بالصور | النصر ينفي عقاب مهاجم الفريق وغالب يغيب 10 ايام

DSC_3049

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية وبدأ التدريب باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم قسم اللاعبين لثلاث مجموعات المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في مباراة العروبة حيث اكتفوا بتدريبات إطالة ثم اتجهوا للجاكوزي والسونا في حين طبقت المجموعتين الثانية والثالثة تدريبات تكتيكية تلاها مناورة كروية على نصف الملعب وشهدت المناورة تعرض اللاعب احمد عباس لكدمة في مفصل قدمه اليمنى نتيجة كرة مشتركة .

في حين واصل كل ماركينهوس وعبدالله الشمري وايمن فتيني برنامجهم التأهيلي بالجري حول الملعب . وبعد التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

أجرى لاعب وسط نادي النصر إبراهيم غالب عملية جراحية لأصبع قدمه تكللت بالنجاح ويحتاج إبراهيم لعشرة أيام يعود بعدها للتدريبات .

أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان انه لا صحة لما تم تداوله من صدور قرار بالحسم على الكابتن محمد السهلاوي وقال كل ما ذكر عار من الصحة وادعوا جماهير النصر لعدم الالتفات لمثل هذه الأخبار التي تهدف للمساس باستقرار الفريق . فيما أكد العثمان أن حفل العشاء الذي ظهرت فيه صور للكابتن عمر هوساوي كان في منزل مدير أعماله ولم يكن من بين الحضور موظف الخطوط السعودية مشيراً إلى أن قضيته منظورة وبتوجيهات سمو رئيس النادي سنقف داعمين للكابتن عمر في قضيته .

 

DSC_3098 DSC_3133 DSC_3278

 

 

التعليقات

8 تعليقات