الأخضر الأولمبي يواصل تحضيراته لمواجهة أوزبكستان والقحطاني يعد بالفوز

IMG_4908

أجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مرانه اليوم الأربعاء على الملعب التابع لمطار إنشون الدولي وذلك استعداداً لمباراته ضمن دور الستة عشر من دورة الألعاب الآسيوية ضد منتخب أوزبكستان.

وبدأ المران باجتماع عقده مدرب المنتخب لورينزو أنترولينيز مع اللاعبين ثم بإحماء ثم تم تقسيم اللاعبين على مجموعتين تمرنوا بعدها على كيفية اللعب على مفاتيح الخصم في المنتخب الأوزبكي, ثم أجرى اللاعبون مناورة على كامل الملعب طبقوا فيها تكتيك المدرب, واختتم المران بتمرين على الكرات الثابتة من عدة جهات.

من جهته أوضح لاعب خط الوسط بالمنتخب السعودي الأولمبي عبدالكريم القحطاني بأنه هو وزملاؤه عاقدين العزم على الخروج من مباراة المنتخب القادمة ضد المنتخب الأوزبكي ببطاقة التأهل, مشدداً أنه يرى أن زملاءه أهل للفوز في حال تيقنهم التام بقدراتهم وإمكانات كل منهم.

وأضاف القحطاني:” كرة القدم دائماً تحترم من يقدم المستوى لها, ونحن سنبذل قصارى جهدنا على الظهور بمستوى مشرف يليق بإسم المنتخب السعودي, وكلنا يقين بأننا في حال قدمنا هذا المستوى سنخطف بطاقة التأهل ونمضي قدماً حتى نحصل على ميداليات البطولة”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. Mo18oD
    1

    اللاعب هذا فنااااان .. خطورة المنتخب كلها منه

    Thumb up 6 Thumb down 1
    24 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:20 م
  2. وطني الاتحاد
    2

    فيه لمحة من ماركينهو الاتحاد :)
    الله يوفقكم يااااارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:46 ص
  3. star
    3

    منتخب اولمبي يمتاز لاعبينه بالبينيه الجسمانيه الجيدة التى تجعلنا متفائلين لمستقبل الكرة السعودية اذا ما حافظ الاتحاد السعودي على هذا المنتخب اللذي يقدم كرة حديثه تعتمد على القوة الجسمانية اولا في جميع المراكز الدفاع بقيادة مادو و الحافظ الاوربي وعطيف الاوروبي والهجوم الشهري الاوربي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:17 م
104