احمد عيد يشارك في اجتماع كأس العالم للأندية ويتلقي مسئولي فيفا

عيد2شارك سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في اجتماعات اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التي عقدت خلال اليومين الماضيين في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في مدينة زيوريخ السويسرية، وذلك كعضو في اللجنة.

وأوضح سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي أن “اجتماع اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية الذي شهد حضور السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي، تم خلاله اعتماد الترتيبات والاستعدادات المقدمة من اللجنة المنظمة المحلية في مملكة المغرب للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بمشيئة الله خلال كانون الأول (ديسمبر) المقبل في مملكة المغرب الشقيقة، حيث تم اطلاع اللجنة على الأمور كافة المتعلقة بالبطولة، حيث تم إعتماد موعد إجراء القرعة والذي سيكون بمشيئة الله يوم الـ 11 من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في مدينة مراكش بفندق المأمونية”، مضيفاً: “تأهلت خمسة أندية إلى بطولة كأس العالم للأندية إلى جانب النادي المغربي المستضيف، وتبقي ممثل قارة آسيا وممثل قارة أفريقيا، وإن شاءالله يكون ممثل القارة الآسيوية نادي الهلال السعودي، الذي نأمل إن شاءالله أن يوفق في مشواره القادم في دوري أبطال آسيا”.

وفي جانب آخر، وعلى هامش اجتماعات لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، التقى سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جوزيف بلاتر وتم مناقشة جملة من المواضيع المشتركة بين الاتحادين السعودي والدولي لما فيه مصلحة رياضة كرة القدم، كذلك التقى سعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم من الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتم خلال اللقاء استعراض جملة من المواضيع المتعلقة بالتعاون المشترك بين الاتحاد السعودي والآسيوي، إضافة إلى الحديث عن بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم وأهميتها للكرة الخليجية والآسيوية وأهمية استمرارها.

كذلك التقى سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي مع سعادة الأستاذ خالد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، ولقاء مماثل مع ممثل الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، حيث تم استعراض سبل تعزيز التعاون بين الاتحادين السعودي والعماني في شتى المجالات، بينما تم في لقاء ممثل اتحاد الكرة المكسيكي مناقشة بناء تعاون بين الاتحادين وإجراء زيارات متبادلة بين اتحادي السعودية والمكسيك، وايضاً التقى سعادته مع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم الأستاذ فوزي لقجع، تم خلاله الحديث عن تعزيز التعاون بين الاتحادين

وعلى الصعيد ذاته، التقى إيضاً سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم برئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم السيد عيسى حياتو، حيث قدم له الأستاذ أحمد بن عيد الحربي دعوة لحضور حفل افتتاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الثانية والعشرون التي ستقام إن شاءالله في العاصمة السعودية الرياض في الـ 13 من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

كذلك، حرص سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خلال تواجده في زيوريخ إلى الالتقاء ببعض الشركات الرياضية العالمية المتخصصة في مجال التسويق والاستثمار الرياضي.

التعليقات

9 تعليقات
  1. عبد الرحمن بن سعيد العماني
    1

    الله المستعان
    العالمي وصل لكاس العالم قبل 15 سنه
    المنديالي وصل كاس العالم قبل 10 سنوات
    والمحلي لا يزال يفحط بالمحليه

    Thumb up 3 Thumb down 6
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:02 م
  2. عادل الهلالي
    2

    الهلال باذن الله سوف يشارك بكأس العالم للانديه لثاني مره على التوالي

    Thumb up 7 Thumb down 3
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:25 م
  3. افتكرني
    3

    بالتوفيق للدكتور احمد عيد رحله سعيده
    تروح ترجع بالسلامه ان شاءالله

    Thumb up 3 Thumb down 1
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:02 م
  4. عاشق الملكي
    4

    ....................هههههههههههههه على اساس ان الهلال الحين بيشارك قدامهم العين وسيوول

    Thumb up 2 Thumb down 5
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:05 م
  5. اففف
    5

    بالتوفيق للدكتور احمد عيد انسان محارب من الاعلام الازرق وبالذات الروقي وسلطان رديف ولكن الله على المفتري والضالم وما المعمر الا اداه يحركها الهلاليون كفما شائؤ

    Thumb up 1 Thumb down 4
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:51 م
  6. الحقيقة
    6

    يارجال مادبر شؤن أتحادة يدبر شؤن كأس العالم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:00 م
  7. فدعق
    7

    الله ينصرك ياطيب القلب , اللوبي الهلامي ما يمشي الا بالعين الحمراء وتطبيق القوانين التي يحاولون طمسها لكي تستمر لهم الهيمنه لتمرير مايريدون.

    Thumb up 0 Thumb down 2
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:09 م
  8. شمعون
    8

    بعد تشويه الاتحاد السعودي .. وتشويه الاتحاد الاسيوي .. بدا الهلامي يفحط ويتوسط ويحب الخشوم ليشوه بطولة العالم .. لن يفوز هذا النادي الا بالطرق الملتوية .. وانظروا كيف حال احمد العيد يتشحت القائمين بالبطولة لقبول نادي الهلام وهكذا تفشل الرياضة في بلدي وللاسف

    Thumb up 0 Thumb down 2
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:24 م
  9. صقر قريش
    9

    معقوله
    .....هههههههه
    اعلام كذاب وفساد اداري مالكم الا والفيفا

    Thumb up 0 Thumb down 1
    26 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:28 ص
103