نادي الربع ميل يحقق أنجاز جديد في بانـكوك

حقق النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات أنجازا عالميا جديدأ يضاف الي سلسلة الأنجازات الكويتية في رياضة المحركات وجاء هذا الانجاز من خلال المتسابق ناصر المطيري الذي نافس وبقوه ضمن الجولة الختامية من بطولة GRAND Prix THAILAND وبفئة المحترفين وهي أقوى فئة من حيث حجم الأداء الميكانيكي وعدد المشاركين . وقد أختتم أحداث الجولة الختامية للبطولة مساء الأحد الماضي وحقق المطيري على أثر هذه المنافسه المركز الثالث ضمن تصفيات المؤهله للسباق الرئيسي وتأهل الي الأدوار النهائية .. الا أن الاعطال الفنية التي رافقت المتسابق * المطيري * بعد الأنطلاقة الرسمية للسباق حالت دون أستكماله السباق الذي نافس به عدد 88 مشارك من مختلف دول العالم وعلى أثر هذا العطل أعلن أنسحابه .

وأكد المتسابق * ناصرالمطيري * بانه سعيد بهذه المنافسة العالمية والتي تعتبرهي الأولى من نوعها كعربي وخليجي ينافس ضمن هذه البطولة العالمية GRAND Prix THAILAND وعبر قائلأ .. تشرفت بهذه المنافسه وبعيدأ عن النتيجه الا أنني أشعر بأعتزاز أنني قد حملت الراية الكويتية في عدد 6 جولات من عمر هذه البطولة.. وهذا الامر يدعوني من شأنه أن يجعلني أستمر نحو أداء أفضل في الموسم القادم وفي ظلوجود أهتمام ورعاية متميزه من قبل النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيارات والدراجات ومن خلال الساده أعضاء مجلس أدارة والقئمين على النادي الذين أصرو حقيقتأ على المنافسه طوال الست جولات الخاصة بهذه البطولة وأود أيضأ أن أتقدم لهم بالشكر على مابذلوه من جهود مثمره في سبيل أنجاح هذه المشاركة الكويتية .

وأشار * المطيري * أن مشاركة دولة الكويت بمثابة المشاركه العربية والخليجية الوحيده ضمن هذه البطولة . وأفاد بأن الموسم القادم سيكون له حسابات مختلفه من حيث الأداء الميكانيكي على ضوء مانقوم به الان من تجهيز لسيارة جديده كليأ من شأنها أن تساعدني وبصورة مباشره على تحقيق مركز متقدم ومنافسة أبطال هذه اللعبه.. الي جانب هذا فالدعم المادي والمعنوي من قبل النادي الكويتي للربع ميل لسباق السيا رات والدراجات له أثر بالغ في دعم مسيرتي الرياضية والتي تحمل عنوان واحد وهو رفع الراية الكويتية وسط هذا المحفل العالمي .

الجدير ذكره بأن المتسابق ناصر المطيري ينافس على متن سيارة من نوع تويوتا مزوده بمحرك ae86 بقوة 2000 cc وتتمتع بي 450 حصان .

 

110