مدرب هجر نيبو : حضرت من أجل تحقيق النجاح واعرف كرة الخليج

مدرب هجر1عقد المركز الإعلامي بنادي هجر المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر السيد نيبوشا من جمهورية الجبل الأسود والذي تعاقدت إدارة نادي هجر معه لقيادة الفريق في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وذلك بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف عصر اليوم الجمعة بحضور رئيس مجلس إدارة نادي هجر الأستاذ سامي بن محمد الملحم والمشرف العام على فرق كرة القدم الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم وعدد من الإعلاميين . وفي بداية المؤتمر رحب مدير المركز الإعلامي بنادي هجر الأستاذ صادق بن محمد الحرز بالحضور واستعرض السيرة الذاتية للسيد نيبو والذي يعتبر من المدربين الطموحين حيث عمل كمدرب مساعد مع العديد من الفرق في دوري الجبل الأسود قبل أن يبدأ العمل كمدرب أول عام 2008م مع منتخب الجبل الأسود تحت 19 سنة ثم درب فريق كوم قبل أن ينتقل إلى فريق بودوكنوست ويحقق معه لقب الدوري ودرب في منطقة الخليج وتحديداً في دولة الكويت فريق كاظمة مومس 2012-2013م ليعود بعدها إلى تدريب فريق بيران في جمهورية الجبل الأسود ويصعد معه إلى الدري الممتاز ليحضر أخيراً لفريق هجر لتدريب الفريق الأول في دوري المحترفين .

في البداية تحدث السيد نيبو عن تعاقده مع نادي هجر وقام بالترجمة مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر الأستاذ فؤاد بن عبدالعزيز المسلم حيث قال : في البداية أشكر الجميع والأجواء في نادي هجر مناسبة جداً للعمل وحضرت من أجل تحقيق النجاح وقبل عامين كنت مع نادي كاظمة في دولة الكويت ولدي فكرة عن منطقة الخليج بشكل عام وبعد الانتهاء من العمل مع كاظمة عدت للعمل في جمهورية الجبل الأسود من جديد وعندما أتاني عرض نادي هجر لم أتردد للعودة إلى المنطقة لخوض تجربة جديدة وأتمنى أن تحقق النجاح المطلوب .

وعن مدى معرفته بالكرة السعودية ودوري المحترفين فيها ورأيه في مجموعة لاعبي هجر من خلال التدريبات والمناورة التي جمعت فريق هجر الأول بالفريق الأولمبي واصل السيد نيبو حديثه بالقول : لدى معرفة بما فيه الكفاية عن الكرة السعودية وكرة القدم نتعلم منها وهي متحركة وكل يوم نتعلم شيء جديد وفي كل مباراة قصة مختلفة . أما بالنسبة لرأيي في مجموعة لاعبي هجر فهي مجموعة جيدة وأمامنا عمل شاق للعمل ومطلوب مني كمدرب أن أعطي كل ما لدي من أجل العمل على تجانس هذه المجموعة لتقديم كل ما لديها لصالح فريق هجر .

وعن مشاهدته لفريق دوري جميل بعد حضوره للسعودية أجاب السيد نيبو : أود أن أشيد بالعمل الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر حيث وفروا لي جميع مباريات الدوري وكأس سمو ولي العهد وشاهدتها جميعاً وعرفت نقاط القوة والضعف في تلك الفرق وهي هامة من أجل العمل القادم مع الفريق الهجراوي .
وبعد ذلك تم فتح المجال للأخوة الإعلاميين لتوجيه الأسئلة للسيد نيبو حيث جاءت إجاباته كالتالي :
– ثقتي في قدراتي كمدرب ومعرفتي بعملي جعلتني أوافق على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر وأتمنى أن أوفق في مهمتي مع الفريق وحقيقة الأجواء هنا مشجعة جداً على العمل .
– تفكيري الآن على مجموعة اللاعبين الموجودين معي حيث أن سوق الانتقالات أقفل ولدي ثقة كبيرة فيهم من أجل تقديم كل ما لديها خدمة لفريق هجر ونحن نعمل في نادي هجر كعائلة واحدة لتحقيق النجاح المشترك فيما بيننا .
– أنا جاد دائماً في عملي وبدأت العمل في كرة القدم من عمر 7 سنوات وحتى الآن ورؤيتي أن لا أعد بشيء ولكن العمل الجاد هو دائماً ما يترجم الوعود إلى حقيقة جميلة على أرض الواقع .
– سوف أعمل للتوافق من أجل المزج بين لاعبي الخبرة والشباب من أجل تكوين فريق جيد ويتم الموازنة في مثل هذه الأمور بالنسبة لي .
– يتم الإعداد لكل مباراة حسب الفريق المقابل وليس من المعقول أن يكون الإعداد لفريق العروبة مثل الإعداد لفريق الهلال فلكل مباراة قصة وخطة مختلفة عن الأخرى كما أن المباراة عندما تكون على أرضك ستكون مختلفة إذا ما كانت خارج الديار .
– في الختام أقدم شكري للمركز الإعلامي بنادي هجر على عقده هذا المؤتمر وإلى الإعلاميين على أسئلتهم وتداخلهم وأنا حضرت هنا من أجل تقديم نفسي وعائلتي وبلدي وهذا الشيء يجعلني أعمل الأفضل والنجاح إذا ما تحقق سيكون بالعمل الجاد والجماعي . كما أشكر رئيس مجلس إدارة نادي هجر الأستاذ سامي بن محمد الملحم على اختياره لي للعمل كمدير فني لفريق هجر وهذه الفرصة سوف أستغلها بشكل جيد لمصلحة نادي هجر .

التعليقات

1 تعليق
  1. ddd
    1

    ههههه
    الله يعينك…. بس لاتنس تلعب القويطي..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:38 م
101