الشباب يستأنف تدريباته و يكرم المشاركين في مسابقة “المصمك “

17كرم رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد الطلاب الفائزون في مسابقة( المصمك الوطنية) التي نظمتها إدارة المسؤولية الاجتماعية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.وقد استضافة إدارة المسؤولية الاجتماعية عدد من طلاب المدارس الثانوية،وإقامة لهم مسابقة بنظام التصفيات من خلال أسئلة تدور حول الوطن(قادته، تاريخه، حضارته، إنجازاته)،وكانت المسابقة بطريقة مثيرة ومبتكرة،كما تتضمن المسابقة مهارة تصويب الكرة على المرمى، حصلت الفرق الثلاثة الأوائل على جوائز قيمة.
وفاز بالمركز الأول فريق مدارس منارات الرياض، والثاني فريق مدارس اليمامة، والثالث فريق حي الشفاء.وقد جرت تصفيات المسابقة الأولية والنهائية لمدة 12 يوماً،وتميزت بالمعلومات الثقافية والرياضية.
من جهته أوضح الدكتور فهد العليان المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية أن من أهم أهداف هذه المسابقة: تنمية حب الوطن في نفوس الشباب،والاعتزاز به والانتماء إليه بأساليب مثيرة ومبتكرة ، مشيراً إلى أن أعدد الفرق المشاركة بلغت 24 فريقا يمثلون عددا من فرق الحواري، وطلاب المدارس الثانوية والجامعية ، تنافسوا بطريقة التصفيات، وكانت المباراة النهائية في اليوم الوطني بين الفرق الأربعة المتأهلة، مبيناً أن إدارة المسؤولية الاجتماعية رصدت جوائز للفرق الفائزة. مثمنا دعم صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس الإدارة لفعاليات وأنشطة المسؤولية الاجتماعية.

الفريق الأول يواصل تحضيراته

واصل الفريق الأول الكروي تدريباته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدرب الفريق ” جوزيه مورايس ” , الذي قسم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس أمام الخليج ، حيث أخضعهم إلى تدريبات استرجاعية. فيما أدت المجموعة الثانية ( الغير مشاركين ) تدريبات إحماء وتسخين ولياقية مكثفة , تحت إشراف مدرب اللياقة ” جوان بيدرو ” ومساعده ” مشاري الصيرم ” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبون إلى مجموعتين طبقوا عدد من الجمل التكتيكية داخل مربعات الصغيرة , ليختتم ” مورايس” مرانه بمناورة على منتصف الملعب .

“الخيبري” يدخل التدريبات الجماعية

دخل اللاعب ” عبد الملك الخيبري ” في الجزء الأخير من تدريبات اليوم الجماعية وذلك بعد تماثله بالشفاء بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً .

“معاذ” يواصل علاجه و”البيشي” يلف حول الملعب

واصل اللاعب ” حسن معاذ” برنامجه العلاجي بالعيادة الطبية بالنادي , حيث كان يعاني من تمدد في العضلة الخلفية بينما بدأ اليوم اللاعب “سياف البيشي ” برنامجه اللياقي وذلك باللف حول الملعب .

“فيرنانديز” يلف حول الملعب

أكتفي المحترف الهولندي ” جويون فيرنانديز ” باللف حول الملعب وذلك لرفع المعدل اللياقي .

الأولمبي يواجه الأنصار ودياً

يلتقي الفريق الكروي الأولمبي ودياً الفريق الأول بنادي الأنصار يوم غداً الخميس (عقب صلاة المغرب) على إستاد الأمير خالد بن سلطان. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب الفريق ” عادل عبد الرحمن” تلا ذلك أجراء تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق بعض الجمل الفنية التي سيدخل بها الفريق لقاء الغد. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتدريبات على تنفيذ الكرات الثابتة.

الشباب يواصل استعداداته لهجر

أدى فريق درجة الشباب الكروي حصة تدريبية مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” أدهم الصلحدار” استهلها بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية ، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة، والتمركز الصحيح في مراكزهم، والضغط على حامل الكرة ، تلا ذلك تقسيم الفريق إلى مجموعتين ، الأولى ضمت المهاجمون ، أخضعهم المدرب إلى تدريبات على التعامل الصحيح مع الكرات العرضية، فيما ضمت المجموعة الثانية المدافعين أدوا تدريبات خاصة، وذلك استعداداً للقاء هجر يوم الأحد المقبل على ملعب عرقة ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم.

الناشئين يجري مرانه الرئيسي لعرعر

أجرى فريق درجة الناشئين الكروي اليوم المران الرئيسي للقاء فريق عرعر يوم الجمعة المقبل على ملعبه ، في إطار مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم.
في بداية المران أخضع مدرب الفريق ” تامر مصطفى” اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك أدى اللاعبون تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب، ليختتم المدرب المران بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون التكتيك الذي سيدخل به المباراة، فضلاً عن وقوفه على التشكيلة الأساسية للفريق.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الشبابي منصور
    1

    با التوفيق للشباب على راسهم الهرم الشباب الكبير خالد بن سلطان ورئيس النادي خالد بن ذهب في قياده الشباب الى منصات التتويج وان شاء الله الفوز شبابي يوم السبت على نجران

    Thumb up 6 Thumb down 1
    24 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:55 م
  2. كاسر
    2

    بصراحه مدرب الشباب محير …وصعب وغير واضح
    الفريق مزاجى يوم في القمه ويوم فريق مشتت وضائع

    Thumb up 3 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:10 ص
  3. Ahmed
    3

    وعطوهم وجبة ??

    Thumb up 1 Thumb down 2
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 2:49 ص
104