بالصور : الشباب يمنح لاعبيه إجازة الأضحى وإصابة سياف بكسر في يده

تدريبات الشباب ‫(1)‬واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدرب ” جوزيه مورايس” , الذي بدأ مرانه بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم” عقب ذلك قسم المدرب اللاعبون إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل التكتيكية في منتصف الملعب.

وشارك ” عبده عطيف” في تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد تماثله للشفاء من الكدمة في الركبة والتي اجبرته على الخروج من تدريبات الأمس.

فيما شهدت التدريبات الجماعية خروج اللاعب سياف البيشي وذلك بعد اصابته بكسر في احد اصابعه في اليد اليمنى.

كما شهدت التدريبات الشبابية غياب اللاعب البرازيلي روجيرو وذلك بإذن مسبق من الجهازين الفني والاداري . وتابع التدريبات الشبابية رئيس مجلس الادارة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد .

من جانبه منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لاعبي الفريق اجازة لمدة 4 ايام بمناسبة عيد الأضحى المبارك على ان تستأنف التدريبات الاثنين المقبل .

خالد بن سعد تدريبات الشباب ‫(13)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(12)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

12