توران يهدي اتلتيكو مدريد فوزاً صعباً على يوفنتوس

اردا صانع لعب اتليتيكو جاهز لمواجهة تشيلسيحقق نادي اتلتيكو مدريد الاسباني فوزه الاولى اوروبياً في هذا الموسم بعد تغلبه الصعب على ضيفه نادي اليوفنتوس الايطالي بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الاولى من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

ويدين الروخي بلانكوس بهذا الانتصار بفضل الجناح التركي اردا توران الذي سجل هدف الانتصار في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني ، وكاد اليوفي قريب جداً من تحقيق التعادل عبر لاعب خط الوسط راؤول غارسيا عندما اخطأ في ابعاد الكرة لترتطم كرته بالقائم الايسر .

وحاول المدرب الايطالي اليغري تدارك الموقف فزج بالمهاجم الاسباني الفارو موراتا عوضاً عن لاعب خط الوسط فيدال في الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء ورد عليه سيميوني بتديل اخر ليحافظ على الهدف عندما ادخل ماريو سواريز بدلاً من المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لتأتي صافرة الحكم لتعلن عن فوز الاتلتيكو وتلقي اليوفي الهزيمة الاولى له هذا الموسم .

وبهذا الفوز حصد اتلتيكو مدريد اول ثلاثة نقاط ، فيما توقف اليوفي عند النقطة الثلاثة يذكر ان مالمو انتصر على اوليمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل لاشيء ليصبح رصيد كل الفرق ثلاثة نقاط .

108