عبدالله الحربي :شفيق يا .. راااجل

عبدالله الحربيصمت لجنة الاحتراف والنأي بنفسها إلى حين (ميسرة) عن ورطة قضية سعيد المولد وتلاعبه وناديه بالأنظمة إن حصل يؤكد بأن اللجنة قاب قوسين من رفع شعار مسرحية عش المجانين (شفيق يا راااجل).
ـ حتى وإن لجأت لجنة الاحتراف إلى لوائح الاحتراف في هنولولو أو جزر الواق واق أو بنجلاديش فلن يجدوا منجى ولا ملجأ عن الحكم العادل في قضية المولد بعد أن يأتيهم الرد بعدة لغات (عيب يا راااجل).
ـ تغريدة رئيس لجنة الاحتراف فيما يبدو لا يعدو كونه محاولات من رئيس اللجنة لتمطيط الوقت أملا في نفخ الروح في ثغرة أو مخرج قانوني في قضية (سعيد جيت) للخروج من مأزق أهل (البشوت).
ـ تغريدة جاءت على شاكلة أشهر إفيهات المسرحيات الكوميدية التي قالها محمد نجم عندما حاول تمرير شيء غير صحيح وكان موقفه ضعيف محاولا قلب الحقيقة من الجد للهزل.
ـ تأسرني الحكمة التي تنتهجها إدارة الاتحاد باستدراج المخالفين للنظام واللوائح لساحة معركة فالنفسية الأهلاوية تنهار يوما بعد آخر بين صمت الاتحاديين وبين رغبتها سبر موقف الاتحاد القانوني.
ـ لذا لا عجب أن يسابق الأهلاويون الزمن قبل انتهاء شمس هذا اليوم تحسبا لأي عقوبة صادرة تجاه تعاقداتهم من قبل لجنة الاحتراف في حال اصطدموا مع القانون واللائحة والبند والمادة.
ـ بالدلائل التي يرغبها القارئ على حجة الأهلي الضعيفة فاللاعب سعيد المولد مازال يقضي عقوبته التي أقرتها إدارة الأهلي باللعب مع الأولمبي حتى نهاية عقده رغما عن فقاعة الصابون التي يصنعوها.
ـ نعم سعيد المولد بحكم القانون (أهلاوي) للفترة المتبقية من عقده ومن ثم سينتقل للاتحاد باللائحة والقانون وما عدا ذلك فهو انقلاب رياضي ضد الأنظمة واللوائح والقانون وذلك ما يخشاه اتحاد أحمد عيد ولجانه الذين سيكونون في مواجهة مع فيفا.
ـ إلا أذا قامت شخصيات شرفية أهلاوية بارزة بزيارة معقل النمور ورئيس النادي إبراهيم البلوي والاعتذار عن خطئهم والانتخاء بالعرف (جدة ـــ إتي وبحر) مثلما كان الحال عند عودة الكأس الغائبة في السابق.

عن الرياضي

التعليقات

4 تعليقات
  1. متابع ملكي
    1

    هذا الكويتب بيحلم وعايش خارج الواقع الاتحادي المرير .. يا أستاذ كم معركه قانونيه دخل بها الراقي مع المخربين الاتحاديين وكسبها الراقي بكل حرفنه ….
    ما بقي لهم إلا الدخول بمعارك دانكشتونيه مع الجار الراقي لإلهاء الجمهور المغلوب على أمره عن واقع النادي المرير .
    من نظامية مشاركة اللاعب البرازيلي لمحاولة خطف المولد و??????? خسران خسران خسراااااااااااااااااااان .

    Thumb up 3 Thumb down 4
    2 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:15 م
  2. حنكل بن جحفان
    2

    محمد السويلم اتى الى الاتحاد وبقوة البشوت اختطف من سكنه الذي امنه له الاتحاد بعد أن نام الناس وحولوه من اتحادي الى اهلاوي قبله احمد حكيم الغامدي تتكرر المشاهد والعامل المشترك بشت هذه رياضتنا دمرها اهل البشوت وبعد ان وصلنا الى كأس العام ثلاث مرات اصبحنا نتسول ترتيباًعالمياً لايسمن ولايغني من جوع اما أحمد عيد فهوفاقد الاهليه هو لايهش ولا ينش وكان الله في عون مواطن تحيط به البشوت

    Thumb up 3 Thumb down 2
    2 أكتوبر, 2014 الساعة : 11:05 م
  3. الجلاد
    3

    حرام واحدمثلك يحمل لقب كاتب لان اسلوبك اعتمدعلى الكذب لانك لاتعلم شيء عن ملابسات القضيه حتى تفتي وتنظروالدليل السطرالاخيروماحوى من تحريف وتخريف حالتك صعبه الله يشفيك

    Thumb up 1 Thumb down 2
    3 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:47 م
  4. ابو هشام
    4

    ياأخي حتى متى وانت عايش في هذا الظلال والخواء الفكري والمعرفي الرياضي
    اولاً من متى وجدة اتي وبحر مين قائل الجملة
    ثانياً الإتحاد كبير ونقدر رجالاته ووقفتنا معهم مشهودة وان كنت ناسي افكرك من عبدالله الفيصل الى احمد عيييد
    والا هالحين انت عارف فين موقعكم لو طبق النظام اللي تطالب به
    ثالثاً الأهلي غني برجااااله وانت سيد العارفين وعارفين شغلهم زييييين مو زي غيرهم

    اما البشوت ماتسوي شيء دونك السوق وقطو قيمة بشت وخلوه ينفعكم
    كن شجاعاً وسمي الأشخاص اللي اذا قالت تفعل مو طخطييييخ ياراااااجل

    Thumb up 1 Thumb down 2
    3 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:50 م
108