البلوي يدعم الهلال آسيوياً في الدرة

منصور البلويكشف مصدر مقرب من عضو شرف نادي اﻻتحاد المؤثر منصور البلوي بأنه سيحضر لقاء إياب نهائي دوري أبطال آسيا والذي سيجمع ممثل الوطن فريق الهلال أمام سيدني الأسترالي يوم السبت اﻷول من شهر نوفمبر المقبل، في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويأتي حضور البلوي بعد أن وعد في أحد البرامج الرياضية في وقت سابق أنه في حال وصول فريق الهلال لنهائي البطولة اﻵسيوية فسيحضر اللقاء ويساند ممثل الوطن من أجل تحقيق اللقب القاري، وكان البلوي أشاد حينها بالعمل وتوفر الدعم لإدارة نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي اﻷمير عبدالرحمن بن مساعد الذي يعتبر أحد أهم مكاسب رياضة الوطن على حد قوله.

التعليقات

60 تعليق
  1. الاعلام الازرق ناقص عقل و دين
    1

    الله يهني سعيد بسعيدة.

    Thumb up 26 Thumb down 18
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:41 ص
  2. فيصل سالم
    2

    انا مادري ليه نغمة الوطنية ماتظهر الا اذا لعب الهلال خارجيا ، اما الفرق الثانية اذا لعبت خارجيا تعتبر تمثل نفسها بس ، تناقض سخيف .. ارحمو عقولنا وبطلو نغمة الوطنية .. الهلال يمثل نفسه وبس .

    Thumb up 39 Thumb down 30
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:48 ص
  3. الملكي الزعيم
    3

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 22 Thumb down 52
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:56 ص
  4. الملكي الزعيم
    4

    الاتحاد يواجه نجران ودياً ويقترب من مدرب ارجنتيني

    مشاركة المواليد في ركاء لاتزال غامضة والقرار الأسبوع المقبل

    المنتخب السعودي يبدأ معسكرا في جدة استعدادا للاوروجواي

    كانيدا : لن ألعب بطريقة الشرق الاوسط ، ومشكلتي على الورق فقط

    0 تعليق

    الملكي الزعيم

    نخخخخ نخخخخ عرف ان قرار عودته بطلب العفو من أعمامه الزعيم فحضر
    ولكن لن ترجع لرئاسة الاتحاد يامن رشبت وظلمت ونصبت وسرقت لابعاد الهلال عن البطولات وسرقة نجومنا والدفع لابن همام لجعلك تصل العالمية مانبيك تحضر لا مرحبا بك

    Thumb up 9 Thumb down 37
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:57 ص
  5. الملتاع
    5

    بالتوفيق للملكي الازرق بتحقيق البطوله السابعه ونشكر الكبير منصور البلوي على المؤازره وهذه المبادره ليست غريبه على الفرق الكبيره والناس الواثقه من نفسها ولاعزاء للحاقدين والمنقومين

    Thumb up 23 Thumb down 31
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:26 ص
  6. الملكي
    6

    الاتحاد والشباب تحت رحمة المحلي
    دق الخشم يجيب نتيجه
    حتى ترضي اللجان لابد من السير خلف المحلي

    لله در الملكي والعالمي بس

    Thumb up 13 Thumb down 7
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:04 ص
  7. صحيفة النصر - كورة سعودية
    7

    لاحظت ان جماهير وادارة الاتحاد بدات تتلزق كثير بالهلال من يوم وصل للنهائي
    شكلهم نسوا شماتهم في الاتحاد لما خسر نهائي 2009 :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 13 Thumb down 9
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:14 ص
  8. الدندون
    8

    حتى الاسطوره السوداني ابو تويتر بيحضر عشان تجديد الاقامه بيصب شاهي

    Thumb up 6 Thumb down 11
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:33 ص
  9. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    9

    بعد كل هذا الظلم و الحقد من الهلالين على الاتحاد عامة و عليك خاصة بتحضر !!
    انا اقول :
    ان الذئب ما يهرول عبث ابو ثامر :twisted:

    Thumb up 5 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:34 ص
  10. الدندون
    10

    الاسطوره كان زمان يجلس عند الباب لان مافي تسلل وله مقطع وهو يغسل السيارات

    Thumb up 2 Thumb down 5
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:35 ص
  11. ص ص ص
    11

    سبحان الله. العظيم. يقابل. الإساءة. بالاحسان. والله ياابا
    ثامر. لو تحج بالهلاليين. ليس. لهم. خاتمه. ولا امانه. ولا ثقه. ينقلبون كل دقيقة. بالعربي. جهلة. ومتعصبون. هم من. أساء لك وابعدوا عن الوسط الرياضي.

