سمبدوريا يزيح اودينيزي عن المركز الثالث بالدوري الايطالي

سامبدوريا

واصل سمبدوريا عروضه الملفتة هذا الموسم وحافظ على سجله الخالي من الهزائم بفوزه على ضيفه اتالانتا 1-صفر ليصعد الى المركز الثالث على حساب اودينيزي الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه تشيزينا 1-1 اليوم الاحد في المرحلة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على “لويجي فيراريس”، يدين سمبدوريا بنقطته الرابعة عشرة من اصل 18 ممكنة الى مانولو غابياديني الذي منحه انتصاره الثالث على التوالي والرابع هذا الموسم بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35، ملحقا باتالانتا هزيمته الرابعة مقابل فوز وتعادل.

واستفاد سمبدوريا على اكمل وجه من الخدمة التي قدمها لها تشيزينا بخطفه نقطة من معقل اودينيزي الذي فرط بفوزه الرابع على التوالي والخامس من اصل ست مباريات بعدما تقدم من الدقيقة 62 عبر البرتغالي برونو فرنانديش وحتى الوقت بدل الضائع عندما حصل الضيوف على ركلة جزاء نفذها ايمانويل كاتشيوني بنجاح (90)، حارما اصحاب الارض من الاحتفاظ بالمركز الثالث الذي اصبح من نصيب سمبدوريا بفارق نقطة عنهم.

وعمق لاتسيو جراح ضيفه ساسوولو متذيل الترتيب بالفوز عليه بثلاثة اهداف لستيفانو ماوري (9) والصربي فيليب ديوردييفيتش (25) وانتونيو كاندريفا (35)، مقابل هدفين لدومينيكو بيرارردي (26 و50 من ركلة جزاء) في مباراة اكملها الطرفان بعشرة لاعبين بعد طرد الالباني لوريك سانا من اصحاب الارض (49) وفيديريكو بيلوسو (61) من الجهة المقابلة.

ورفع لاتسيو بانتصاره الثالث رصيده الى 9 نقاط، فيما تجمد رصيد ساسوولو عند 3 نقاط دون اي فوز في ذيل الترتيب.

وحقق امبولي فوزه الاول وجاء بنتيجة كبيرة على ضيفه الجريح ايضا باليرمو بثلاثية نظيفة سجلها ماسيمو ماكاروني (4) ولورنزو تونيلي (33) ومانويل بوكياريلي (63).

وفشل بارما في تحقيق فوزه الثاني بخسارته امام ضيفه جنوى 1-2 في مباراة كان متقدما فيها عبر ماسيمو كودا (66) لكن الضيوف ادركوا التعادل بواسطة الارجنتيني دييغو بيروتي (53) ثم خطفزا الفوز في الوقت بدل الضائع عبر اليساندرو ماتري رغم اكمالهم اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الارجنتين فاكوندو رونكاليا منذ الدقيقة 55.

110