بالصور : عطيف يعود لتدريبات الشباب والإصابات تجتاح الفريق

تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدرب ” جوزيه مورايس” , الذي بدأ مرانه بتمارين إحماء وتسخين ولياقية لمدة أربعون دقيقة تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم” عقب ذلك قسم المدرب اللاعبون إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل التكتيكية في منتصف الملعب وبذلك أختتم ” مورايس” تدريباته .

وتقرر أن يجري الفريق الأول لكرة القدم تدريباته يوم غداً الأربعاء الساعة الرابعة عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

من جانبه شارك ” اللاعب أحمد عطيف” في تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد تماثله للشفاء من آلام عضلة الفخذ التي منعته من المشارك في تدريبات الأمس.

فيما تغيب اللاعب ” بدر السليطين” عن تدريبات اليوم بسبب إصابته بأنفلونزا. كما شهدت التدريبات الجماعية مساء اليوم خروج اللاعبان ” عبده عطيف ” و” عبد الله الدوسري ” كانت إصابة الأول عبارة عن كدمة في الركبة , بينما كانت إصابة ” الدوسري” عبارة عن الآم في عضلة الفخذ.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(11)‬ ‫‬

التعليقات

6 تعليقات