    Thumb up 10 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:50 ص
  12. الحقيقة المرة
    12

    بالتوفيق لسدني على دجاج الاخوين

    Thumb up 11 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:18 ص
  13. هلالـــــ ملكي ــــــي
    13

    مانبييييييييييييييه ولا يقرب من الزعيم قرقاه عيييييييييييد

    Thumb up 2 Thumb down 8
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:26 ص
  14. علي مرشد
    14

    سيحضر ليشمت بهم

    Thumb up 3 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:42 ص
  15. ريداوي يجرح ويداوي
    15

    تعليق رقم 3

    منصور البلوي يقدر يشتريك بالمال انت وأهلك ويشغلكم عنده خدم في قصره

    ليش الحسد والحقد عليه

    Thumb up 5 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:53 ص
  16. ...حلم الهلال العالمية...
    16

    حضور البلوي تقدير لكلمته وزلة لسانه :mrgreen:
    ماكان متوقع غلطة اسيا يغلط ويصل للنهائي :)
    الا من ينسى ماذا فعلت البشوت ال زعي قية بهذا البعبع الاسيوي

    Thumb up 6 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:09 م
  17. أصيل
    17

    :-P البس يحب خناقه

    Thumb up 5 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:30 م
  18. نايف
    18

    ياليت النصراوي يحتفظ بتعليقه للنفسه احسن

    Thumb up 2 Thumb down 9
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:31 م
  19. البريكي
    19

    مع اني اتحادي ولكن من كل قلبي والله ابى الهلال يحقق البطوله ولكن انا متشائم من هزيمه كبيره في سيدني والهلال اذا جا فيه قول مو نفس الاتحاد يرجع للمباراه بس نقول الله يعديها ع خير

    Thumb up 2 Thumb down 8
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:03 م
  20. الصارم
    20

    البلوي والبلطان أكبر من صنع التعصب الرياضي في المملكة .

    Thumb up 4 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:08 م
  21. ترشيحي مضغوط
    21

    يبغى الفلاشات حتى إذا حققها الهلال إنشاء الله
    يروح جميع المدح له ويأخذ نصيبه من الكعكه ويقولو وجه حلو على الهلال
    إجلس ياعم في بيتك وإدعم اخوك بلاشي هياط

    Thumb up 5 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:23 م
  22. نايف العوفي
    22

    الملكي ??????ي
    يابابا البلوي راجع والدليل إخوه ابراهيم رائيس والامور كلها من تحت راسه
    بس المثل يقول ( لصار لك عند الكلب شي قله يسيدي )والهلال والكوره السعوديه الكلمه الاولى لاصحاب البشوت

    Thumb up 5 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:24 م
  23. جوف الغيم
    23

    بإذن الله راح ينهزم الهلال وتنبسط يبو ثامر بإذن

    Thumb up 7 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:41 م
  24. ابو راشد
    24

    اعتقد والعلم عند الله ان الحضور للشماته !

    Thumb up 4 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:04 م
  25. ابو راشد
    25

    اﻻتحاد فاز على الهلال في الملعب .
    الهلال فاز على اﻻتحاد في المكتب .
    النتيجه النهائة تعادل .

    Thumb up 2 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:25 م
  26. باقي جوله ههههههههههههههههههههههههه
    26

    البعبع المونديالي يطقطق على البقر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: يدري إن مصيرهم مزبلة آسيا !!!!

    Thumb up 6 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:54 م
  27. تلميذة الرمز
    27

    يارب اجعل وجه البلوي وجه خير وينهزم المحلي المغرور هزيمه تااااااااريخيه امين :-P

    Thumb up 7 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:00 م
  28. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    28

    ماهي مستغربة من الأتحاديين الكبار دعم الأندية الكبيرة ودعم الهلال لأنه سبق وأن أعلن في أحد البرامج بدعم الهلال عندما يصل لنهائي الآسيوي والهلال والأتحاد عينان في رأس واحد .

    Thumb up 3 Thumb down 8
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:10 م
  29. الزعيم الاهلاوي
    29

    اشبهم بيفوزوا هههههههههههههه
    .....ههههههههه كلنا أولسان
    نذكركم بعبارتكم عندما لعب الاهلي النهائي انتم والنفرات
    فاليوم كلنا سدني وكما تدين دان يا ملكي اللافته
    .....ههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 1
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:34 م
  30. ليه عالمية النصر تقهر المحليين ؟
    30

    هل يجرؤ الهلاليين على رؤية الدقيقة 1:11

    http://www.youtube.com/watch?v=5VJ4DPS55y4

    بعد كذا ،،، أي واحد يشكك بعالمية النصر ينطبق عليه ” حسدا من عند أنفسهم “

    Thumb up 8 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:52 م
  31. ليه عالمية النصر تقهر المحليين ؟
    31

    عالمية النصر جاءت بفضل الله ثم رأس الموسيقار فهــــــد الهــــريفي ، بعدها نال النصر سوبر آسيا 1998م

    والتاريخ لايكذب !

