النجمة يخسر أمام الصفاء في انطلاقة الدوري اللبناني

الصفاء اللبناني

اقتنص الصفاء الوصيف هدفا في بداية الشوط الثاني ليحقق مفاجأة مبكرة بالفوز 1-صفر على النجمة حامل اللقب في الجولة الافتتاحية من الدوري اللبناني لكرة القدم اليوم الأحد.

وقبل أن تتوقف المسابقة ليخوض المنتخب اللبناني مباراتين وديتين ضد قطر والسعودية قدم النجمة أداء جيدا وحاصر منافسه داخل منطقة الجزاء وحصل على أربع فرص مبكرة تألق في إنقاذها مهدي خليل حارس الصفاء.

لكن النجمة كاد يتأخر مبكرا حين أوشك الصفاء على افتتاح التسحيل على عكس سير اللعب لكن لاعبه السوري عبد الرحمن عكازي أضاع فرصة بتسديدة خارج المرمى الخالي من حارسه في نهاية الشوط الأول.

وما إن بدأ الشوط الثاني حتى اندفع الصفاء للهجوم ونجح في تسجيل هدف عن طريق إبراهيم بحسون لاعب النجمة السابق من متابعة لكرة مرتدة من علي السبع حارس النجمة في الدقيقة 49.

وأكمل الصفاء المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبيه البديل روني عازار في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

كما حول فريق النبي شيت الوافد حديثا لدوري الاضواء تأخره ليهزم ضيفه التضامن صور 2-1.

وتقدم التضامن بهدف مبكر سجله كونان ريتشموند القادم من ساحل العاج من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة احتسبت بعد عرقلة مواطنه كوني تيزان.

لكن فريق النبي شيت لم ينتظر لأكثر من ثلاث دقائق ليسجل هدف التعادل عبر السنغالي شيخ ديوك قبل أن يقود علي بزي القادم من العهد فريقه الجديد للفوز بتسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

110