فلومينينسي بطلاً للدوري البرازيلي وبالميراس يقترب من الهبوط

ضمن فلومينينسي لقب الدوري البرازيلي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه بالميراس 3/2 لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة، ليبتعد في الصدارة بفارق 10 نقاط قبل ثلاث جولات على النهاية.

ويدين فلومينينسي في فوزه إلى كل من فريد الذي أحرز ثنائية في الدقيقتين 45 و88، وماوريسيو راموس في الدقيقة 54. في حين جاءت ثنائية بالميراس عبر هرنان باركوس وباتريك فييرا في الدقيقتين 62 و65.

بهذا الفوز رفع فلومينينسي رصيده إلى 76 نقطة في المركز الأول بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه غريميو، ليضمن بذلك لقب الدوري الرابع في تاريخه، فيم تعقدت وضعية الفريق العريق بالميراس في المركز الثامن عشر بفارق 7 نقاط عن باهيا السادس عشر.

في بقية المباريات حقق غريميو بدوره فوزا مهما 2/1 على صاحب المركز الرابع ساوباولو، ليقفز إلى المركز الثاني مكان أتليتيكو مينيرو بعد تعادل الأخير 1/1 أمام مضيفه فاسكو دا غاما ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 65 نقطة خلف غريميو 66.

وفي مباراة أخرى أمطر كورينثيانز السادس شباك ضيفه كوريتيبا الحادي عشر بخماسية مقابل هدف واحد، وواصل سانتوس نتائجه المخيبة وانهزم 1/2 أمام متذيل الترتيب أتليتيكو غويانينسي ليتجمد رصيده عند النقطة 46 في المركز التاسع فيم رفع غويانينسي (المغادر إلى درجة الثانية) رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأخير.

وعمق بوتافوغو جراح ضيفه بورتوغيزا الخامس عشر وفاز عليه 3/0، رافعا رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس.

 

110