مسرحي : شاركت في الألعاب الآسيوية من أجل الذهبية

 

مسرحيأكد العداء السعودي يوسف مسرحي الفائز بسباق 400 م في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17 بإنشون 2014 م اليوم أنه جاء إلى كوريا الجنوبية للفوز بالذهبية خاصة في مثل هذه الدورات التي تضم أبرز العدائين الآسيويين وكذلك على المستوى العالمي .
وعبر مسرحي عن سعادته بالتتويج بالذهبية وتحطيم الرقم السابق للألعاب ، مشيراُ إلى أنه عانى من الإجهاد مع ذلك نجح في الفوز بالسباق الذي وعد به بعد برونزية غوانغجو 2010 م.
من جهته قال سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى : أظهر مسرحي قدرته ومكانته في القارة وأثبت أنه الرقم الصعب في آسيا في هذا الاختصاص من السباق، ويكفي أنه يحمل الرقم الجديد الذي حطم من خلاله الرقم السابق”.
وأضاف أنهى مسرحي موسمه بشكل ممتاز وننتظر بطولة العالم ودورة الألعاب الأولمبية المقبلة التي نأمل أن يقارع خلالها أبطال العالم .
ويعد مسرحي (27 عاما) أول عداء سعودي يحرز أكثر من مرة المركز الأول ضمن لقاءات الدوري الماسي ، كما حقق المركز الأول في لقاء منتساك الدولي الذي أقيم في ولاية لوس أنجليس الأميركية في مارس الماضي متفوقاً على عدد من العدائين الدوليين ، إضافة إلى تسجيله رقما آسيوياً في يوليو الماضي في لقاء بروكسل الدولي المرحلة الأخيرة من الدوري الماسي .
// انتهى //

10