    Thumb up 6 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:56 م
  32. abunofe
    32

    اهداف حضور البلوي معروفه !!!
    البلوي مستحيل يشجع الزعيم واكيد انه زي بعض الناس يدعي انه يحضر لمسانده الهلال ويفرح لو سجل الخصم ؟؟؟؟؟

    Thumb up 1 Thumb down 1
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:21 م
  33. من يصحح هذة المعلومة
    33

    ماهو النادي الذي شارك في بطولة اندية العالم من دون ان يتاهل او يستضيف
    انه العالمي النصراوي
    حيث انه ( النصر)كان بطلاً للسوبر الاسيوي عام1998
    وجابيلو الياباني بطلاً لكاس اندية اسيا 1999
    وبطلاً لبطولة السوبر الاسيوي عام 1999

    وبطولة اندية العالم ستقام عام 2000
    ومع ذلك يتم اختياره وترشيحه بدل بطل1999

    فجميع الاندية الاسيوية التي تشارك بالبطولة ( اندية العالم )
    تجدها في السنة التي قبلها بطلة القارة الاسيوية بخلاف النصر
    فبطل اسيا عام 2004 شارك ببطولة العالم 2005
    وبطل اسيا عام 2005 شارك ببطولة العالم 2006
    وهكذااااااااااااااا. الخ

    القصة الكامله لترشيح نادي النصر لبطولة العالم

    فيديو لا يتمنى النصراويين إنتشاره

    http://i8i.us/wPsd

    Thumb up 5 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:27 م
  34. الاهلي زعيم الأندية
    34

    بعد كل هذه المكيدة يابلوي طردوك من رئاسة نادي الاتحاد والطامه الكبرى في جمهور التش تش يقف أيضاً مع الهلال والله ينطبق عليكم المثل اللي يقول (القط يحب خناقه ) اما بالنسبة للاماني وليس لها دخل بالوطنية فأسأل الله العزيز القدير ان لأ يفرح الهلال بتحقيقها رغم ان النادي الأسترالي ضعيف وحديث عهد بكرة القدم

    Thumb up 4 Thumb down 5
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:39 م
  35. عزالعرب
    35

    شكراً لابو ثامر على مشاعره الوطنيه وهذا غير مستغرب على ابن الشمال وحيا الله المطنوخ في دار الزعامه اما بتوع ... والمحرومين فاقول لكم فخار يكسر بعضه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:54 م
  36. ملك اسيا وعملاق جدة
    36

    راعي واجب يا ابو ثامر علمهم كيف يشلون الكاس ودلهم على العالمية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:59 م
  37. ريداوي اتحادي
    37

    تمردو عليه نصبو رأو انهم لن يحققو شيء بوجودة رائيسا فتفقو مجموعة البشوت الزرقاء بطرده من رئاسة العميد
    ومع هذا كله عاملهم بالتي هي احسن
    هذي هي الاخلاق الي حثنا الرسول صلى الله عليه وسلم عليها
    لكن الظاهر انه مانفع معهم
    فأرسل اخوه ليتولى رئاسة الاتحاد لكي يوعيدو امجاد النمور ويوعيدو الفريق الازرق الى جحره
    فحاب اقولكم شي يالهلاليه هذي اخر سنه للهلال واذا ماحقق اسيا فأعتقد خلاص راحت عليكم فرصة العمر
    لأن العميد المخيف راح يبدأ من الموسم القادم بإلتهام الخصوم واحد تلوى الاخر والسيطره على جميع البطولات
    تماما كما كان يفعله في اعوام 1999 , 2000 , 2001 , 2002 , 2003 , 2004 , 2005 , 2006 , 2007 , 2008 , 2009
    كل ماذاقته جميع الفرق في هذه الاعوم من اللاتحاد سوف يعود ابتدائا من الموسم القادم فجهزو انفسكم لذل والتحطيم فالإتحاد اعطى جميع الفرق الي ذلها في تلكا الاعوام فرصه من 2010 الى 2014
    4 سنوات في اعتقاد النمور انها كافية للإستراحة فنمور الان جائعه وراح تبدأ بإلتهام البطولات من الموسم القادم

    Thumb up 2 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:10 م
  38. safer.alwatan
    38

    البس يحب خناقه!! :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:11 م
  39. فهد الزهراني
    39

    صاحب الرد رقم 3 .. لا يمثل الا نفسه ..
    منصور البلوي شخصيه رياضيه قويه .. ابى من ابى ورضي من رضي .. رغم هلاليتي ورغم أخطاءه اللي سواها في مسيرته كرئيس لنادي الاتحاد .. لكن ما يمنع أننا نقول عنه شخصيه رياضيه قويه .. مرحبا فيك يامنصور في معقل الزعماء وان شاء الله انك فال خير علينا .

