وصول صانع ألعاب اﻷهلي (داني كينتانا) إلى دبي
الصوة عبر تويتر

الصوة عبر تويتر

اليوم إلى دبي قادما من بولندا صانع ألعاب فريق كرة القدم اﻷول بالنادي اﻷهلي، اللاعب الإسباني داني كينتانا الذي تعاقدت معه إدارة النادي بعقد يمتد لثلاث سنوات .
وكان في استقباله بمطار دبي الدولي مدير الاحتراف المحامي فهد بارباع ومسؤول شؤون الموظفين بالفريق اﻷول عقيل الرشودي .
ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى جدة خلال يومين بعد أن يكون قد تسلم تأشيرة الدخول الخاصة به .

التعليقات

15 تعليق
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    باالتوفيق له مع الملكي ولاعب مكسب للملكي وان شاءالله نتمنى تقديم المستوى المميز مع نجوم الملكي

    Thumb up 15 Thumb down 4
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:18 م
  2. (( نــصـ عالمي ــراوي )) نــ الحويطي ــواف
    2

    الحمد لله على السلامهـ (( الله يوفقه )) مع الملكي الأهلـي 8)

    Thumb up 15 Thumb down 3
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:20 م
  3. عبدالله الزهراني
    3

    مرحبا بك في معاقل الملوك

    Thumb up 14 Thumb down 4
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 2:37 م
  4. البريفيسور
    4

    من وجهه باين انه يرعئ :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 17
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 3:02 م
  5. The Royal Ahli
    5

    تعليق 4. ومن تعليقك باين انك تغثي. برفيسور الدلاخة والتفاهة. :lol:

    Thumb up 11 Thumb down 3
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:07 م
  6. مجنون خالد مسعد
    6

    تعليق 4 روح شف فريقك وتعال تكلم يا زغروطي
    اقول اهلا بك في معقل الملوك

    Thumb up 12 Thumb down 2
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:33 م
  7. راعي الحلال (سحبت سعيد تؤرخ)
    7

    مدري هذه التعاقدات المتاخرة تخوف

    Thumb up 5 Thumb down 4
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 4:47 م
  8. safer.alwatan
    8

    الحين بتشتغل ام ركب عند صغار جده!! :mrgreen:
    بستمرار الحرمان والرايح جاي من اربع سنوات!! :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 6
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:40 م
  9. القافلة تسير والخدم تنبح
    9

    مدري كاني اسمع نباااح من بعض الجماهير المرتزززززززققققة اللي هم عارفين انفسهم ..
    اي خبر يخص النادي الملكي .. يقشعر جلودهم خوفا
    و رعبا ..
    وفي النهاية ما يصح الا الصحيح ..
    الملكي تاج علي كل الاندية ..

    Thumb up 13 Thumb down 6
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 5:49 م
  10. الاهلي الزعيم الحقيقي
    10

    ان شاء الله يكون اضافه للفريق كنت أتمنى مهاجم اخر بجانب السومه تلاحظون ياشباب تعليقات الاتحادية مي بالعاده مدري بس أتوقع ان الجوازات لها علاقه بالموضوع

    Thumb up 7 Thumb down 1
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 6:58 م
  11. وطني
    11

    زي غيره مقالب من الكبير الى الامير الى المصري صفقات اخر لحظه ينطبق عليها المثل لو فيه خير ما رماه الطير خسارة الملايين اولادنا افضل و احق لكن المال السائب معرض للسرقه تعلموا من الهلال ادارة مثاليه ما هي انفعاليه يمشيها جمهور الله بالخير

    Thumb up 1 Thumb down 8
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 7:51 م
  12. كاسر
    12

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:07 م
  13. عاشق الملكي
    13

    ياتعليق 4 والله مع احترامي الشديد انك انت الي ترعى اجل سبت اخبارفريقك انت وتعليق 8 وجيت عند اخبار الملكي صدق من قال القافله تسير والخدم تنبح

    بخصوص الللاعب الحمد لله على سلامته والله يوفقه مع الملكي تحياتي للجميع

    Thumb up 8 Thumb down 2
    1 أكتوبر, 2014 الساعة : 8:21 م
  14. الملكي الأهلاوي
    14

    هلا وغلا ، راح تنور الملكي :lol:

    لاعب مكسب كبير جداً للأهلي ..

    Thumb up 4 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2014 الساعة : 12:56 ص
  15. قادح يبطح من قدامه
    15

    بكره بيسحب عليهم ويقول تاريخي اكبر من تاريخ ناديهم زي برونو سيزر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 1
    2 أكتوبر, 2014 الساعة : 1:09 م
104