بالصور : الفتح يستعد باللياقة صباحاً والتكتيك في الفترة المسائية

تدريبات الفتح ‫(1)‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية ضمن معسكره المقام حالياً في الاحساء حيث أجرى الفريق تدريباته بقيادة المدير الفني للفريق السيد نصيف البياوي الذي عمد إلى تقسيم الحصة التدريبية على فترتين صباحية و مسائية حيث أجرى لاعبو الفريق الحصة التدريبية الصباحية على ملعب النادي خضع من خلالها الى تمارين و اختبارات لياقية ليقسم بعدها لاعبو الفريق الى مجموعتين اجرى من خلالها مناورة ترفيهية على منتصف الملعب . و استأنف البياوي الحصة التدريبية المسائية بالجري حول الملعب و تمارين الاحماء بعدها قام بشرح الجمل التكتيكية للاعبي الفريق ليجري على اثرها مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق تلك الجمل التكتيكية التي تركزت في الاستحواذ على الكرة و الضغط على المنافس والتنفيذ السليم للهجمات المرتدة ليختتم بعدها التدريبات بتمارين الاطالة .
وشهدت التدريبات المسائية حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق و عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم و أمين عام النادي احمد العيسى و عضو مجلس إلادارة نائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل ومدير الاحتراف خالد السعود و عضو شرف النادي محمد العفالق .

تدريبات الفتح ‫(6)‬ ‫‬ ناصيف البياوي تدريبات الفتح ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الفتح ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الفتح ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الفتح ‫(1)‬ ‫‬

11