مدرب الجزائر يختار 24 لاعبا لمواجهة مالاوي

 

الجزائر

أعلن الفرنسي كريستيان غوركيف المدير الفني للمنتخب الجزائري، قائمة اللاعبين المرشحين للمشاركة في المباراتين أمام مالاوي يومي 11 و15 تشرين أول/أكتوبر المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس أمم أفريقيا 2015 بالمغرب.

وضمت القائمة التي نشرها اتحاد الكرة الجزائري في موقعه الإلكتروني اليوم الاثنين، 24 لاعبا بينهم ثلاثة محترفين في الدوري الجزائري، هم محمد الامين زماموش حارس نادي اتحاد الجزائر الغائب عن المباراتين السابقتين للمحاربين بداعي الإصابة وعز الدين دوخة حارس نادي شبيبة
القبائل الذي يعود لـ”الخضر” لأول مرة منذ استبعاده في أيار/مايو الماضي، وكذلك زميله في الفريق محمد خثير زيتي الذي ينضم للمنتخب لأول مرة.

فيما يعود فوزي غلام مدافع نادي نابولي للفريق بعدما غاب في الفترة الماضية بداعي الإصابة ونفس الأمر بالنسبة للمدافع لياسين كادامورو بن طيبة، لاعب نادي أوساسونا الأسباني.

وأبقى غوركيف على نفس اللاعبين الذين شاركوا في المعسكر الإعدادي الذي سبق المباراتين الأوليين بالتصفيات ضد إثيوبيا ومالي، ماعدا مهدي زفان مدافع نادي ليون الفرنسي ومهدي حارك مدافع نادي نيم الفرنسي وفوزي شاوشي وأمير قروي، حارس ولاعب خط وسط نادي مولودية الجزائر، وسي محمد سيدريك حارس نادي شباب قسنطينة.

وتتصدر الجزائر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط متقدمة بثلاث نقاط على مالي ومالاوي، فيما تتذيل إثيوبيا المجموعة بدون رصيد.

110