فوز كاسح لإنجلترا في ويمبلي و سلوفاكيا تفجر المفاجأة بالفوز على اسبانيا

انجلترا

فازت انكلترا على سان مارينو 5-صفر الخميس على ملعب ويمبلي في لندن في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.
وسجل فيل جاغييلكا (24) وواين روني (43 من ركلة جزاء) وداني ويلبيك (49) واندروس تاوسند (72) وأليساندرو ديلا فاله (77 خطأ في مرمى فريقه) الاهداف.
وهو الفوز الثاني على التوالي لانكلترا بعد الاول على سويسرا 2-صفر في الجولة الاولى، فيما منيت سان مارينو بالخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام ليتوانيا بالنتيجة ذاتها.
فوز سلوفاكيا على إسبانيا
فازت سلوفاكيا على ضيفتها اسبانيا حاملة اللقب 2-1 الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا لكرة القدم 2016 المقررة في فرنسا.
وسجل يوراج كوسكا (17) وميروسلاف ستوخ (87) هدفي سلوفاكيا، وباكو الكاسير (82) هدف اسبانيا.
تعادل السويد وروسيا
تعادلت السويد مع روسيا 1-1 الخميس في سولنا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.
وسجل اولا تويفونن (49) هدف السويد، والكسندر كوكورين (10) هدف روسيا.
وهو التعادل الثاني على التوالي للسويد بعد الاول امام النمسا 1-1، فيما انفردت روسيا بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعدما كانت سحقت ليشتنشتاين 4-صفر في الجولة الاولى.
خسارة مولدافيا امام النمسا
خسرت مولدافيا امام النمسا 1-2 الخميس في شيسيناو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.
وسجل الكسندرو ديدوف (27 من ركلة جزاء) هدف مولدافيا، ودافيد الابا (12 من ركلة جزاء) ومارك يانكو (51) هدفي النمسا.
وهي الخسارة الثانية على التوالي لمولدافيا بعد الاولى امام مونتينيغرو صفر-2، فيما حققت النمسا فوزها الاول بعد تعادلها مع السويد 1-1.
بيلاروسيا أمام أوكرانيا
خسرت بيلاروسيا امام اوكرانيا صفر-2 الخميس في بوريشوف في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.
وسجل الكسندر مارتينوفيتش (82 خطأ في مرمى منتخب بلاده) و سيدورتشوك (90+3) الهدفين.
وهي الخسارة الاولى لبيلاروسيا بعد تعادلها مع لوكسمبورغ 1-1، فيما حققت اوكرانيا فوزها الاول بعد خسارتها امام سلوفاكيا صفر-1.
فوز ليتوانيا على أستونيا
فازت ليتوانيا على استونيا 1-صفر الخميس في فيلينيوس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.
وسجل ساوليوس ميكوليوناس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76.
وهو الفوز الثاني على التوالي لليتوانيا بعد الاول على سان مارينو 2-صفر في الجولة الاولى، فيما منيت استونيا بخسارتها الاولى بعد فوزها على سلوفينيا 1-صفر.
تعادل ليشتنشتاين ومونتينيغرو
تعادلت ليشتنشتاين مع مونتينيغرو صفر-صفر الخميس في فادوز في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.
وهي النقطة الاولى لليشتنشتاين بعد خسارتها المذلة امام روسيا صفر-4 في الجولة الاولى، فيما رفعت مونتينيغرو رصيدها الى 4 نقاط بعد فوزها على مولدافيا 2-صفر.
سلوفينيا على سويسرا
فازت سلوفينيا على سويسرا 1-صفر الخميس في ماريبور في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.
وسجل ميلوفوي نوفاكوفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.
وهو الفوز الاول لسلوفينيا بعدما خسرت امام استونيا صفر-1 في الجولة الاولى، فيما منيت سويسرا بالخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام انكلترا صفر-2.
فوز مقدونيا على لوكسمبورغ
فازت مقدونيا مع لوكسمبورغ 3-2 الخميس في سكوبي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات كأس اوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.
وسجل الكسندر ترايكوفسكي (20) وادليس ياهوفيتش (66 من ركلة جزاء) وبيسارت عبد الرحيم (90+3) اهداف مقدونيا، وستيفانو بنسي (39) ودافيد توربيل (44) هدفي لوكسمبورغ.
وهو الفوز الاول لمقدونيا بعد خسارتها امام اسبانيا 1-5، والخسارة الاولى للوكسمبورغ بعد تعادلهما مع بيلاروسيا 1-1.

110