رئيس المدح والثناء

محمد سلامه1– رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد يثني ويمتدح عمل رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان .. وايضا يجدد الثقه في مدرب المنتخب السعودي لوبيز .

– الدكتور عبدالله البرقان كان يعجبني بعض الاحيان باحترافيته بعمله .. ولكن جلّ من لايخطئ , أما أن تثني عليه يا أحمد عيد وتشد على يده وتمدح عمله وعمل لجنته فهنا أنت تكذب الاعلامي الشقي عبدالعزيز المريسل الذي جاء باثباتات باخطاء لجنة الاحتراف على الملأ , فيجب عليك أن تعاقب المريسل لإنك يا أحمد عيد أثنيت على البرقان , ومعاقبة المريسل تكون بايقافه عن طريقكم أو عن طريق وزارة الإعلام وأيضا تكذيبه أمام الجميع على مافعل لإن العمل الصحفي يحتاج الصدق والأمانه .. ولكن رئيس الاتحاد السعودي لم يعاقب المريسل وأمتدح البرقان ؟؟ ونحن ضائعون بين هذا وذاك .. والى الان لم نعلم من صاحب الحق ومن انكشف على تلاعبه بالقوانين لمصالح شخصية ؟؟

– في بعض الاحيان يأتينا شعور أننا لانفقه شيء في كرة القدم .. لأن الجميع مقتنع في فشل وإفلاس مدرب المنتخب السعودي لوبيز , وهم يجددون فيه الثقه ؟؟ وكأن لا أحد يعرف في مصلحة منتخبنا غيرهم ؟؟ وبالاخير يخرجنا من إحدى البطولات وبعدها تتم إقالته .. وتضل الجماهير السعودية المتشوقه للفرح والبطولات في حسرتها .. نحن الجماهير والإعلام نريد مدرب لايفعل بما يٌأ مر ويرفض التدخلات قبل وقوع الكارثه في كأس الخليج وكأس آسيا .

– حسين عبدالغني يرش الماء على على لاعب ” بعد المباراة ” ويتم إيقافه مباراتين ؟؟ ومباريات أٌخرى تحدث فيها اصابات حروب وليس كرة قدم ويتم صرف النظر فيها ؟؟ عٌذرا فأنتم لم تدعوا مجال لصفاء النية حتى ملأتوا قلوبنا شكوك .

– الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد إذا أراد أن ينجح في تحقيق العدالة .. فيجب عليه غربلة جميع اللجان وتعيين كوادر وطنية جديده وشابه وليس شرطا أن يكون لهم علاقة بكرة القدم .. فكلما ابتعدوا عن الميول زادت نسبة نجاحهم .

– للوطن عز ومهابه وأحترام .. لو حكيت بموطني مهما حكيت .. مايوصفك ياموطني شعر وكلام , كل عام والوطن بألف خير ودام عزك يالمملكة .

محمد سلامه
Twi : m7m616

10