ميسي ونيمار يقودان البرشا للصدارة وفالنسيا يلحق بأتلتيكو مدريد الخسارة الأولى

برشلونة ميسي و نيمارواصل نادي برشلونة سلسلة الانتصارات في الليغا بعد عودته بالنقاط الثلاث من ملعب تيريزا ريفيرو بتغلبه على نادي رايو فاليكانو بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تقدم النادي الكتالوني بالنتيجة عندما بصم الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي على الهدف الاول في الدقيقة 35 بعد ان انفرد بالحارس فأرسل الكرة من فوقه لتدخل الشباك ، وبعد دقيقة استطاع البرازيلي المتألق نيمار من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني .

يذكر ان لاعبين من رايو فاليكانو تحصلو على بطاقتي حمراء مورسيو في الدقيقة 60 واكينو في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 19 في المركز الاول والمحافظة على شباكه خالية من الاهداف ، فيما توقف رصيد رايو فاليكانو عند النقطة الثامنة في المركز الثامن .

من جانبه واصل نادي فالنسيا في ابراز عضلاته بعد ان لقن حامل اللقب نادي اتلتيكو مدريد درساً قاسياً بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم السبت على ملعب الميستايا ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

وبهذا الانتصار رفع فالنسيا رصيده الى النقطة 17 في المركز الثاني ، فيما تكبد حامل اللقب الخسارة الاولى له في الدوري وتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز الثالث مؤقتاً ايضاً .

108