    Thumb up 5 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:31 م
  40. اففف
    40

    ها ها ناس ماتجي الا بالعين الحمراء صحيح انكم خ د م .....ه

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:42 م
  41. عهود الشرقية
    41

    على زمن البلوي الهلال راسه بالارض وحامضة عليه البطولات لانه رجل قام ببناء الاتحاد بناء قوي وشرف الرياضة السعودية وجلب للبلاد كاس اسيا مرتين وراح بالاتحاد للعالمية .. واصلا مش محتاج يسرق
    بس الهلال اغلب بطولاته امامها علامة استفاهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الحس الوطني الكل يمدحه ومايذمه الا شخص اعور النفس وهزيل الفكر
    اتمنى كاس اسيا للهلال رغم كوني نصراوية
    لان بس يعلب اي فريق من بلدي في بطولة خارجية اشجعه واقف معاه لانه مايمثل نفسه بل يمثل كل البلاد
    وشكرا للبلوي على موقفه الجميل

    Thumb up 3 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:06 م
  42. الجهني3
    42

    على فكره منصور البلوي محب لعبدالرحمن بن مساعد من قبل رئاسته الهلال
    اذكر زمان سألوه عن الشعر ومن الشعراء الي يعجبهم ذكر عبدالرحمن بن مساعد

    ما يميز الاتحاد والهلال هم الي يدعموا بعض مو لمصلحه او لكره لنادي معين
    لأن الكبيرين اكبر فريقي باسيا ماعندهم عقدة النقص الي عند الاهلي والنصر

    بالتوفيق للهلال بالاسيويه وذاهبهم للعالميه الي من وجهة نظري كأتحادي انها عااااديه
    فريقنا العميد لأن تاريخنا كبير قبلها وبعدها .. اما النصر ماعنده شي يجمل سابقا او حاضر
    فرق كثيره تأهلت مثل الاهلي المصر والسد والاهلي الاماراتي والرجاء .. محد تطرق للعالميه
    وانهم عالميين .. الا النصر لأن تاريخهم ناقص ويشعروا بالنقص لو اخذها الهلال .. هذا عيبهم

    Thumb up 2 Thumb down 4
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:33 م
  43. ابو سلطاااان
    43

    المثل يقول البس يحب خانقه
    وﻻكن حظورك لتتشمت فيهم ان شاء الله
    وترى بأم عينك خروجهم بخفي حنين
    حظورك ليس دعما وﻻكن نفاقا وتودد
    لعل وعسى يصفحون لتعود
    لمشاكستهم من جديد
    وﻻكن عسى حظورك فال شئم عليهم
    وسبب في تلقيهم اكبر هزيمة

    Thumb up 1 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:19 م
  44. أضغط / يازعيم يامنديالي
    44

    البلطان تعلم بعد مادق خشمه الزعيم في الملعب وخارج الملعب .. والبللوي تعلم من الدرس.. :idea: و...اويه ايضا في الطريق :lol: .. الزعيم داخل وخارج الملعب قوي بعد الله .. متا يستوعب جمهور الفلس الدرس :lol:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:57 م
  45. هلالي وكلي فخر
    45

    تعليق 33 قوي بالصميم
    وادعم كلامك بهذا المقال لسعود الصرامي ( صحفي نصراوي متعصب )
    عن ترشيح النصر من المكتب
    http://www.al-jazirah.com/1999/19990526/sp6.htm

    Thumb up 2 Thumb down 3
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:22 م
  46. كـــــخ ××× بـــــخ
    46

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    الخبر عن البلوي والهلال وطواقيهم حاشره النصر باالموضوع ياطواقي النصر سجل اول نادي عربي اسيوي مسلم

    يشارك وانتهى الموضوع الا اذا كان عندكم احتجاج الاتحاد الدولي قدامكم قدمو اعتراضكم او حاولو تنسون :-P

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 4 Thumb down 1
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:49 م
  47. افففف
    47

    تعليق رقم33 عالميين وغصبا عنكم يامحليين وكلنا سدني والله يوفق سدني ويلحقكم بشر هزيمه

