق ليس فيه آيه منفعة للمسلمين وإن صلح دين الأنسان صلحت دنياه وأخرته وعليه فإن فريقه إن فاز أو خسر لن تتأثر حياته بشيء وأثنى المفتي على اللأعبين المسلمين في أوروبا ويرفضون القيام بإعلانات لمشروبات محرمة قائلاً (( جزاهم الله خيراً )) .

    ختاماً : الله ينصررررررررررررررر هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالنا يا رررررررررب .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:54 م
  50. الملكي الأهلاوي
    50

    ياشين البني ادم !

    مايتذكر ربه الا اذا جته مصيبة او حدث يترقبه !

    عموماً البطولة اغسل يدك منها

    Thumb up 1 Thumb down 2
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:46 م
106