الأخضر الأولمبي يُجري مرانه الأخير قبل مواجهة العراق في ربع النهائي

الأخضر الأولمبي

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية (الحادية عشر صباحاً بتوقيت السعودية) لقاءه ضد منتخب العراق الأولمبي ضمن الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الآسيوية “إنشون 2014″ والمقامة في كوريا الجنوبية.

ويدخل لاعبو الأخضر اللقاء وكلهم رغبة وإصرار على الفوز ومواصلة الطريق نحو الميدالية الذهبية للبطولة, دون الالتفات لجميع المعوقات التي في طريقهم.

وأجرى اللاعبون اليوم مرانهم الإستعدادي الأخير قبل اللقاء والذي ركز فيه المدرب الإسباني لورينزو أنترولينيز على تطبيق تكتيكه للمباراة بشكل مبسط رغبة منه في عدم اجهاد اللاعبين خصوصاً بعد خوضهم لمباراة قبل أقل من 24 من المران, وتركز التمرين على كيفية إبطال مفاتيح القوة في المنتخب العراقي, واللعب على نقاط الضعف أيضاً, واختتم المران بتمرين على الكرات الثابتة من عدة أماكن, وعلى تسديد ركلات الترجيح.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع على أن المنتخب الأولمبي تنتظره مباراة قوية وتتسم بالندية, مشيراً إلى أن لاعبو الأخضر قادرون على الخروج ببطاقة التأهل دون الالتفات لصغر سنهم وحداثة خبرتهم مقارنة بالمنتخب العراقي الذي يضم في صفوفه لاعبو المنتخب العراقي الأول سلام شاكر ويونس محمود ومهدي كريم.

وتابع أبو نخاع:” متى ماحضرت الروح داخل لاعبي منتخبنا الوطني, فأنا متفائل بفوز يصحبه مستوى فني جميل, خصوصاً وأن المنتخب حالياً يمتلك نخبة من العناصر الشابة والتي تستعد بعد البطولة لإستكمال الاستحقاقات حتى تصل إلى أولمبياد ريو دي جانيريو”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو سلطاااان
    1

    بالتوفيق لهم وان كان مستواهم ﻻيطمن
    والمنتخب العراقي قوي جدا ومرشح
    وﻻكن الله يوفق اﻻخضر

    Thumb up 3 Thumb down 1
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:07 م
  2. Game Over
    2

    المنتخب السعودي الأولمبي مستواه لا يؤهله للفوز على العراق .. منتخب العراق يلعب فيه أغلب المنتخب الاول للعراق لذلك أتوقع فوز العراق و عودة السعودي الإخفاقات بسبب ضعف الاتحاد السعودي لكرة القدم ًو قوة الأندية

    Thumb up 2 Thumb down 1
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:18 م
102