رسميا | “مارك بريس” يستقيل من تدريب نجران

بريس

أكد برنامج “دورينا” أن المدرب البلجيكي لنادي نجران “مارك بريس” قدم إستقالته رسميا من تدريبه للفريق الاول لكرة القدم بنادي نجران صباح اليوم الاربعاء ، بسبب سوء الأوضاع الإدارية والفنية في الفريق .

وأشار الزميل ثامر الحميد أن المدرب تذمر خلال الايام الماضية من سوء أرضية ملعب النادي وعدم جاهزية صالة الحديد بشكل كامل وعدم حل مشاكل اللاعبين المالية ، مما جعله يتقدم بإستقالته بشكل رسمي صباح اليوم .

يذكر ان البلجيكي “مارك بريس” لم يكمل الشهر على تولية للفريق خلفا للفرنسي “لا فان” الذي أقيل هو الاخر بعد مرور شهر ونصف فقط على تولية تدريب نجران .

دورينا يبث يوميا من السادسة وحتى السابعة مساء عبر إذاعة ام بي سي اف ام ( MBC FM ) من تقديم الزملاء ثامر الحميد وحاتم البدراني وإعداد عبدالله المحضار وعثمان الصولي .

التعليقات

4 تعليقات
  1. هههههههههههههههه
    1

    ياهذيل كفايه فضايح استح على وجهك وخل غيرك يجي انت عقليتك عقلية مزايين آبل مالك فالكوره وهذي فضايحك انت والحاشيه تخلى اللى يسوى واللى مايسوى يتكلم ارحل ماعليك حسوفه يا شريطى معلومه يمكن تخفى على الكثير ترى اخوه أكبر هامور بالمنطقه الجنوبيه لا تجى تدور فلاشات على حساب نادى المنطقه

    Thumb up 2 Thumb down 3
    24 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:14 م
  2. w900
    2

    مدرب فقير فنيا

    Thumb up 2 Thumb down 2
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:36 ص
  3. Game Over
    3

    هههههههههههه اتوقع ان وراء استقالة المدرب هو عقد جديد من فريق الرويكد ( فريق بني قرار ) هذا الفريق يطبق قاعدة ابي هذا المدرب و الا ابغى أخرب ههههههههههههه فريق يفشل :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:36 ص
  4. M.MARCH
    4

    فعلا مدرب متواضع و فقير فنيا و لأبعد درجة ..
    يعني أنه بس شعره قريب للأشقر و لأ أوروبي ههههههههههههههـ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 3:09 م
104