أكد بأنه من المبكر الحكم على البرازيلي هيرناني

فيصل بن تركي : المهم عدم التعثر أمام الفرق الأقل فنياً

فيصل بن تركياعتبر الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ان الشوط الاول للفريق امام العروبة “كان الافضل في مسيرتنا بالدوري” وذلك في تصريحات له بعد الفوز 2-0 في الجولة السادسة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وتابع رئيس النصر بان الفريق ” تاثر في الشوط الثاني بالتغييرات ولكنني شعرت بانسجام كبير بين اللاعبين في اول 45 دقيقة والمهم دوما تحقيق النقاط الثلاث ونتطلع الان الى مباراة الاهلي في الجولة السابعة بعد فترة التوقف”.

واعتبر الامير فيصل بن تركي أن “المهم لدينا عدم التعثر امام الفرق الاقل فنيا ونسعى للفوز على ميداننا امام الفرق المنافسة على اللقب “.

واضاف رئيس النصر ان “البرازيلي هيرناني لم يشارك الا لدقائق محدودة بالموسم حتى الان ونتمنى عودته بشكل متكامل بعد فترة التوقف” اما بالنسبة لعبد العزيز الجبرين “فانه يعاني من مشكلة في اسنانه ولذلك لم يتواجد في مباراة العروبة وغيابه ليس بقرار فني” .

التعليقات

23 تعليق
  1. زعامة الزعيم
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 11 Thumb down 44
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:50 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    هههههههههههههههاي جايك الزعيم الملكي الآسيوي قريباً :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 38
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:55 م
  3. افتكرني
    3

    مسااااااء الورد ابو تركي كل عام وانت بخير

    مانرضا غير بالصداره عاااااااد زمن العالمي

    كم انت كبييييييييييييييييييييييييير يانصر

    ولا عزاء للحااااقدين

    دام عزك يانصر

    Thumb up 26 Thumb down 5
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:57 م
  4. محمدالصقر
    4

    حا رق قلوبكم يالطواقي

    Thumb up 21 Thumb down 6
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:59 م
  5. صقر قريش
    5

    الله يوفقك ياسمو الامير فيصل بن تركي
    انشالله الدوري للنصر

    Thumb up 23 Thumb down 7
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:08 م
  6. ابومحمدالعالمي
    6

    مشكور ياافضل رئيس حقيقه الفريق مدجج بنجوم تعليق رقم 2 تابعت تكريم ادريان قبل المباراه بعدين باذكرك بقولتكم العام الماضي انتضرونا بالجوله العاشره وقابلناكم ودقينا خشومكم علمآفريقنا ماكان بقوت السنه هذي ونشاءالله حندق خشوم فريقكم السنه هذي ي....ه تعليق رقم 1 تراعمرهوساوي قام الموظف بإهانته وجاه الي يستحقه وليست المره الاولى وعمرهوساوي عنده كرامه وحط نفسك مكانه بتقوم ماقام به عمرولااذاكنت ماعندك كرامه وتمشيها فهذاراجع لك عمومآ الف الف الف مبروك الفوزللعالمي وحض اوفرلفريق العروبه بمبارياته القادمه وكل عام. الجميع بخير مقدمآ بمناسبة عيدالاضحى ونشكرالعالمي ماقصر عيديه طيبه فوزبجميع مبترياته

    Thumb up 8 Thumb down 5
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:26 م
  7. فهد
    7

    عشت فخراً للكيان والجمـاهير يابوتركي ..

    Thumb up 7 Thumb down 2
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:26 م
  8. كعشاان الشهري
    8

    نثق بفكرك وعملك الاداري وتحملك اعباء النادي في فترة تخلى عنك الجميع واثبت انك أنت الرجل المناسب وأصبح العيد بعيدين ولاعزاء لأصحاب الطواقي وااصل أبوفيصل دمت لنا رمزآ لكل الأفيااء

    Thumb up 6 Thumb down 3
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:39 م
  9. شبيه الفيل
    9

    يا كحيلان اطرد كانيدا واعيد كارينيو

    كانيدا مدرب متواضع اقل بمراحل من النصر
    يصلح لتدريب فريق شباب النادي وليس الفريق الاول

    Thumb up 4 Thumb down 4
    28 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:43 م
  10. كعشاان الشهري
    10

    نثق بفكرك وعملك الاداري وتحملك اعباء النادي في فترة تخلى عنك الجميع واثبت انك أنت الرجل المناسب وأصبح العيد بعيدين ولاعزاء لأصحاب الطواقي وااصل أبوتركي دمت لنا رمزآ لكل الأفيااء

    Thumb up 4 Thumb down 3
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:08 ص
  11. عالمي اسيا الاول
    11

    كفو كحيلان ولا نرضى الا بالصدارة

    المحليين اذا حققتم اسيا هالسنة ممكن ارد عليكم اذا علقتم على مواضيع العالمي والا غير كذى خلكم مع المحليين امثالكم .

