شباب و ناشئو الوحدة يستأنفون تدريباتهم بعد الإجازة

شباب الوحدةمازال اللاعبان إبراهيم الصبحي ومشعل هزازي نجوم شباب الوحدة يؤديان علاجهما الطبيعي بسبب الإصابة التي ألمت بهم قبل التوقف بمناسبة عيد الأضحى , وسيخضع اللاعبان لكشوفات طبية لتحديد البرنامج التأهيلي لهما، حيث أصيب الصبحي في المباراة التي أقيمت أمام الهلال في الرياض ضمن كأس الاتحاد السعودي للشباب فيما أصيب هزازي في التمارين في النادي.

وكان لاعبو شباب الوحدة قد أدوا تمارينهم مساء الأمس بعد انتهاء الراحة الممنوحة لهم من الجهاز الفني خلال الأيام الماضية التي تصادف أيام عيد الأضحى المبارك.

وقبل بداية المران اجتمع المدير الفني المدرب الوطني فهد الحازمي باللاعبين وعايدهم بمناسبة عيد الأضحى وطالبهم ببذل المزيد من الجهد في التدريبات , وبعد ذلك دخل الفريق معسكرا داخليا في مقر النادي حتى يوم الجمعة المقبل.

وقد تواجد مساعد المدرب بدر هوساوي والمعد البدني حسن المولد وإداري الفريق حامد الحارثي الذي بذل مجهودا في الفترة الماضية لتجهيز المعسكر وحرصه على تواجد جميع اللاعبين ومتابعته مع إدارة النادي رغم صعوبة الفترة بسبب توافقها مع موسم الحج ، كما قام بتوفير مستلزمات المعسكر للفريق، فيما وجه كلمته للاعبين وطالبهم بالانضباط والجدية والحرص على زيادة المخزون اللياقي في الفترة المقبلة وعدم التهاون في التفريط في نقاط المباريات المتبقية لاسيما وأن الفريق ينافس على التأهل للدور الثاني في بطولة كأس الاتحاد للشباب حيث يحتل المركز الثاني بسبع نقاط ،

الجدير بالذكر أن الفريق سوف يكون ضيفا على فريق النصر المتصدر بفارق الأهداف يوم السبت الرابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب ” عرقة ” في الرياض.

من جهته صرح مدرب الفريق فهد الحازمي أنه وجهازه الفني عازمون على المنافسة على بطولة كأس الاتحاد السعودي للشباب وخطف كاس البطولة هذه السنة ، كما أكد بأن مجموعته تعتبر من أقوى المجموعات حيث تضم فريق الهلال والنصر وصيف البطولة السابقة وفريق الجيل، وقال : بأن فريقي لا ينقصه شئ إلا التوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم جدية وإصرار اللاعبين داخل المستطيل الأخضر ، فنحن الآن في المركز الثاني بسبع نقاط وسوف نواجه المتصدر فريق النصر وفريق الهلال ونسعى لتجاوزهما رغم قوت الفريقين المعروفة لدى الجميع ولكن فريق أيضا سوف تكون كلمته في المباراتين لنتأهل للدور الثاني.

و على صعيد الناشئين عاود ناشئوا الوحدة تمارينهم عصر الأمس على الملعب الرديف في مقر نادي ، عقب تمتعهم بالإجازة التي منحهم إياها المدير الفني المصري “أيمن السراج” لمدة أربعة أيام؛ وذلك بمناسبة أجازة عيد الأضحى المبارك.
وقد طالب اللاعبين بعدم الغياب في الفترة المقبلة والجدية في الحضور المبكر والالتزام بالتدريبات في الفترة المقبلة ، كما أضاف مدير الفريق هلال الجمال بأن الفترة المقبلة فترة مهمة للفريق لاسيما وان الفريق ينافس على بطولة كأس الاتحاد السعودي للناشئين وطالب اللاعبين بزيادة التركيز والإصغاء لتعليمات المدرب وعدم الاستهتار حتى يصل الفريق لما يصبوا إليه.
بعد ذلك دخل الفريق معسكرا اعداديا داخليا في مقر النادي حتى يوم السبت القادم وسوف يتخلل المعسكر تدريبات صباحية ومسائية لرفع معدل المخزون اللياقي واستعادة الفورمة الذهنية والفنية لدى اللاعبين.
الجدير بالذكر ان الفريق سوف يستضيف متصدر المجموعة فريق الاتحاد يوم الجمعة المقبل الثالث والعشرين من الشهر الجاري ضمن كاس الاتحاد السعودي للناشئين على ملعب الأمير عبد المجيد بمقر النادي ،ويحتل الفريق المركز الثالث بستة نقاط.

110