ليفربول يُطارد مهاجم ريال مدريد السابق لتعويض رحيل سواريز

هيجواين

قرر نادي ليفربول الانكليزي الدخول بقوة من أجل التوقيع مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة ليفربول الانكليزي تخطط للتقدم بعرض مالي كبير بقيمة 30 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على النجم الأرجنتيني من النادي الإيطالي في الميركاتو الشتوي.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن أخباراً تروج في إيطاليا عن عدم سعادة هيغواين في فريق المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز وقرر الرحيل عن ملعب سان باولو في الميركاتو المقبل.
وأشارت إلى أن الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاماً يعتبر أولوية للمدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز ويرى فيه البديل الأمثل لتعويض رحيل الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
كما لفتت الصحيفة إلى أن رودجرز يفكر في التوقيع مع مهاجم ثان في يناير المقبل حيث يرصد أندريه بيير جينياك مهاجم مرسيليا لتقوية خط الهجوم ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي يحققها الريدز في الموسم الحالي آخرها الهزيمة المفاجئة أمام بازل السويسري في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

110