الشباب يؤدي تدريباته بمشاركة الخماسي والكوري ومجلس الجمهور يعايد اللاعبين – صور

تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم حصة تدريبية على فترتين صباحية ومسائية ، تحت إشراف مدربه “ستامب”.كانت الأولى في صالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم” الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين تقوية، واختبارات لياقية.

وفي الفترة المسائية خضع اللاعبون إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك أجرى المدرب ” ستامب” تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة ، وفتح الملعب، والتمرير للمهاجمين في المساحات الفارغة. ليختتم المران بتقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.

و شارك الخماسي ( أحمد عطيف – عبد المجيد الرويلي – سعيد الدوسري – عيسى المحياني – عبد الله شهيل) في تدريبات اليوم الجماعية، وذلك بعد عودتهم من أداء فريضة الحج.

فيما غاب اللاعب بدر السليطين عن تدريبات الفريق الجماعية اليوم بإذن مسبق من الجهازين الفني والإداري . كما بدأ اللاعب ” سياف البيشي” في التأهيل اللياقي، وذلك باللف حول الملعب ، بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

و على صعيد متصل شارك المهاجم الكوري ” بارك شو يونغ” في جزء من تدريبات اليوم الجماعية، عقب ذلك أخضعه المدرب إلى تدريبات لياقية باللف حول الملعب. ويشار إلى أن اللاعب وصل فجر اليوم إلى العاصمة الرياض . وكان في استقباله الأستاذ محمد الشمراني، والأستاذ محمد شطا من إدارة كرة القدم.

من جهة أخرى أقام مجلس الجمهور الشبابي بالمنطقة الوسطى مساء اليوم بعد نهاية التدريبات حفل معايدة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بحضور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وعدد من الجماهير الشبابية.

تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬

9