اللجنة المنظمة لكأس الخليج تواصل اعمالها استعداداً للبطولة

لوقو كأس الخليج العربي الـ 22 لكرة القدمتواصل اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الثانية والعشرون استعداداتها وترتيباتها اليومية للبطولة التي ستقام في عاصمة المملكة مدينة الرياض بدءاً من الثالث عشر من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، حيث يعكف مدير البطولة الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الخميس على إنهاء جميع الاستعدادات الخاصة بانطلاقة بطولة كأس الخليج العربي.

وتم ظهر اليوم عقد اجتماع لمدير لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن الخميس مع رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة الدكتور محمد باريان وفي حضور الدكتور صالح الورثان والأستاذ علي الزهراني والأستاذ تركي الدعجم، وذلك في مقر اللجنة المنظمة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، تم خلاله الاتفاق على آخر الترتيبات الخاصة بالبطولة.

كما تم إجراء جولة ميدانية على مرافق استاد الأمير فيصل بن فهد المتعلقة ببطولة كأس الخليج للوقوف على جاهزيتها للبطولة، بينما ستقوم خلال يومي الأحد والأثنين المقبلين لجنة التفتيش الخليجية بإجراء جولة تفتيشية أخيرة على ملاعب البطولة ومرافقها.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق ابو سبعان
    1

    التنظيم للبطولة راح يكون سيئ جدا مافي ملاعب تدريب للمنتخبات مثل ملاعب اسباير يعني المنتخبات راح تدرب في نادي النصر والهلال والشباب وينننن!!!! ولكن اتمنى التوفيق للمنتخب بعودة حسين عبدالغني

    Thumb up 7 Thumb down 2
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:05 م
  2. محايد
    2

    اتفق مع تعليق واحد

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:05 م
106