الوحدة يعزز صدارته ورباعية لفوسينيتش في مرمى العين

الوحدة

عزز الوحدة صدارته بعد فوزه المثير على مضيفه ومطارده السابق الشباب 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الإماراتي.

ويدين الوحدة بانتصاره الرابع هذا الموسم الى لاعبه المغربي عادل هرماش الذي سجل هدف الفوز قبل نهاية المباراة باربع دقائق، بعدما كانت النتيجة تتجه الى التعادل 1-1 .

وافتتح الشباب التسجيل عبر التشيلي كارلوس فيلانويفا بعد خطأ فادح من حارس مرمى الوحدة عادل الحوسني (61)، وادرك الوحدة التعادل براسية البديل سالم صالح بعد عرضية من محمد الشحي (81). وسجل هرماش هدف الفوز والثالث له هذا الموسم بتسديدة قوية من داخل المنطقة اثر تمريرة من سهيل المنصوري (86).

ورفع الوحدة رصيده الى 13 نقطة، في حين تراجع الشباب الى المركز الثالث برصيد 9 نقاط .

وقاد المونتينجري ميركو فوسينيتش فريقه الجزيرة الى فوز دراماتيكي على ضيفه العين 4-3 بتسجيله اربعة اهداف “سوبر هاتريك “في مباراة مجنونة. وسجل فوسينيتش القادم الى الجزيرة هذا الموسم من يوفنتوس الايطالي اهداف فريقه الاربعة (8 و39 و61 من ركلة جزاء و70)، في حين سجل للعين الفرنسي كيمبو ايكوكو (32 من ركلة جزاء و64) ومحمد عبد الرحمن (25).

وصعد الجزيرة الى المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وتراجع العين الى المركز السابع برصيد 6 نقاط وله مباراتان مؤجلتان.

وتابع الاهلي حامل اللقب سلسلة نتائجه السلبية بتعادله مع مضيفه الفجيرة الصاعد حديثا بهدف للتشيلي لويس خيمنيز (62) مقابل هدف للجزائري مجيد بوقرة (30) . وكان الاهلي تعادل في المرحلة الماضية ايضا مع عجمان فاصبح رصيده 8 نقاط واحتل المركز الخامس، في حين اصبح الفجيرة في المركز الحادي عشر وله ثلاث نقاط.

وصعد النصر الى المركز الرابع بعد فوزه الكبير على مضيفه عجمان بثلاثة اهداف نظيفة سجلها السنغالي ابراهيما توريه (7 و58) والمقدوني ايفان تريكوفسكي (55). ورفع النصر رصيده الى 8 نقاط مقابل نقطتين لعجمان الذي تراجع الى المركز الثالث عشر.

وحقق الوصل فوزه الاول هذا الموسم على حساب ضيفه الاتحاد كلباء بهدف وحيد سجله البرازيلي كايو كوريا في الدقيقة السابعة. واصبح الوصل الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد مدافعه حسن زهران عاشرا برصيد خمس نقاط، وكلباء اخيرا بنقطة وحيدة.

وتعادل الظفرة مع ضيفه الامارات بهدف للمغربي يوسف القديوي (45) مقابل هدف للبرازيلي رودريجو (43). وهو التعادل الخامس على التوالي للظفرة الثامن بخمس نقاط، والاول للامارات صاحب المركز السادس بسبع نقاط.

وتعادل ايضا الشارقة مع ضيفه بني ياس بهدف للبرازيلي ليوناردو ليما (86 من ركلة جزاء) مقابل هدف لاحمد ناصر (11). ورفع الشارقة رصيده الى خمس نقاط واصبح تاسعا، في حين بقي بني ياس في المركز الثاني عشر وله ثلاث نقاط.

التعليقات

1 تعليق
  1. هلالي فيصلاوي 1
    1

    ه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:29 م
112