إدارة نجران ترد على تصريحات ريان البقمي في بيان صحفي

نجران

ردت إدارة نادي نجران على التصريحات التي ادلى بها اللاعب ريان البقمي للصحافة السعودية حيث دار سجال بين الطرفين حول تغيب البقمي وعدم تلبية اهم متطالباته من قبل النادي وجاء في نص الرد : تستغرب إدارة نادي نجران التصريحات التي أدلى بها اللاعب ريان البقمي لوسائل الاعلام، وتوضح لجماهيرها كامل التفاصيل :

أولا : وفرت ادارة النادي سكن خاص للاعبي الفريق الأول وطلبت من اللاعب الانتقال مع زملائه الا أنه رفض ذلك مفضلا البقاء في أحد الفنادق .

ثانيا : وحرصا على الايفاء بكامل التزامات اللاعبين سلمت ادارة النادي جميع لاعبي الفريق الأول سيارات خاصة لهم الا أن اللاعب ريان البقمي رفض استلام سيارته لأسباب غير معروفه .

ثالثا : فور نهاية مباراة الفريق مع الهلال في الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين رفض اللاعب العودة الى نجران مشترطا دفع كامل مستحقاته وطالبته الإدارة بمرافقة البعثة للانخراط في تمارين الفريق وتسليمه جزء من مستحقاته أسوة ببقية زملائه الا أنه رفض جميع المحاولات ومازال متغيباً عن حضور التدريبات حتى هذه اللحظه .

وتؤكد ادارة النادي ممثلة في رئيس المجلس الأستاذ هذيل ال شرمة أنهم يبذلون كل مابوسعهم للإيفاء بمستحقات لاعبيهم وخلق الأجواء الصحية داخل النادي والتي تساعد اللاعبين على تحقيق ماتطمح له جماهيرهم.

التعليقات

2 تعليقان
  1. سمو النصر
    1

    واظح انه الاجواء صحيه ومريحه بدليل استقالة المدرب البلجيكي

    عطو الرجال حقه او افسخو عقده

    Thumb up 9 Thumb down 0
    24 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:05 م
  2. @@@@
    2

    ماتشوف ناديك قبل الفلسفه على الانديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:51 م
104