مكس اف ام ترعى مباراة الاخضر والأرجنتين

حصلت اذاعة “مكس اف ام” السعودية على حقوق نقل مباراة السعودية والأرجنتين الودية ضمن ايام الفيفا كراعي إعلامي “إذاعي” رسمي للمباراة المنتظرة يوم الأربعاء المقبل على ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض .. وعلى ضوء ذلك ستقوم اذاعة مكس اف ام بتغطية خاصة للمباراة من استوديوهاتها من الرياض وجدة بطريقة حديثة ومبتكرة ، حيث تبدأ تغطية الاذاعة للحدث يوم الثلاثاء ( ليلة المباراة ) من استوديوهاتها في الرياض من التاسعة وحتى الحادية عشرة مساء تتضمن استضافة العديد من الإعلاميين ونجوم الكرة السابقين ، بالاضافة الى تغطية تدريب منتخب الأرجنتين الاستعدادي للمباراة من ستاد الملك فهد الدولي.

وستقوم اذاعة مكس اف ام الراعي الإعلامي والرسمي للمباراة بتغطية الحدث مباشرة يوم المباراة ، تبدأ من الساعة الخامسة مساء من الرياض وجدة ، بالاضافة الى تحليل فني يسبق المباراة بساعة تقريبا ويعرض على الساعة الالكترونية في ستاد الملك فهد الدولي صوت وصورة للجماهير الحاضرة للمباراة في بادره هي الاولى من نوعها.

التغطية تشمل تقارير مسجلة عن ابرز لاعبي المنتخبين ، ولقاءات مباشرة من أرضية الملعب ، ومفاجآت للجماهير .. وتستمر التغطية الى ما بعد المباراة وحتى الساعة الحادية عشرة مساء .. حيث يقود الاستوديو التحليلي والتغطية المباشرة رئيس القسم الرياضي في اذاعة مكس اف ام المذيع ثامر الحميد بمشاركة المحلل الفني الكابتن خالد الشنيف وتشهد التغطية وللمرة الاولى ربط الاستوديو ( صوت وصورة ) بساعة الملعب وربط التغطية بأرضية الملعب مع المراسل مازن القحطاني .. التغطية من اعداد الزملاء عبدالله المحضار وعثمان الصولي وبمشاركة المذيعة ريما عبدالله من استوديوهات جدة ، وبإشراف مباشر من مدير عام الاذاعة الاستاذ احمد طعيمة ..

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. Sam7
    1

    يبقى راديو!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:04 ص
  2. فتحي
    2

    يالبى مكس اف ام والحميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:34 م
110