القحطاني : الخطوة الأهم في حسم التأهل

ريجيكامب : حققنا نتيجة إيجابية ولن نركن لها

95390180539537168791أكد مدير الجهاز الفني لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم الروماني “لورينت ريجيكامف” خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الاثنين بنادي “العين” أكد على جاهزية فريقه لتحقيق بطاقة التأهل في لقاء الغد الذي يجمعه بمضيفه “العين الإماراتي” في إياب الدور نصف النهائي النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، معبّرًا عن ثقته الكبيرة في إمكانات لاعبيه، وقدرتهم على تحقيق الانتصار في مواجهة الغد، مشيرًا إلى أنهم حضروا إلى “العين” من أجل تحقيق الفوز، رغم قوة “العين”، مضيفًا أن الفريق لن يركن على نتيجة الذهاب التي أنتهت لصالح “الهلال” بفارق ثلاثة وأنهم قادمون “للعين” لتحقيق الأنتصار.

وأشار “ريجيكامف” حققنا نتيجه إيجابيه في لقاء الذهاب ونطمح للفوز مع علمي بصعوبة الفريق المقابل، مضيفاً أن الهلال يمتلك لاعبين لديهم القدرة والطموح على تحقيق الفوز وعدم التهاون في المباراة والأهم بالنسبه لنا التأهل والعبور النهائي.

وعن مايخشاه على الهلال في لقاء الغد،؟ أجاب:”لا أخشى شئ في كرة القدم ولدي الرغبة والثقة في التأهل ويجب أن تكون لدى اللاعبين خاصة نفس الرغبة والثقة كما كانت في لقاء الذهاب، وأضاف “ريجيكامف” أن الهلال يمتلك دفاع قوي ومنظم وأثق بقدرتهم على إيقاف قوة مهاجمي”العين”.

من جانبه، شدّد قائد الهلال “ياسر القحطاني” أن التأهل لم يحسم بعد وحضرنا “للعين” من أجل الخطوة الأهم والعبور للنهائي وسنسعى لتحقيق التأهل “بمشيئة الله”.

وعلى صعيد متصل، عقد صباح اليوم في نادي العين الاجتماع الفني لمباراة الغد، إذ تم خلاله ترتيب كافة الأمور التنظيمية للقاء، حيث سيرتدي “الهلال” في لقاء الغد الزي الأزرق الكامل، فيما سيلعب العين الإماراتي باللون الأبيض.

التعليقات

7 تعليقات
  1. اففف
    1

    اللهم انصر العين عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك امين طاق طاق طاقيه

    Thumb up 2 Thumb down 12
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:35 م
  2. (( نــصـ عالمي ــراوي )) نــ الحويطي ــواف
    2

    قلبي مع العين أن شاء الله تكون مفاجأه ويفوز العين 4 :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 12
    30 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:19 ص
  3. صقر قريش
    3

    يازينك وانت ساكت
    فريق واسطة

    Thumb up 2 Thumb down 10
    30 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:21 ص
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    كبير يا الداهية ريجي بإذن الله نحقق اللقب الآسيوي السابع .

    Thumb up 13 Thumb down 3
    30 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:50 ص
  5. الملكي
    5

    الحظ لعب دوره
    نتمنى فوز الافضل
    العين افضل من الهلال ع الاقل فريق يلعب بمجهوده

    Thumb up 0 Thumb down 6
    30 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:08 ص
  6. ابومحمدالعالمي
    6

    انشاءالله فوزلفريق العين الاماراتي 0/4 ويتأهلون للمباراه النهائيه وتكون هزيمه مذله لفريق الهلال فريق السنافربيون جمهور....ه وجمهورالتبع مطفين الانوارويقومون يتشدقون بالوطنيه احنااحرارنشجع الي نبغا وبعدين ماهومن طيب الهلاليين مع النصر ولايستاهلون منا الا الدعوه لهم انشاءالله بهزيمه مذله ونرتاح منهم الله لايوفقهم في هذااليوم الفضيل اللهم امين ادعوونشاءالله دعوه متقبله في هذاليوم الفضيل احدايام العشرالمباركه فدعوه مستجابه انشاءالله

    Thumb up 0 Thumb down 5
    30 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:07 ص
  7. متعصب هلالي
    7

    بالتوفبق للهلال اللي صاحب تعليق مهبول انت ان يفوز العين 4 اربعة تصير على الهلال خلك بس على فريقك وانتم بعد حدكم المحلية ناس تلعب مع العروبة وناس تلعب مع العين فرق كبير

    Thumb up 6 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:50 ص
102