بالصور | بارك يونغ : الشباب له سمعة كبيرة و الخبرة تحميني من فشل الكوريين

الشباب اللاعب "بارك يونغ"

أبدى المحترف الكوري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اللاعب “بارك يونغ” سعادته بانضمامه للفريق الشبابي، مقدماً شكره وتقديره لزملائه اللاعبين على استقبالهم الحافل له، ودعمهم له كلاعب لأول مرة في منطقة الخليج عموماً والسعودية خصوصاً، مشيداً بالجماهير الشبابية التي استقبلته بحفاوة في المطار.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم بمقر المركز الإعلامي:”أتمنى أن أقدم أفضل المستويات مع زملائي في الفريق لإسعاد الجماهير الشبابية” مبيناً أن زملاءه اللاعبين الكوريين اللذين خاضوا تجارب في الدوري السعودي أشادوا بنادي الشباب، مؤكداً أنه يسعى للتأقلم بسرعة مع الفريق، وسيبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير الشبابية.

وعن مفاوضات الشباب معه قال: ” المفاوضات كانت سهلة وسريعة لأن هناك رغبة كبيرة بين الطرفين، ومن جانبي عرفت من اللاعبين الكوريين أن الشباب ناد كبير وله سمعة كبيرة في الدوري السعودي وآسيا” مشدداً على أنه لديه رغبة كبيرة لكي يقدم مستويات مميزة مع الشباب، والحصول على نتائج ايجابية في الدوري السعودي والبطولة الآسيوية.

وحول فشل بعض اللاعبين الكوريين في الدوري السعودي قال:” اللاعبين الآسيويين لم يتأقلموا مع الأجواء السعودية وعاداتها وتقاليدها، لكني كلاعب محترف لدي خبرة كبيرة في عدد من الدوريات المختلفة ستمكنني من التأقلم سريعاً مع أجواء المملكة، وسأسعى لأكون لاعب ناجح في الدوري السعودي”.

وأوضح اللاعب”يونغ” أنه لا يعرف من اللاعبين السعوديين غير اللاعبان” أحمد عطيف، ونايف هزازي” من خلال لقاء منتخب المملكة وكوريا في البطولة الآسيوية.

الشباب اللاعب "بارك يونغ" الشباب اللاعب "بارك يونغ" الشباب اللاعب "بارك يونغ" الشباب اللاعب "بارك يونغ" الشباب اللاعب "بارك يونغ"

7