بالصور | ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ودياً بهدفي الشقاق والعبود

ناشيء هجر يتغلبون على الباطن

تغلب فريق هجر لدرجة الناشئين على فريق الباطن من حفر الباطن بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الأربعاء على الملعب الرديف بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف . انتهى الشوط الأول بتقدم هجر بالهدف الذي أحرزه اللاعب مجتبى الشقاق من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وفي الشوط الثاني أحرز مهاجم هجر محمد العبود الهدف الثاني لهجر لينتهي اللقاء بفوز هجر بهدفين دون مقابل . وقد أجرى مدرب هجر السعودي محمد الخليفة (الصيني) عدة تغييرات في الشوط الثاني من اللقاء بغية الوقوف على جاهزية أغلب اللاعبين .

من جانب آخر احتفى مدير فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي هجر الأستاذ خالد العجمي بفريق الباطن من حفر الباطن بعد نهاية اللقاء وذلك بحضور المشرف على الفئات السنية بفريق هجر الأستاذ مصطفى الخوفي ومدير الفئات السنية بفريق الباطن الأستاذ طلال المطيري ومدرب فريق هجر لدرجة الناشئين الكابتن محمد الخليفة (الصيني) بالإضافة إلى الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق الباطن حيث قدم الأستاذ مصطفى الخوفي شكره لفريق حفر الباطن على حضورهم ولعبهم اللقاء الودي أمام فريق هجر مؤكداً استفادة الفريق من التجربة متمنياً لفريق الباطن التوفيق في مشواره القادم .

ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن ناشيء هجر يتغلبون على الباطن

108