    Thumb up 8 Thumb down 4
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:13 ص
  12. (( نــصـ عالمي ــراوي )) نــ الحويطي ــواف
    12

    سيدي (( كحيلان )) أمش وحنــا وراككك واللي تبيه يصير ياطويل العمر 8)

    Thumb up 7 Thumb down 2
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:10 ص
  13. للمجد بقيه
    13

    نصرنا لعب وابدع وامتع عشاق الكرة الجميله …كل عام وبلادنا بخير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:50 ص
  14. ظغط
    14

    تدرون وين المشكلة ؟؟؟؟
    ان النصر يفوز ويتصدر ثم يفوز الهلال على االعين ويخرب كل مشروع الفرح وينظغطون نفسيا …..

    Thumb up 2 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:38 ص
  15. زمن المونديالي
    15

    تعليق1
    نفس الي كفل فتى العفجه وناصر بعد سالفة العثيم :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 3
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:54 ص
  16. الملكي الحقيقي الاهلي
    16

    الف مبروك ياكحيلان 3 النقاط والتصدر والتحدي والعالميه الله يوفقك وبيض الله وجهك علی اعمال الخير اللي نشوفها

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:03 ص
  17. إلى تعليق رقم ( 2)
    17

    الله يشفيك احس انك مريض نفسي ما في موضوع يخص نادي النصر إلى ومعلق فيه اذا فعلا مريض راجع العياده النفسيه لتتعالج من مرضك الي سببه النصر لك

    Thumb up 0 Thumb down 2
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:01 ص
  18. حكمكم
    18

    اسمح لنا اباتركي انت قدمت الكثيرللفريق مااحد ينكرذلك لكن لازال اختيار الاجانب اسواء شي في ادارتك والمثل يقول (لايلدغ المؤمن من جحرا مرتييييين) فكيف خمس سنوات على هذه الاختيارات للاجانب ؟ فأما اجانب يصنعون الفارق والا ابناء النادي فيهم البركة ووفروا اموالكم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:55 ص
  19. ابو داري
    19

    لا اوافق على الاستعجال بالحكم كما يرى البعض من طرد المدرب

    يجب ان يمنح فرصته على ان يتم النقاش والوقوف على الاخطاء الصريحة الواضحة التي لا تحتمل تأويل وتدوير !

    لماذا يخرج السهلاوي والفريدي ؟

    ماذا يريد بهكذا تغيير ؟

    وماالذي جعله يعيد الحويرس مرة اخرى بعد ابداع وتألق متعب شراحيلي في مواجهة القادسية !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:45 ص
  20. همي نصراوي
    20

    ههه اول تعليقين لطواقي حارق قلوبهم العالمي
    ادري انكم تتوعدون مثل الموسم الي راح ولما اكلكم النصر اختفيتم هذي عوايدكم ي....ة هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 2
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:23 ص
  21. فدعق
    21

    كلام ابو تركي سليم بخصوص هرناني ارى ان الاعب لديه امكانيات جيده مع الوقت والتاقلم مع بقية الاعبين سوف تتضح خطورته الصبر طيب.

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:15 ص
  22. أضغط / يازعيم يامنديالي
    22

    رأأينااً مستوياااتك اامام الفرقِ اللي اقل منك .. وتفووز بصعووبه :mrgreen: وكل نصراوي حاط(ن) يده على قلبهً اثنااء المبااراةً .. اجلِ كيف بيكوون وضعك وانت تلعب اماامً الفرق الكبيرهً ( لا سيما ان الدفع الربااعي اللذي حصلت عليه العاام الماضي .. ماهو موجود في هذه السنه :mrgreen: ) وش بيكون وضعك علمني .. اماانه :lol:
    على سبيل المثااال : لو مثلاِ افرض مثلاً قابلت في الدوري المحلي .. بطل اسياااً وش بيكوونً موقفك :mrgreen: <<- وانت تعرف مين هو بطل اسيااً // وأذا ماعرفته ماهو لازم تقول الحين .. بعدين ب تعرفه :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:02 ص
  23. ابو سلطاااان
    23

    كلامك درر ايها الرمز وننتظر افضل
    النصر ﻻبد ان يطحن كل من يقابله
    ﻻنه لديه القدرة بسبب تواجد النجوم
    المميزين افضل نجوم المملكة والمحترفين
    خصوصا ابوحسين وادريان الفنان
    والساحر ماركنيوس واتمنى ان يكون هرناني
    في الموعد وعلى قدر المسئولية
    حتى ﻻنندم على رحيل التون
    الفوز امام الفرق اﻻقل مستوى جيد
    وطحن القريبين من مستواك اهم
    واول عيديه لجمهور الشمس اﻻهلي
    ان شاء الله يجب عدم التفريط ﻻن
    الكل يتربص بالنصر ونجومه يعرفون ذلك
    جيدا وفقكم الله وخذل حسادكم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    29 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:49 م
102