    Thumb up 3 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 9:26 م
  48. لو.لو.لو.زغرطي يا طاقية
    48

    لا يا حبيبي الخدم تتمسح عشان يحصل على القليلا من الدفع الخلفي المساند
    لل...ة بتوع الشرق والغرب تعرفون قصة واسطة حظور جمهور الخدم
    امام الزعيم العيناوي والكباري والتصريفات من لجان الدفع الخلفي :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 2
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 10:00 م
  49. زعامة الزعيم
    49

    إذا حصل هالشئ فهي بادره رائعه من أبو ثامر وموقف رجولي منه ونحن كزعماء نقدر كل داعم لزعيمنا بس اتمنى ما احد ينتقده او يسئ له عشان ساند الزعيم ترى هالشئ يحسب له ,, كفو والله يابو ثامر بس اتمنى الخبر يكون صحيح .

    Thumb up 4 Thumb down 2
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:43 ص
  50. ابو احمد 2014
    50

    قدم السبت تلقى الاحد
    كلنا سيدني …. حتى وان لعب الهلال مع فريق ؟؟؟؟؟؟ فكلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأن ..... ما تجيب الا نجاسة

    Thumb up 1 Thumb down 2
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:46 ص
  51. ؟
    51

    نتشرف بحضور الشيخ منصور البلوي
    …….
    الملكي الزعيم
    إذا أنت هﻻلي عيب عليك ترد على الحسنة بسيئة
    وإذا كنت من مشجعي النصر او اﻻهلي فما تفعلة اﻵن هو من مهام إبليس وذلك بالإيقاع بين إخوة لك مسلمين

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:00 ص
  52. هلالي محترم
    52

    نعم انا هلالي واتمنى وقفت منصور البلوى فهو شخصيه مؤثره ولكن ماذا يريد جمهور الثغر و... يحاولو افساد العلاقات بين الزعيم والعميد ويهتمو بهم اكثر من فرقهم ياليت الثغر يفكر في الدوري اولا

    Thumb up 2 Thumb down 1
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:30 ص
  53. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    53

    تعليق رقم 47

    لو أنت واثق من نفسك ومن فريقك كان ما قلت هالكلام وأنت بزررررررررر .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:34 ص
  54. المدفعيه الاتفاقيه
    54

    الله يلحق مخلأل بمخلأله

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:16 ص
  55. الزلزال الهلالي
    55

    متى جمهور ... يفهمون صدق الي سماهم الجماهير المتخلفه ماكذب–سواء حضر البلوي ام لم يحضر جايبين الكاس جايبينه غصب عن جمهور المسيار و?????? وجمهور نيجيريا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:27 ص
  56. ياعالمي
    56

    اتوقعها بالذهاب ٤-٠ لسيدنا وبالاياب اللي بالدره٠-٠ وتذكرو كلامي منصور راح يحضر مو منشانكم منصور راح يحضر لكي يشاهد مسخرة اسيا والترزز بالاعلام

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:01 ص
  57. الملكي الحقيقي هو الليث
    57

    ودي اجلس مع منصور واقله خلك ف ??????? المتهالك مثل
    الزريبه تصك بابها تطيح النجف ههههههه في مثل يقول
    عجز يكنس بيته راح يكنس بيت الجيران هو المنتفخ البلوي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:20 ص
  58. النصر أول عالمي في آسيا
    58

    تعليق 51 وعموم الهلاليين مستعدين يوقفون مع ابليس ولا يعترفون بشرعية عالمية النصر :

    http://www.youtube.com/watch?v=5VJ4DPS55y4

    وش مكتوب 1:11 وكذلك 2:22

    الوطنية ماتطلع الا مع الهلال عندهم !!

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:08 ص
  59. ناصر البخشاوي
    59

    أولاً. . اللي اسمه الملكي الحقيقي هو الهلال… تعليقك أفضل تعليق و بعيد كل البعد عن التعصب الرياضي… أنت كبير بأخلاقك
    ثانياً .. يا أيها المتعصبون …. وش دراكم عن نية الرجال. . أنتم دخلتم قلبه ولا كيف ؟؟؟؟
    و الله كل من تكلم عليه بحرف أو كلمة راح يأخذ منك حسنات … ارتقوا شوي و خلوكم من التعصب الرياضي و أحسن الظن بالآخرين.. الله يوفق الهلال و أنا متفائل جداً إنه راح يشرف الكرة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 2
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:25 ص
  60. saad
    60

    هذا هو منصور وبعدين يحمدون ربهم أن منصور البلوي بيضحر المباراه منصور البلوي رئيسي والاتي حبيبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:36 م
103